وجهة نظر وويونق :كنت شبه مستيقظ عند تبادل القُبلات مع سان على سريري ...
فُزعت و استيقظت بالكامل عند سقوط سان من سريري وصراخه ب " رأسي يؤلمني "
جفلت في مكاني لوهلة ومن ثم هرعت اليه ...
هل يُعقل بأن الذكريات بدأت تراوده الان ؟
وويونق : " هل انت بخير ؟ مابك ؟ "
مازال سان يُمسك برأسه صارخاً " رأسي يؤلمني ، ارى العديد من الصور الضبابية ،، تتبعها العديد من الاضاءات الساطعة باللون الابيض "
انها بالفعل الذكريات ،، لقد أتتني بهذا الشكل المُخيف !
جذبته في عناق مُحاولاً تهدئته ! لعله يهدأ قليلاً و يُزاح الم رأسه
وويونق : " لا تخف عزيزي ، انا هنا "
بدأ يهدأ شيئاً فشيء ،،
دخلت والدتي و اخي الاكبر ' يونهو '
والدتي و يونهو : " مالذي يحدث ؟ ما كل هذا الصراخ ؟ سمعنا ارتطام شيئاً بالأرض ! هل انتما بخير ؟ "
وويونق : " اششششش ، بالكاد قمت بتهدئته توقفا عن الصراخ "
سان : " نحن بخ...- ير "
وويونق : " اعتقد بأنها بدأت تراوده تلك الذكريات التي راودتني " اخبرتهم مُحاولاً طمأنتهم
سان : " انا اعتذر بالفعل عن الصراخ ، اعتذر "
يونهو : " لا عليك ، كل ما في الامر اننا قلقنا لدى سماعنا للصراخ ، ظننا بأنكما تشاجرتما "
وويونق : " بالكاد خرجنا في موعد غرامي اليوم و تريدنا ان نتشاجر ! "
قلت ساخراً ،، لأرى نظرات سان تكاد تخترق عيناي من حدتها ...
اعلم بأنه لا يريد اظهار هذا للعلن ولكن عائلتي داعمةً لي ولن أُخفي ذلك عنهم ، ان كان يريد اخفائه عن عائلته فهذا شأنه و هذا ايضاً شأني
والدتي : " سان عزيزي هل تشعر بالتحسن ؟ هل احضر لك مشروباً ساخناً ؟ لمَ لا تبقَ مع وويونق الليلة ؟ "
اتمنى بأن يستمع لوالدتي ويرد بالإيجاب
سان : " لا استطيع ، لم اخبر والدتي بأنني سأبيت في الخارج ،،، انا بأفضل حال الان شكراً لك ،، اقدّر هذا "
كنت اعلم سلفاً بأنه لن يوافق ...
ساعدته على النهوض ...
سان : " سأذهب "
وويونق : " لن تذهب بمفردك !"
سان : " انا بأفضل حال صدقني ، استطيع الذهاب بمفردي ،،، سأحادثك فور وصولي لا عليك !"
أنت تقرأ
Travelers ( مُسافرون )
Fanfictionلطالما احببت التمدد أرضاً ومشاهدة النجوم في حُلكة الليل إنه لشعورٌ مُرضي ! الابتعاد عن فوضى البشرية والإختلاء بالذات ومشاهدة بريق النجوم إضافةً إلى الاستمتاع بالأغاني في جو صفو بعيداً كل البُعد عن الضجيج و التعكير بالمقاطعات المستمرة من الأهل أو من...