251_255

205 16 10
                                    

يبدو أن شعبية Liu Ran جيدة جدًا ، والعديد من الأشخاص في الفريق يحبونه.

من ناحية أخرى ، يان جيني ، منذ ظهور خبر اختيار شخص لمجموعة من الأشخاص في الخارج ، كان العديد من الفنانين خائفين منه قليلاً.

بعد التقاط صورة المكياج ، لوحت ليو ران بأكمامها ، "إنه القدر الذي يمكننا أن نلتقي به. دعني أعاملك على العشاء. ماذا عن أطباق القصر؟"

"طعام القصر ، إنه مكلف للغاية ، ليس من السهل على الجميع كسب المال ، لذلك دعونا نأكل الشواء أو شيء من هذا القبيل."

ابتسم ليو ران بلطف ، "حسنًا ، ما زلت أدفع مقابل وجبة من خضروات القصر."

وفجأة توافد الجميع عليها مدحًا واحدًا تلو الآخر.

من الواضح أن ليو ران استمتعت حقًا بشعور حمل القمر بين النجوم. يان جيني ، الذي سقطت عيناه من بين الحشد ، كان مليئًا بالازدراء والفخر.

بدت يان جيني غير مبالية وكانت على وشك المغادرة ، عندما أوقفها ليو ران فجأة.

"جين يي ، هل تريد أن تذهب سويًا؟ سماع الأخ هنغ يقول إنك تحب طعام القصر ، الأخ هنغ معجب بك كثيرًا!"

عرفت Xu Xiaoshan أن Liu Ran كان يحب Zhuang Heng دائمًا ، وعندما سمعت ذلك ، بدأت تملقها: "أنا حقًا أحسد الأخت Liu Ran والأخت Liu Ran والشقيق Heng على ما يبدو على علاقة جيدة جدًا. سيكون من الجيد أنهم كانوا معًا ".

تابعت ممثلة أخرى وقالت: "نعم ، الأخت ليو ران والأخ هنغ هما تطابقان مثاليان. هل أظهر الأخ هنغ حبه للأخت ليو ران من قبل؟"

قال ليو ران بخجل: "حسنًا ، حسنًا ، لا تتحدث عن ذلك ، أين المبالغة؟ أنا وهنغ قه مجرد أصدقاء."

"صداقة؟ العلاقة بين الصبي والفتاة صداقة؟"

"سمعت أنه نظرًا لأن شخصًا ما تعاون مع الأخ هنغ في فيلم ، فقد تأثر الأخ هنغ دائمًا بنشر مسودة مع الأخ هنغ. اسمه الحقيقي مثير للاشمئزاز.

"ليست كذلك ..."

تحدث العديد من الأشخاص مع الين واليانغ بشكل غريب لفترة من الوقت ، وكانوا يتحولون أحيانًا إلى يان جيني.

لمست يان جيني أنفها. هل هؤلاء الناس يلعبون حركة مزدوجة؟

"المخرج تشين ، سأرحل الآن."

"Jinyi ، هل أنت حقًا لن تذهب معنا؟ إنها المرة الأولى التي يتناول فيها الجميع العشاء. إذا لم تذهب ، فسوف يشعر الناس بذلك ..." تردد ليو ران ، كما لو كان ينظم غرفة التحرير ، "أعتقد أنه يمكنك لا تتكامل مع الجميع.؟ "

إذا كنت تريد أن تقول إنها غير اجتماعية ، فقط وضح الأمر ، لماذا تهتم بالحذر الشديد؟

"ما خطبك في الخروج من القطيع وتأكل الفجل والقلق بشأنه؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 26, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سيدتي شخصية مثيرة في المدينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن