part 3

6.3K 143 136
                                    

شكرا على الدعم سويتيز🫂

___________________

استيقظت ليسا مبكرا على غير العادة، انها 5 فجرا، هذا يعني ان لديها متسع من الوقت لتفكر في شيء لارتدائه اليوم، لكن الان  يجب عليها التفكير في ازعاج جيني وايقاظها ام لا، و لقد اختارت عدم ايقاظها، تركت القطة نائمة ودخلت للاستحمام، خلعت ملابسها ونزلت تحت قطرات الماء الدافئة وهي تفكر بكلامها مع والدتها وجيني.

Lisa pov:
بعد كلامي مع جيني البارحة لا اعلم كيف سأشرح لها، سوف تظنني منحرفة وانني اريد استغلالها واشياء اخرى سيئة، وهذا يزعجني كثيرا، انا لا اريد خسارتها، وخصوصا انني ربما لا اجد جيني مجرد صديقة، لا يمكن لاحد ان يلومني اليس كذلك  ؟
فجيني جميلة ولطيفة ومثيرة انها بالفعل شيء ثمين يأتي مرة واحدة في العمر، انا بالفعل احسد من سيفوز بقلبها ولكن من الافضل ان تكون انا.
اظن انني تأخرت في الاستحمام والتفكير، يجب علي الخروج.
End lisa pov.

خرجت ليسا وهي ترتدي روب الحمام، وقابلتها عيون تلك القطة الجميلة.

ليسا:"اعتقد انني احدثت ضجة وهذا ما ايقظك، صباح الخير ايتها القطة"
انهت كلامها وطبعت قبلة على خد الاخرى.

جيني:"صباح الخير لك ايضا، لا لم توقظيني لقد كنت مستيقظة بالفعل"
اعطتها ابتسامة لطيفة.

ليسا:"اذن  .  . هيا ايتها الكسولة، اليوم تنتظرنا مغامرات".

جيني:"يا لك من عجوز نشيطة، ومغامرات ماذا التي تنتظرنا ؟"
نظرت لليسا بإستغراب.

ليسا:"لا اعلم بالظبط، ولكن علي ان اتكلم مع جيسو واشكرها على كلامها، لولاها ماكنت ذهبت وصارحت امي بهذا الكلام"
اتجهت نحو خزانتها لاختيار ملابس.

جيني:"انتي محقة، ولكن كنت اتسأل بشأن والدك، هل يعلم بما حدث ؟"
نظرت الى ظهر ليسا.

ليسا:"لا اعلم ولايهمني، فهو لن يهتم كعادته، كان يعلم ان جدتي سبب كل شيء ولم يتفوه بحرف واحد، وهذا ما اغضبني"
لوحت بيدها في الهواء وهي تدحرج عينيها.

جيني:"اسفة على هذا السؤال، ولكنني قلقة عليك، وقلقة من ان يقوم بإذائك احد"
انزلت رأسها بحزن وهي تلعب بأصابعها.

(تنبلع)

ليسا:"اوه حبيبتي خائفة علي ولاتريد فقداني، لا تقلقي يا اميرة فحبيبتك قوية ولن يؤذيها احد"
قالت لتحمر الاخرى خجلا.

جيني:"يا لك من منحرفة جميلة"
خرجت من غرفة ليسا وهي تسمع قهقهة الاخرى عليها.

أصدقاء أو أكثر  ؟  ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن