part 2

6.7K 148 133
                                    

ليسا:"امي ؟".

السيدة مانوبان:"اوه عزيزتي، لقد اشتقت لك كثيرا".

ليسا:"وانا ايضا اشتقت لك كثيرا امي"
انهت كلامها بمعانقة والدتها.

السيدة مانوبان:"اجلسي يا ابنتي، اخبريني الان، هل انتي جائعة هل تشعرين بالبرد ماذا عن دراستك والجامعة ؟ !"
قالت بنفس واحد لتقهقه عليها ابنتها قائلة.

ليسا:"هاها على مهلك ايتها المسنة الجميلة، لاتقلقي كل شيء بخير انا لا اشعر بالبرد فقربك هو دفئي اما بالنسبة للجامعة فكل شيء ممتاز، ولقد اكلت الغذاء مع جيني قبل مجيئي"
انتهت من كلامها وهي تتوقع الجواب من والدتها.

السيدة مانوبان:"اوه عزيزتي، كيف هي علاقتك مع جيني ؟"
سألت وهي برأسها قليلا.

ليسا:"مذهلة !، انها فتاة رائعة والجميع يتمنى ان تكون لديهم"
ابتسمت بوجه والدتها.

السيدة مانوبان:"هل هذا يعني انكما تمتلكان شيئا بينكما ؟"
سألت بحذر.

ليسا:"بحقك امي لقد اخبرت بالفعل انني صديقتها فقط، انتي تعلمين اننا كنا اصدقاء منذ الصغر"
اظهرت انزعاجها لوالدتها بنبرة صوتها.

السيدة مانوبان:"صغيرتي  .  . هذا جيد ولكن لا يمكننا انكار ان عائلتها كانوا السبب في طلا--"
لم تدعها ليسا تكمل لانها قاطعتها بسرعة.

ليسا:"الرحمة امي !، لقد كان الامر واضحا للجميع، جيني وعائلتها خارج هذه المشكلة، جدتي كانت السبب في كل شيء، هي التي خططت لكل هذا لان جدي زوجكم عن مصلحة اعمال مقرفة انتي وابي وهي لاتريد منك او انا ان نرث شيء من العائلة، وانتي تعلمين جيدا انها تفضل عمي الاصغر على ابي، ولاتحاولي اقناعي انك حزينة بشأن طلاقك من ابي لان كلانا تعلم ان زواجكم عبارة عن مصلحة للعائلتين وانتما لم تتفقا طوال المدة التي عشتماها معا"
قالت وهي تنظر لوالدتها بإنتظار جواب منها لتردف.

السيدة مانوبان:"مالذي يجعلني اصدق هذا الهراء الذي تتفوهين به ؟".

ليسا:"اوه هيا !، لطالما كانت جدتي تتكلم في الحماقات وتقول انه كان عليها ان تزوج ابي من قريبتها، ولان جدي رفض ذلك، فقد افتعلت تلك المشكلة التي تسببت بطلاقك من ابي والصقت التهمة بعائلة جيني التي كانت قريبة منك يوما ما في الماضي، وانتي ببساطة صدقتي كلامها ولم تستمعي لوالدة جيني التي كانت تريد الاعتذار منك على شيء هي لم تفعله قط، كل هذا فقط لكي لاتخسر صداقتك، ولكن انتي لم تستمعي، لهذا السبب جيني تشاجرت مع والدتها ومنذ ذلك الحين وهي لاتراها لانها غاضبة منها، وكل هذا الفضل يعود لك لانك دمرتي علاقتها مع عائلتها، وفوق كل هذا تسأليني اذا كنت على علاقة بها  ؟"
رفعت يديها في الهواء وكان الغضب شديد الوضوح على وجهها.

أصدقاء أو أكثر  ؟  ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن