١٦ | قَـضِيَّة المَـوت

571 48 88
                                    


اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"أنتَ ماذا تقول جونغكوك؟! سوكجين متهم بقضية قتل!"

"نعم أيها المحقق ، لكن استمع لي جيداً ، أولا البلاغ قد وصل الآن لي ، بمعنى أن جين لم يعلم بعد ، و نحن متأكدون أنه برئ و من الواضح أنه عدو و لفّقَ له هذه التهمة و الآن نحن نريد أن نخرجه من هذا و بدون أن يعلم لأن إذا علم سيفتعل المشاكل و أنت تعلم هو لا يحب أن يتهمه أحد بشئ و هكذا سيقع بمشكلة أكثر مما هو ، و قبل أن نقبض عليه أنا أقترح أن يهرب و يسافر إلى أن نجلب الذي فعلها ، لكن أرجوك نحن لا نريده أن يعلم ، أيضا خوفاً عليه و هذه قضية ليست سهلة لكن أنت تعلم أنني قادر على حلها بسرعة ، لكن يجب أن يكون جين بعيد لكي لا يتأذى"

"امم ، حسنا و المطلوب؟"

"نحن نعلم مدى صداقتكم ، نحن نريدك أن تتصل به و تجعله يأتي لكَ إلى أميركا بأي حجة ، مثلا أنك تريده في شئ ما ، أنت تعلم ماذا ستقول له ، لكن أرجوك لا تقول له ، أنه متهور و سيقع بالمشاكل ، أنا أريد مساعدته حقا هذا أستاذي"

"حسنا جونغكوك أنا أثق بكَ ، و سأحاول لكن لن أعدك بهذا ربما يرفض ، و توها اتصل بي لكي نرى حل آخر"

"انا حقا أشكرك أيها المحقق ، دائماً أنت مَثَلِي الأعلى ، و بالتأكيد هو سيوافق"

"حسنا جونغكوك إلى اللقاء"

"إلى اللقاء أيها المحقق"

أغلق الخط و نظر إلى تاي نظرة شيطانية

"أنت حقا شئ ما جونغكوك ، يجب على الشيطان أن يضرب لكَ تعظيم سلام"

تحدث تاي بتفاجئ من فكرته الجهنمية

"أتمنى فقط أن يوافق على السفر إلى هناك ، أتعلم تاي عندما يسافر جين ستكون القضية أتفه مما تتخيل و لن تأخذ بيدي يومين و أعرف من قتل السيدة دانبي ، جين هو الذي يحميهم و ينقذهم و بالتأكيد عندما يغادر ، الطريق سيكون فارغ لي بأن أحقق معهم واحد واحد ، و لن يأخذوا في يدي ثانية"

 قَـضِـيّة الـمَـوت || TAEKOOK ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن