18

2.6K 111 49
                                    

فوت ✨ و كومينت 🖤

"واللعنه لما ادخلت جيا بموضوعنا بالإضافة ان وضعي انا و جيا عكس تماماً وضعك مع جيهيو"

"ليس كذلك انهُ نفس الوضع لكن الفرق الوحيد اني لستُ غبي كـ يونغي و اثق بكما ثقه عمياء"

"جيمين التزم حدودك انا للان لم افقد اعصابي معك"

"هه افعل جونغكوك هكذا انت دائماً ما تفعل ما تشاء و ترغب تحت مُسمي فقدان الاعصاب"

"جيمين!!!!"

نطق جونغكوك اسم الاخر بغضب ثم قام بلكمه بقوه جعلته يسقط أرضاً بينما هو ينفث انفاسه بغضب لكن كُل ما تلقاه من جيمين هو قهقه، قهقه عاليه بعدها بكاء و كثير من الدموع ليهداء قليلاً بعد رؤية حالة الاخر و سماع حديثه

"ا انا اسف جونغكوك ا انا فقط لـ(شهقه) لا اُريد ان اكون الضحيه هُنا لا اُريد ان يُفطر قلبي ا...انا لن اتحمل يوماً دون جيهيو ا..انا ضعيف من دونها و التفكير اصبح ينهش عقلي بسبب ما يأتيني من افكار"

انهئ جيمين حديثه ليقضم شفتيه و يضم قدميه لصدره واضعاً رأسه هُناك مُخباها من الذي انحنئ امامه علي ارضية الطريق الذي يجلس جيمين عليها ليقول مؤنباً

"ليس عليك التفكير بالامر اكثر من ذلك فحقاً هذا لن يُنتج سوى المشاكل فأنت تُرهق نفسك بشئ لا وجود لهُ و دعنى اثبت لك...."

قال جونغكوك بنبره حنونه فهو يفهم شعور صديقه و هو يعلم كم ان جيمين اخرق ذو تفكير زائد و مُتسرع دائماً تماماً مثله ، رفع جيمين رأسه ناظر لجونغكوك بعيون دامعه

"انظر جيا لم تقم بأي علاقه من اي نوع سابقاً قبل يونغي اي انها لم ترى سواه وهو استغل ذلك و اعترف بحبه لها و لانه اول من فعل فهي وافقت قبلت به و بحبه ظناً منها انها تُبدله لانها مُعجبه بشخصيته علي عكس جيهيو التي قابلت الكثير من الشباب و مُتاكد من اعتراف الكثير لها و لكنها اختارتك انت بين الجميع و هذا لا يدل الا علي حُبها الحقيقي لك"

"لـ لكن ما ادرك انهُ ليس مُجرد اعجاب بي ا اقصد جيهيو قد تكون مُعجبه بي و  تُحبه هو كما جيا "

"هذا لان جيهيو شخص واعي و ذو خبره بالحياه و تعلم الكثير و انها اذا لم تكن تُحبك لتركتك فوراً علي عكس جيا التي بسبب تربية الأم اديلايد المُحافظه بشده باتت لا تعي الامر الا من زاوية واحده وهذا جعلها شبه مُنغلقه و غير قادره علي تحديد مشاعرها بسبب قلة معرفتها و خبرتها بهذه الأمور و صدقني ان جيهيو تُحبك و بشده....."

انهئ جونغكوك حديثه لينظر لجيمين و يجد انهُ شبه مُقتنع ليقول بعد ان جعل الاخر ينهض عن الارض

زوجة أخي [مكتمله]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن