Today we start our dream ♡

5.5K 233 9
                                    

في تلك الليلة كانت كورومي مستلقية في سريرها تريد الانتقام من تصرف ذلك الوقح مع توهكا وفجأة جأتها تلك الفكرة .
في الصباح التالي قامت كورومي بالذهاب لمنزل توهكا التي علمت كورومي بانها ستتغيب اليوم عن المدرسة وقامت بجر توهكا معها وقالت تعالي لدي خطة وفي استراحة الغداء قالت كورومي ما رايك بإنشاء فرقة موسيقية للانتقام من هوشي لازال دمي يغلي بسبب مافعلوه بك ردت توهكا بصوت خفيف و متردد لا اعلم حقا وصرخت كورومي ياااااااااااه ..... لست توهكا التي اعرفها لا يجب ان تستسلمي سنكون الفرقة وسنصبح اكثر شهرة وساجعل ذلك المغرور يعتذر اليكي رغم انفه

سكتت توهكا ثم استعادت صوابها وعادت اليها شخصيتها وقالت نعم لنفعل ذلك كورومي ثم سكتت الإثنتان وسالت توهكا كورومي كيف سننشئ فرقة موسيقية ردت كورومي و هي تنظر للأرض
هاهاهاهاهاهاهاهاها وبعد ضحكت قصيرة انا لاعلم حقا
صرخت توهكا كوووووروووومييييي ايتها البلهاء كيف لك الا تفكري بذلك صرخت كورومي وكيف لي ان اعلم لم انشئ فرقة من قبل وبداتا بالصراخ حتى اتت تاكيشيما يوشينو صديقة كورومي التي تجلس بقربها في الفصل توقفا رجاءً انتما تثيران ضجة كبيرة
ثم اتت كوتوري مينا زميلتهم بالفصل وهي اغنى فتاة بالمدرسة وتتسم باللطف والهدوء وقالت يوشينو انت تعلمين إنهما توهكا وكورومي رغم ان كورومي تحتل صدارة جميلات المدرسة وتوهكا تلقب بالقبضة الحديدية الذي سقط جميع الشبان امام قوتها الا انهما لا تهتمان بامر تلك الشعبية وتتصرفان بطبيعتهما وذلك شئ يدعو للاعجاب صرخت يوشينو وقالت وما دخل ذلك فيما قلته ثم دخلت المعلمة وبدات الحصة وكالعادة كورومي الفتاة الذكية التي لا تلقي بالا للدروس كانت تنظر من على النافذة وفجأة رأت توشيرو ذلك الشاب الذي قام بمساعدتها سابقا يلعب في حصة التربية البدنية وكانت تقول في نفسها تبا مالذي احدق به لا بد انه مثل صديقه الاحمق ريوتا رغم ذلك استمرت بمراقبة الفتيان يلعبون وفجأة بالصدفة نظر توشيرو نحوها وتلاقت اعينهما قامت كورومي بإبعاد نظرها عنه بسرعه واحمر خدها ثم خلدت للنوم في الحصة (وحدة فاضية) وبعدها استيقظت لتجد جميع الطلاب رحلوا حتى توهكا وكانت هناك ورقة على الطاولة مكتوب عليها لقد كنت تنامين بشكل جميل لذا لم استطع ايقاظك ~من مينا~ صدمت كورومي وقامت باخذ كتبها والاتجاه للحصة وفي الطريق ارتطمت باحدهم واسقطت هاتفها قامت بسرعه وقالت انا اسف دون ان تنظر لمن صدمته حتى وركضت ولحقت الحصة بعد اخذ توبيخ من المعلم جلست في الحصو وهي ترمق توهكا بنظرات وكانها تقول ساقتلك بعد نهاية اليوم قالت توهكا كورومي لقد اشتريت اكسسوار هواتف متشابهين اعطيت واحدا لمينا و واحد ليوشينو تفضلي هذة لك اخذتها كورومي وقالت شكرا لكي انها لطيفة وادخلت يدها في جيبها لكنها لم تجد هاتفها بحثت في حقيبتها ولم تجدها قالت مينا ساحاول الاتصال بك وعندها انا اسفة كورومي هاتفك مغلق ربما نفذ شحنه عندها قالت كورومي كلا لا يمكن ذلك الهاتف شئ غال علي يجب علي ايجاده اذهبوا للمنزل بدوني وساتفقد مكتب المفقودات قالت توهكا حسنا اذا نراكي غدا وذهبوا قالت يوشينو لما هو شئ ثمين انه مجرد هات... قاطعتها توهكا كلا ليس مجرد هاتف انها هدية من والدة كورومي المتوفاة....

وفي ذلك الوقت كانت كورومي خرجت من مكتب المفقودات ولم تجد هاتفها عندها ذهبت وجلست على الدرج وقالت ماذا افعل يا امي انه الشئ الوحيد المتبقي منك ولكني اضعته بسهولة وبدات تبكي عندها سمعت وقع اقدام قادماً من الاعلى فسكتت ثم مسحت دموعها وو قفت والتفتت لتجد توشيرو ورفاقه ينزلون قالت كورومي في نفسها ما هذا الموقف انا في حالة مزرية ووجهي مخطى بالدموع ويقف اكثر الاشخاص الذين اكرههم امامي (اتمنى لو مت ) قالت هذا ثم قال لها كيبا هل انت بخير ؟ وعندها صرخ سوزاكو وقال وااااااه انها احد ملائكة المدرسة ايزاوا كورومي انت حقا لطيفة و جميلة كما يقولون قال كيبا آنسة ايزاوا لم تبكين عندها اتى المزعج ريوتا وقال يالها من طفلة انها تبكي مثل صديقتها ربما تعرضت للرفض هي الاخرى قال سوزاكو واه ذلك مؤسف من الاحمق الذي رفضك نظرت كورومي اليهم بنظرة حادة وغاضبة وكان وقت الغروب وكانت عيناها الحمراوتان تشعان وقالت انا اكره الفتيان عامة انتم جميعكم لديكم نفس الفكر الفاسد والمنحرف اتمنى ان تموتوا جميعكم ايها الحمقى وبدات تركض والدموع تغطي عينيها قال توشيرو لم يكن ذلك لطيفا منكم ايها البلهاء باستثناء كيبا فانتم لا تجيدون التحدث للنساء ابدا واخرج الهاتف(هاتف كورومي) من جيبه وقال في نفسه اعتقد ان هذا ماكانت تبحث عنه
في صباح اليوم التالي كانت كل من مينا ويوشينو و توهكا يمشون نحو الفصل حين قابلوا مجموعه هوشي قال سوزاكو ياااه انتتن صديقات كورومي صحيح هل هي غائبة اليوم ردت مينا التي كانت معجبة بسوزاكو قائلة نعم يبدو انها مريضة بعض الشئ اليوم قال سوزاكو ذلك مؤسف اردت دعوتها للخروج معي استشاطت مينا غضبا في نفسها وقال لما ترغب بذلك باعصاب حارة ومشدودة رد سوزاكو وجهها الباكي بالامس كان لطيفا امسكت توهكا بقميص سوزاكو وقالت بصوت شيطاني ايها الاوغاد ماذا فعلتم بكورومي قال كيبا اهداي رجاء انسة ... وقالت توهكا ومن انت ايضا ثم سكت كيبا وتراجع عندها اتى صوت من الخلف وقال لا داعي لذلك توهكا انا بخير لم يفعلوا شيئا لي استدارت توهكا فإذا بها كورومي ركضت توهكا وضمتها وقالت لقد خفت عليك كثيرا ايتها الغبية الم تجدي هاتفك كلا لقد كنت مكتبئة قليلا رغم انه ذكرئ من امي الا اني اضعته بسهولة ههههههه قالت توهكا انا اسفة بشأن ذلك حقا ثم تدخل توشيرو وقال المعذرة كورومي ومد يده وكان الهاتف فيها وقال لقد سقط عندما صدمتيني بالامس وانت تركضين اردت اعادته بالامس لكنك هربتي اخذته كورومي وقالت شكرا شكرا جزيلا لك عندها رن جرس الحصة وذهب الجميع الى صفوفهم وبد انتهاء اليوم الدراسي حسمت كورومي امرها وقالت توهكا مينا و يوشينو رجاء ساعدنني سانشئ فرقة موسيقية قالت توهكا سبق ان قلت ذلك لكن كيف؟ سنبدا بناد صغير في المدرسة ثم سنكبر لكن احتاج لمساعدتكن قالت توهكا بالتاكيد انا موافقة قالت مينا يبدو ذلك ممتعا سانضم ايضا لكن يوشينو قالت ذلك مصدر ازعاج لا اريد التورط بذلك لكن بما ان لدي وقت فراغ سافعل ذلك عندها بدأ الامر كله .

You Don't Let Me Downحيث تعيش القصص. اكتشف الآن