هيلو كيفكم 🖤✨
~~
“لابد أن صاحبة السمو لديها وصفة خاصة بها.”“هذا صحيح. لقد كان لذيذًا حقًا. إلى جانب ذلك ، أحب ولي العهد ذلك ، أليس كذلك؟ ”
اتفق كل من إيدون مع ميليسا.
“ولكن أليست هذه الأطباق فريدة جدًا؟”
“لا توجد مشكلة بما ان ولي العهد يحب ذلك.”
على الرغم من أنه كان صحيحًا أن الأطباق التي صنعتها لولي العهد كانت فريدة جدًا ،لكن كانت ميليسا سعيدة برؤية شخص يهتم بأمر ولي العهد.
“حسنا ، أنت على حق.”
ابتسم هانز بهدوء.
عندما يعود الإمبراطور ، يمكن استجوابهم حول الطرد المتهور للخدم. لكن مي وهانز وإيدون تعهدوا بحمايتنا من اي ضرر.
كزوجة لولي العهد الذي نعتز به كثيرا وبصفتكي الشخص الوحيد الذي تمكن من استعادة سعادتهالمدفونة. اعتبر شعب ولي العهد بالإجماع أنسيا سيدهم.
***
كما تم طرد الخادمه التي كانت تساعد ولي العهد بموجب أمر أنسيا. لقد تصرفت بشكل لطيف ولطيف ، ولكن بعد أن أجبر بليك على النزول من منصب ولي العهد. تحول سلوكها اللطيف مائة وثمانين درجة.
النقش الأسود الذي كتب على جلده ، كانت تسميه قبيح وبشع. تحول وجهها إلى اشمئزاز عند رؤيته. بسبب هذا اشعر ان دمي يغلي من غضب.
حتى أولئك الذين يتعاطفون أو يشعرون بالشفقة على بليك مترددون في القدوم مباشرة ولمسه. لأنهم يعتقدون أن اللعنة معدية.
ليس هناك ما يضمن أن اللعنه سوف تنقل إلى خادمة أخرى لن يكرر هذا مجددا، لذلك قررت مساعدة بليك عند الاستحمام
“صاحب السمو ، من الآن فصاعدا سأساعدك على الاستحمام.”
“…”
رفع بليك رأسه وحاول الفرار. كنت أعلم أنه سيكون رد فعل مثل هذا ، لذلك حملت يده بثبات.
“اذهب إلى الحمام من فضلك.”
“لا! ماذا لو أصابتك اللعنة! ”
“لن أفعل”.
“ماذا لو أصبحت سيئ الحظ!”
“عندما ترى أو تلمس جملة اللعنة ، يتم تمرير اللعنة أو يصبح هذا الشخص غير سعيد.”
بسبب هذه الشائعات الكاذبة ، لم يتمكن صاحب اللعنة من الخروج وألقي به على الفور إلى جزيرة جنوبية.
كما حُرم بليك من منصب ولي العهد وكان عليه أن يذهب إلى جزيرة جنوبية بمجرد ظهور عقوبة اللعنة ، ولكن بفضل المعارضة القوية للإمبراطور ، تمكن من البقاء في قصر بعيد.
“لن أكون غير سعيده. هذه إشاعة كاذبة ، لذا تجاهلها “.
“ربما ليست مجرد إشاعة!”
أنت تقرأ
أصبحت زوجة ولي العهد المتوحش || رواية
Romanceانتقلت إلى جسد "أنسيا" ، الزوجة الحالية لولي العهد البشع "بليك" في رواية رومانسية لـ R-19. في القصة الأصلية ، انتحرت أنسيا في اليوم الأول من زواجها ، تاركة بليك مع صدمة هائلة. لكن هذه المرة ، لن تفعل أنسيا شيء من هذا القبيل. بليك هو الرجل الثاني في...