،🦋
الفصل 1: إعادة الميلاد
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studiosاستمر الثلج في التساقط ، وكان نزوله الصامت وابلًا لا هوادة فيه على الأرض. لقد مر وقت طويل منذ استعادة أسرة شيا. كان العالم كله مغطى بالثلج.
ظهرت بعض الغربان من العدم ، وأجنحة داكنة ترفرف أثناء تحليقها عبر السماء باتجاه أعلى قصر في العاصمة ، لتصبح الكائنات الحية الوحيدة الظاهرة في هذا العالم الهادئ.
"أخت!" بكى الإمبراطور الشاب الذي كان يرتدي رداء الإمبراطورية. تنهمر الدموع على وجهه وهو مليء بالحزن. الشخص الذي خاطبه بـ "الأخت" كان الأميرة الأكبر الأسطورية في عهد أسرة شيا العظمى ، شيا وانيوان.
"لا تبكي." كان وجه المرأة المستلقية على السرير شاحبًا ، لكن اللطف في عينيها لا يمكن إخفاؤه. على الرغم من أنها كانت طريحة الفراش لعدة أيام ، إلا أن كلماتها لا تزال تحمل قوة لا يمكن إنكارها. ربما كانت متأصلة بداخلها ، حيث احتلت مكانة عالية لفترة طويلة.
"لقد علمتك كل ما بوسعي. يجب أن تعامل المسؤولين المخلصين جيدًا وأن تعتني جيدًا بشياو يو وشياو تشياو ".
عند رؤية شيا وانيوان تحاول بذل قصارى جهدها لرفع يدها ، مد يدها شيا الإمبراطور ليمسكها على الفور. ظهرت ابتسامة على وجه شيا وانيوان. ألقت نظرة خاطفة على شقيقها الأصغر ، الذي أصبح رجلاً يتمتع بجو ملكي ، وإخوتها الصغار الذين كانوا يبكون أمام سريرها.
"حان الوقت للذهاب." مع القوة المحدودة المتبقية لها ، لم يعد بإمكان Xia Wanyuan التحدث. توقفت للحظة. "سوف أسلمك أسرة شيا."
إن قول هذه الكلمات قد استنفد كل قوتها. أغلقت شيا وانيوان عينيها تدريجياً. ازدادت أصوات الصراخ ، لكن بدا أنها لم تعد تزعجها. في النهاية ، تلاشت الأصوات في المسافة تدريجياً.
توفيت الأميرة الكبرى في أسرة شيا ، شيا وانيوان ، التي نشأت الإمبراطور شيا بمفردها ، وجندت جميع المواهب في العالم وأرست أساسًا متينًا لعصر تيان يوان العظيم ، في العام الخامس من تيان يوان. .
أقام شيا الإمبراطور جنازة رسمية ودفن الأميرة الكبرى في الضريح الإمبراطوري. منذ ذلك الحين ، تم ختم أجمل أميرة في التاريخ.
أشرقت شمس المساء على الفيلا الواقعة في منتصف الطريق أعلى الجبل. من خلال النوافذ الفرنسية الضخمة ، سطع ضوء الشمس على وجه المرأة في المنزل. هب نسيم لطيف ، مما تسبب في دقات الريح.
عبس المرأة على السرير ، بعد أن انزعجت على ما يبدو من صوت دقات الريح. رفرفت رموشها مرتين قبل أن تفتح عينيها أخيرًا ببطء ، كاشفة عن عينين تشبهان الزجاج. ومع ذلك ، كانت هناك نظرة ارتباك في عينيها.