51-70

714 55 1
                                    

الفصل 51 لا تريد التحدث إلى شاك

أوه؟

بعد أن قال الكثير ، أعاده فعلاً "أوه"؟

"ليتل بيبر ، الممثل ، الممثل ، تساوي أكثر من 100 مليون مخرج هوليوود الذين يريدون تحديد موعد لي للتصوير!"

عندما قال هذا ، كانت نبرة Zhuang Heng مليئة بالتباهي.

رفع يان جيني جفنيه ، "نعم".

"مرحبًا ، ألا يمكنك قول شيء آخر؟ على سبيل المثال ، شكرًا لك على قدرتك على مشاهدة هذه الدراما بوجهك؟"

"إذا كنت لا تريد التحدث إلى شاك ، فمن السهل أن تصبح غبيًا."

أغلق يان جيني الهاتف بشكل حاسم.

حدق Zhuang Heng في هاتفه الخلوي وهو مذهول ، لذلك يجرؤ شخص ما على الاتصال بأشهر نجم سينمائي وسيم مع معظم المعجبين؟

سال لعاب Zhuang Heng بحدة ونظر إلى المعلومات حول Yan Jinyi على الطاولة.

هذا الفلفل الصغير يناسب شهيته أيضًا!

شعر Zhang Guoquan بالارتياح سرًا عندما تعامل Yan Jinyi مع الممثل الغامض بدم بارد.

دعنا نقول فقط ، السيد الشاب الثاني هو مثل هذا الرجل الطيب ، ولن يتمكن من العثور عليه لمدة مائة عام باستخدام الفانوس.  كيف يمكن أن تتعاطف الجدة الشابة الثانية.

في الثامنة مساءً ، اختفى لفترة طويلة من دائرة الترفيه.  قام المخرج تاو وي ، الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة ونسيه العالم تدريجياً ، بنشر Weibo.

تاو وي: الدراما الجديدة مختلفة ومثيرة.  بطلتنا الكبيرة @ 土 贼头 子 والبطل الذكر @ 庄 衡 ، مرة أخرى ، أود أن أتقدم بشكر خاص للجدة الثانية لعائلة Huo التي ترغب في الاستثمار ، شكرًا لك!

فيما يلي صورة ليان جينيي وتشوانغ هنغ تم تجميعهما بالقوة.

بمجرد تضمين اسم Zhuang Heng ، بغض النظر عن مدى صغر حجم الأخبار ، فإنها ستحظى بشعبية.  بل من العبث أن الناشر لا يزال مخرجًا ذائع الصيت.  قريباً ، سوف يصنع Tao Wei فيلمًا جديدًا وسيكون Zhuang Heng الممثل الرئيسي.  انتشر الخبر في جميع أنحاء الشبكة.

"لا ، آخر عمل لـ Tao Tao كان فاسدًا ومخادعًا ، وشخصيته ليست جيدة.  كيف يمكن لأخي هنغ تصوير مشهده؟  "

"ألا يعتمد يان جينيي فقط على التغلب على جمال تشينج روكسو خارج الدائرة؟  على الرغم من أنها كانت بريئة في هذا الأمر ، فكيف لا تستحق بدلة تنين صغيرة العمل ضد شقيقنا هينج؟  "

"الأخ هنغ ، إذا تم اختطافك ، أغمض عينيك ، سأنقذك إذا مت!  "

"هل هو تركيزي فقط على" السيدة الشابة الثانية لعائلة هوو "؟ نحن السيد الثاني لهو ، رئيس مجموعة هوو إله ، كيف يمكننا الزواج؟"

سيدتي شخصية مثيرة في المدينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن