221- حتى الأخ الثاني يجرؤ على التحرش به
أغلقت يان جيني الهاتف ورأت هوو تشينغيوان تنظر إلى نفسها بنظرة غريبة للغاية.
لمس أنفه وبدا مرتبكًا ، "ماذا تفعل؟"
أعطى Huo Qingyuan ببطء إبهامه ، "أخت الزوج الثانية ، أنت مدهش!"
"نعم؟"
"حتى الأخ الثاني تجرأ على التحرش ، الشقيقة الثانية ، أنا معجب بك كثيرًا!"
هذا مثير ، ألا تستخدمه بعد الآن؟
فجأة ، ابتسمت يان جيني بشكل شرير في زوايا شفتيها ، وتقدمت للأمام واقتربت من هوو تشينغيوان ، ثم مدت سبابتها لاستفزاز ذقنها ، وتنهدت في هوو تشينغيوان.
لقد شربت للتو كأسًا من نبيذ الفاكهة ، برائحة نبيذ كاملة ، "فتاة ، هل تحب هذا العم؟ اتبع عمي وسأختلط معك ، وأعدك بأن أتركك تشرب حارًا في المستقبل."
أم!
احمر وجه هوو تشينغيوان ، فقط لتشعر أن قلبها كان يخفق.
إرساو قائظ جدا!
ماذا تفعل ، تشعر وكأنها ستقع في حب Ersao!
برؤية أن Huo Qingyuan لم يرد ، انحنت يان جين نحوها بسرعة ، واستنشقت بين رقبتها ، وكان صوتها منخفضًا للغاية ، مع قليل من الأجش ، "أنت عطرة جدًا."
لا مزيد لا مزيد!
أصبح وجه Huo Qingyuan أكثر احمرارًا ، ولم تجرؤ حتى على النظر إلى Yan Jinyi.
إذا كانت الأخت الثانية رجلاً ، فلن يكون هناك حرج على إخوتها الثلاثة. يجب أن يكون هناك عدد لا يحصى من النساء يتسولن لأخت الزوج الثانية! هل تستطيع أن تنتزع ركن الأخ الثاني؟
تمامًا كما كان هوو تشينغيوان يغرق ، بدا صوت ذكر غير مناسب.
"أنكانغ ، سمعت أنك ذاهب للدراسة في الخارج. ليس سيئًا ، من الجيد أن يكون لديك ابن عم متزوج من عائلة ثرية."
"هذا صحيح ، أنكانغ ، متى سيخرج ابن عمك ليرينا ، نريد أيضًا أن نرى كيف تبدو السيدات الثريات."
خرج العديد من الصبية الطليعيين من الزقاق وظهرهم على أكتافهم.
الرأس هو الأطول ، ذو شعر أحمر ناري قصير ، وأقراط طويلة على أذنيه ، وثقوب كثيرة في بنطاله الجينز.
حدق يان جيني في الصبي.
أنكانغ ، لي أنكانغ ، لابد أنه ابن تشن يوليان غير المتعلم.
الاسم جيد جدا ، لكنه مؤسف.
"الهدف يظهر ، أختك الصغيرة لم تأت بعد؟"
أرساو ، ألا يكفيك أن تستضيفني! لماذا تريد اختي الصغيرة!
"أخت زوجي الثانية ، أختي الصغيرة ليست جيدة المظهر مثلي ، والجسم ليس بجودة جسدي ، وليس لديّ نقود في المنزل."
أنت تقرأ
سيدتي شخصية مثيرة في المدينة
Romanceسيدتي شخصية مثيرة فالمدينة كزعيم قطاع الطرق ، كان يان جيني مستبدًا ومستبدًا لمدة 20 عامًا ، وفي النهاية مات. عندما استيقظت ، أصبحت ثاني أصغر جدة لعائلة هوو ، وحملت يان جيني سكينًا كبيرًا وبدأت في الهيمنة مرة أخرى. هوو داشاو: إذا كنت ما زلت عازبًا...