٢٥ | قَـضِيَّة المَـوت

640 49 19
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"ماذا سنفعل الآن؟ جونغكوك ذهب المشرحة و بالتأكيد لوكاس قال له على كل ما حدث بالجثة ، ماذا سنفعل الآن سوكجين؟"

قاطعهم دخول هوسوك إلى القصر

"حسنا ، الآن جميعكم أمامي ، أما الفتيات فهم الآن بالطائرة و طريقهم إلى أميركا ، هل جميعكم أغلقتم هواتفكم؟"

الجميع فحص هواتفهم و تأكدوا أنهم أغلقوه إلاّ شخص واحد ، فحص جيوبه لكنه لا يشعر بهاتفه بالداخل

"أعتقد أنني نسيته بالسيارة"

"أنا أقول هل اغلقتموه و ليس نسيتوه ، هل أغلقته هوسوك قبل أن تتركه بالسيارة؟"

تحدث سوكجين بحدة و هو يشعر أن نهايتهم ستكون على يد هوسوك ، لقد كثرت أخطائه

"لا أتذكر"

أمسك رأسه بقوة مانع نفسه من ضربه ، و تحدث و هو يصر على أسنانه

"حسنا هوسوك هيا اخرج تفقده و تعالى و اتمنى ان الذي برأسي ليس صحيح"

خرج هوسوك من القصر ، ثم ذهب إلى سيارته بهدوء و اخرج هاتفه و لم يكن مغلق ، لا أحد يعلم هل هو متعمِّد أم لم يقصد ذلك من شدة خوفه ، ثم رجع إلى القصر بعد أن أغلقه

"مغلق"

نظر له سوكجين ، هو لا يصدقه ، لكن أياً كان سيحدث ، هو الرابح

"حسنا هوسوك ، هيا ضعوا كل تركيزكم على كل الذي سأقوله ، الآن نحن على وشك القبض علينا ، لكن أنا لن أسمح بذلك ، كل هذه السنوات لم يقف بطريقي أحد مثل هذان الإثنان ، لكن لا ننكر ان عملية هذه السنة كانت صعبة ، و أيضاً كانت أحد من بقية الأعضاء ، الآن هم يعرفون ما حدث بها مثل أي قضية قتل يحققون بها ، لكن لا يعرفون من تكون هذه السيدة و ماذا تعمل و ماذا فعلت لكي يكون هذا مصيرها حسنا ، الفتيات سافروا و نحن أيضا سنسافر ، لكن بعد أن نمحي أي شئ يخص عملنا في هذه البلدة ، هل فهمتموني ، هم بالفعل كانوا على وشك بالإمساك من الأدلة و التقارير التي توضح كل ما فعلناه طوال هذه السنوات ، لكن هذا لم يحدث بفضلي انا و بفضل ذكاءِ و استيقاظِ كل هذا الوقت ، انتم يجب أن تستيقظوا من غفلتكم و تعلموا أننا على وشك الإنتهاء بسبب حشرتين ، و أنتَ ، إذا الذي برأسي صحيح هوسوك ، أنا من سيقتلك و ليس حكم الإعدام ، فهمت ، الذي نحن عليه الآن بسببك و بسبب رأسك المتحجر و أنا إلى الآن لا اعرف هل أنت متعمد أم غبي فقط......."

 قَـضِـيّة الـمَـوت || TAEKOOK ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن