في مشتشفاهم الخاص حيث لا يرتاد على ذلك المشفى سوى رجالهم وأحيانا هم فكل لعين يعشق الألم أكثر من نفسه داغر بالخارج يمشي ذهاب واياب
لماذا فعل العين ذلك واين كنت انت بحق الجحيم واين ديفيد هاتفه مغلق ولا أحد يعرف عنه شئ
مراكم وهو يشعل سيجارته.. "أخرس واعرنا سكوتك اللعين لن يموت بقى في قصر فيراجا خمسة وعشرين عاما بعد أن أرسله والده لهناك ليتخلص منه ... ليقطع الطبيب عليهم الحديث وهو يرتجف ف الحديث معهم قد يتسبب في خسارة حياته.. لا تقولوا هو الطلقة في كتفة كانت قريبة من قفصه الصدري سيفوق في غدون ساعة..
مراكم.. "ألم أقل لك اللعين لا يموت.. هو فقط يسلي نفسه قليلا..
هو نائم على ذلك السرير يتنفس عيناه مفتوحة محمرة وكأنه لا يدري بما يدور حوله ليقف يلبس قميصه ويستعد للخروج..
داغر.." انت ام تتم الساعة واستيقظت اجلس اريح نفسك فقط..
سليفستار.. "سوف اذهب للقصر الان لا تقلق..
علم مراكم واغر انه وغد لن يريح نفسه بل سوف يجهدها بالصفقات حتى يغمى عليه من التعب....ليصعد سلالم القصر ويتجه نحو غرفته على أمل رؤيتها وهي نائمة ويتوجه بعد ذلك لمكتبه ليفتح الغرفة ليجدها فارغة ليتعجب أين ذهبت أيعقل هربت لا لا أظن ذلك ليتجه نحو غرفت عمته من الممكن انها نائمة هناك.. ليجد أن عمته مستيقظة أين سلين امي...
لتتردد في إجابته هي نائمة بغرفة مينو لتلمح شده على قبضة يده وتصل فكه والغضب في عينه الذي اسودت بالكامل لتسرع في تكملة لكن مينو غير موجود بالقصر هو بالخارج.. ليومئ لها ويشعل سيجارة لنفسه ويتجه نحو مكتبه...في غرفة مينو لم تنام سلين ولم يغمض لها جفن وكل ما تفكر به لماذا فعل ذلك بها فا بالأمس فقط اراداها ملكنا له وقال انه لن يسمح لها بأن تكون ملك شخص آخر وفي لحظة جعلها ملك شخص آخر لتسقط دموع من عينيها تلك دموع الندم وعندما سمعته مع الخادمة عرفت ما سوف يحصل تيقنت بما انه يريدها له سوف يأتي لها فغيراته هي من تحركه لتسمع فعلا خطوات أقدامه وأنه وقف أمام بابا الغرفة وانتظرت ساعة كاملة كل ما يفعله يقف أمام باب غرفت مينو لا يتحرك هي تجلس على السرير تنظر لظل قدمه من تحت عقب الباب ترتعش خوفا فهي تعلم ما إن يدخل سوف يحطم الغرفة فوق رأسها المرة الفاءتة نجت بأعجوبة....
هو أمام الباب واقف امام الباب يدخن سيجارته وينظر للباب حيث أراد نظراته اختراق الباب والوصول لها لكن كل آمالها ذهبت في الفراغ حينما سمعت صوت أقدامه تتجه مكملة السير لا يأبه بها لتأخذ نفس عميق تريح نفسها وبعدها بدقيقة تجد نفسها انفجرت بالبكاء كم تألمت احست بسكين يغرز بقلبها ويسحب عدة مرات وبعاد غرزه حين لم يدخل تفضل أن يكسر الغرفة فوق رأسها على أن ينساها ويتجاهلها ماذا الان اسيزوجها لمينو حقا....
لتخرج من الغرفة تتجه نحو غرفته لتفتحها فهي لأن لا تهتم لقواعد الآداب ولا شئ كل ما يهمها معرفة ما حصل بينهم ولم يفعل كل ذلك لماذا لم يتقدم لخطبطها هو لماذا مينو لتفتح الغرفة لا يوجد بها أحد لتسأل الخادمة أين سليفستار..
الخادمة.. "سيد سليفستار بالمكتب الان وأشارت لها على مكانه..
لتعقد سلين جابها فكل الصفقات كان يتممها على الكمبيوتر الخاص به بالغرفة لم يذهب للمكتب الذي عرفت عنه الان ولا مرة منذ وصولها هنا حتى الصفقات كان يتتمها مع باقي شركائه وزعماء العصابات في القاعة..
أنت تقرأ
own the mafia_تملك المافيا
Misterio / Suspensoمضيفة طيران تأتيها مهمة ع متن طائرة خاصة!. تعيسة الحظ "سلين مروك" فستكتشف من تكون!!؟ لتكتشف انها طائرة أكبر مافيا في فرنسا ولسؤء حظها سوف تكون اخر رحلة لها بعيد عن الوطن؛ بعد تعلقه وهوسه بها هو يكون "سليفستار موغن" هذة القصة من وحي خيالي اي تشابه ب...