نعم ليسوا بالقصر بعد الذي حصل بالسيارة جلبها للفندق الخاص به أخبرها وهو يحملها انهم اذا رجعو القصر سيسمع كل من في القصر صوتها حتى الحراس بالأسفل لذا جلبها هنا لتستيقظ لتجده هو الاخر مستيقظ يضع يده على الوسادة يتأملها بتلك النظرة الائمة نعم مهوس بها ولأول مرة بعد معناه يظهر هذه النظرات لها انتظر هذه اللحظات منذ خمس وعشرين سنة ولأن هي أمامه حتما لن يتركها مهما حدث لنظر له ويحمر وجهها حالما تذكرت ما حدث لتغطي وجهها ليضحك الاخر من قلبه تلك الضحكة التي تجعل قلبها يقرع كا الطبول...
سليفستار.. "ماذا الان انتي تخجلين من يراكي الان لا يراكي امس وانتي تصرخي باسمي ارجوك المزيد..
سلين منصدمة من جراءته نعم وغد سافل لا يعرف معنى الحياء بل لم يسمع عنه من قبل لتخرج وجهات وترمي الوسادة عليه.." وقح..
لتلف الغطاء حولها وتذهب للحمام ليقف هو الاخر
سلين.. "لا لن يحصل الذي بعقلك سوف ادخل وحدي لن تدخل معي..
ليلتقط علبة السجائر الخاصة به من ورائها ما الذي بعقلي انتي من أراد دخولي ليس انا ليضحك سوف يقتلها بتلك الضحكة لت تتحمل رؤيتها وهو مثير حد الجحيم..
ثم اكمل سليفستار.." بعد ذلك ما العيب ف بعد الجولات الصباحيا...
لتدخل سلين للحمام بسرعة نعم عرفت ما يحوي عليه وتصرخ من خلف الباب جسدي يصرخ للراحة ارحمه...بعد مدة خرجت لا ترتدي سوي المنشفة ف جميع ملابسها مزقها مزق نصفها بالسيارة والآخر على ذلك السرير لتجد انه وضع لها ملابس جديدة على المنضدة وبجانبها ملاحظة لا تقلقلي سوف تتمزق هي الاخري قريبا انزلي لمطعم انا انتظرك هناك..
لترتدي ذلك الفستان ذو الاكمام الطويلة نعم أنيق جدا ولكن لا يظهر منها شئ اعجبها ذوقه حقا هي مثل عارضات الازياء به...
لتنزل للمطعم وتنصدم المكان كان حرفيا تحفة فنيا ومنظر برج ايفل الذي يطل عليه اعجبها حجز لها افضل طاولة هناك لتجده جالس منتظرها..
بتتقدم نحوه وتجلس سلين.. "هذا المكان رائع حرفيا
سليفستار وهو يدخن سيجارة.." نعم اعرف هو من أكثر الفنادق شهرة هنا يأتي له الناس من جميع البلاد ويدخل أموال طائلة لنا..
سلين.. "لنا ماذا تعني بلنا اتقصد ان هذا الفندق ملكك..
ليحرك سليفستار رأسه يمينا ويسارة بمنتهى الهدوء لا ليس ملكي انه ملكك..
لتقف سلين تقفز بمكانها ملكي انا لتقف مرة واحدة انت من اشتراه لي صحيح..
سليفستار.." لا انه ملك لوالدك وهناك أيضا بعد الشركات التي ملكه هنا كلها ملكك انتي لكن انا من أدير كل شئ هي باسمك وانا الوابصي عليها لذلك اي ملفات انا من أوقع عليها..
سلين لتبتسم له حسنا هذا الفندق رائع حقا انت اهتممت به حقا انا اثق بك..
ماذا سناكل الان ام احضرتني هنا لنظر لمن ياكل فأنا اتضور جوعا...
ليأتي الجرسون ياخد طلبيتها سوف تصل قريبا..
لتلاحظ ان الفتاة التي بجانبه تنظر له لتغضب الاخري... سلين.. "انت لماذا انت وسيم هكذا اليوم..
سليفستار يعقد جاحبيه.." ماذا تقصدي فأنا ارتدي بدلة مثل المعتاد لم يتغير شئ..
لتنظر سلين للفتاة لتجدها تنظر له... سلين.. "اذا اخلع جاكت البدلة وقبل ان اتكمل جملتها لا لا تفعل ما انت تخلعه سوف يظهر القميص هو اسؤاء من البدلة فوشومك ستظهر وستجعلك مثير اكتر من قبل..
لتنظر للفتاة وتسحب سيكينة من أمامها هي انتي لي ماذا تنظري انا معه انظري أمامك والا سوف اشرح لكي ذلك الوجه القبيح ..
للتويتر الفتاة وتنظر أمامها ليس فقط بل اخذت حقيبته ورحلت كليا..
اما هو ينظر له وعلى شفتيه ابتسامة انتصار فهو مهوس حقا بها وليس فقط بها بل بأسلوبه أعجبه انها رفعت عليها تلك السكينة هو مهوس بتلك الأساليب العنيفة يعشقها..
أنت تقرأ
own the mafia_تملك المافيا
Misterio / Suspensoمضيفة طيران تأتيها مهمة ع متن طائرة خاصة!. تعيسة الحظ "سلين مروك" فستكتشف من تكون!!؟ لتكتشف انها طائرة أكبر مافيا في فرنسا ولسؤء حظها سوف تكون اخر رحلة لها بعيد عن الوطن؛ بعد تعلقه وهوسه بها هو يكون "سليفستار موغن" هذة القصة من وحي خيالي اي تشابه ب...