الفصل :15

234 21 1
                                    

انجوي 🌸✨
***
كان الإمبراطور يفضل أنسيا ، لكنها لم تكلف نفسها عناء تقاسم ثروتها من المعلومات ، يمكنها إعطاء كلمات جيدة عن جيلبرت للإمبراطور ، وطلب العديد من المعلومات الجيدة.

إذا كانت تعرف معلومات تجارية جيدة ، يمكنها أن تعطيها لجيلبرت مسبقًا وتجعل عائلتها مزدهرة ، لكن انسيا لم تظهر أي علامة على فعل ذلك.

تلقت أنسيا هدايا تفوق إمكانياتها كل يوم ، لكنها لم ترسل الذهب إلى عائلتها ، The Bellacian. لو كانت ديانا ، لما فعلت ذلك. بمجرد أن يتحسن الوضع ، كانت الفتاة الطيبة ستهتم بوالدها وعائلتها أولاً.

ومع ذلك ، لم يستطع جيلبرت إعطاء ديانا الثمينة كعروس للوحش. كان جيلبرت غاضبًا عندما فكر في أنسيا. ثم اقترب منه خادم الدوق كاسيل.

“صاحب السعادة ، الكونت بيلاسيان ، أطلب منك لقاء دوق كاسيل.”

***

عندما دخل منطقة الاستقبال ، استقبل دوق كاسيل جيلبرت.

“مضى وقت طويل لم ٱرك فيه ايها الكونت بيلاسيان. ”

كان أرنولد غير مبال بجيلبرت في الحفلات النبيلة. لقد اعتبر أن جيلبرت لم يكن مستحقًا لأن جيلبرت لم يكن لديه أرض أو ممتلكات.

ولكن منذ أن بدأت المحادثات حول الإمبراطور وأنسيا بالانتشار ، يستطيع جيلبرت الآن رفع رأسه بغطرسة.

“صاحب السمو ، لم أرك منذ وقت طويل.”

عبس أرنولد بشكل طبيعي من موقف جيلبرت غير الموقر.

يشتهر جيلبرت بيلاسيان بموقفه السيئ. لقد كان رجلاً شريرًا يزحف إلى ما لا نهاية ويصبح ذليلًا عند تجاهله.

“لقد ربحت الكثير من الثروة هذه الأيام.”

“نعم. حسنًا ، من الطبيعي أن يعطي الطفل لوالديه المال “.

خادع جيلبرت. لأن كبريائه سيتأذى إذا عرفوا الحقيقة.

“هل استمعت إليك؟”

“سوف استمع إلى كل ما تقوله ”

رفع جيلبرت رأسه بثقة.

“إنها طفلة نادرة ومتعلمة جيدًا. هل ابنتك الثانية جيدة مثل أختها؟ ”

“إنها لا تتطابق مع انسيا، ديانا هي كبريائي “.

كان جيلبرت غاضبًا عندما تمت مقارنة حبيبته ديانا بأنسيا.

“إذا كانت طفلة رائعة ، أود أن أرحب بها كزوجة ابني.”

“ابنتي- ، ابنتي ديانا؟”

كبرت عيون جيلبرت.

الآن ، كانت أنسيا فقط زوجة ولي العهد الوحشي. على الرغم من أنها كانت مفضلة من قبل الإمبراطور في الوقت الحالي ، إلا أنها ستتغير عندما يموت ولي العهد. سيتم طردها في النهاية من القصر.

أصبحت زوجة ولي العهد المتوحش || رواية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن