201-210

690 41 5
                                    

الفصل 201 سيدتي نمت جيدًا الليلة الماضية

رأى Huo Xishen الهيكل العظمي يتم ركله على الأرض في لمحة.

"سيدتي نمت جيدا الليلة الماضية؟"

ما زال يان جيني لا يعرف كيف تدحرج من السرير في الليل وحمله هوو شيشين إلى الفراش.

في هذه اللحظة ، عندما رأى Huo Xishen يقف أمامه ، ظهر حلم الليلة الماضية لسبب غير مفهوم في ذهنه ، لم يستطع Yan Jinyi إلا أن يحمر خجلاً ، "بالطبع لقد نمت جيدًا ، لماذا ، لم ينم Huo جيدًا؟"

أومأ Huo Xi بعمق ، "إنه حقًا ليس جيدًا."

"بما أن التواجد في نفس الغرفة معي يجعل السيد هوو غير مرتاح للغاية ، فهو أفضل من السيد هوو ..."

قصد يان جين التوقف ، وهو يحدق في Huo Xishen بعيون متوقعة.

"ليس لأنني لم أنم جيدًا في نفس الغرفة مع زوجتي ،" بدا Huo Xishen هادئًا ، ووقعت بصره على Yan Jinyi. "كل ما في الأمر أنني لم أستطع النوم مع زوجتي. أشعر بالأسف."

؟ ؟ ؟

Huo Ergou ، أنت قصير جدًا عن شبر واحد!

عندما يحصل الرجل العجوز هوو على المال ، سنذهب إلى اللقاء!

مهلا ، متى غادر الرجل العجوز هوو؟ يعيش هنا ، وقد أصبحت أماً. لقد كانت تتأرجح وتتقلص طوال اليوم ، خوفًا من جعل الرجل العجوز هوو غير سعيد.

لا تزال تعيش في منزل Huo على أي حال ، ما زالت تأكل ملابس Huo ، وليس لديها مال لشراء منزل ، ملابس ، لا مال لشراء طعام جيد!

سيكون الأمر أسوأ إذا طردها العجوز هوو.

"سيدتي لا يبدو أنها تحب هذا الهيكل العظمي بعمق".

التقط يان جيني الهيكل العظمي على الأرض وعانقه بين ذراعيه ، "من قال ذلك ، أنا فقط لا أنام جيدًا."

لم يستطع Huo Xishen إلا الافتراء. لم ينم جيدا ، لكنه لم ينام بجانبها الليلة الماضية.

"هذا الهيكل العظمي ، عندما أعطاها الأخ الأكبر لزوجته ، هل روى لك قصته؟"

نظر يان جيني إلى الهيكل العظمي بين ذراعيه وهز رأسه. ما قصة هذا الشيء المكسور؟

أليس مصنع الجملة؟

أظهر Huo Xishen فجأة وجهاً من الإدراك المفاجئ ، "لا عجب أن السيدة تجرأت على النوم معها."

و حينئذ؟

ما القصة التي تحكيها!

"إذا كانت سيدتي فضولية ، دعني أخبرك بعد أن أنهي الاستحمام."

بعد الانتهاء من الحديث ، قبل أن يتفاعل يان جيني ، أخذ وو بيجامة وذهب إلى الحمام.

رمش يان جيني ، وبعد الجلوس هناك لبضع ثوان ، ضرب قبضته على السرير.

سيدتي شخصية مثيرة في المدينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن