،🦋
الفصل 28: الدفء
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studiosنظر العم وانغ إلى Xia Wanyuan بتعبير معقد. بعد كل شيء ، أصدر السيد الشاب أمرًا واضحًا بعدم السماح لهذه المرأة بالاقتراب من القصر.
بما أن شيا وانيوان كانت خائفة من السيد الشاب ، لم تطأ قدمها هنا من قبل. ماذا كان يحدث اليوم؟
مشى العم وانغ بسرعة إلى الباب ومسح تعبيرات وجهه. "الآنسة شيا ، السيد الصغير لا يزال في المكتب. إذا كان لديك أي شيء لتقوله ، يمكنك إخباري. سوف اقوم بمناولته."
رفعت شيا وانيوان حاجبها. من الواضح أن العم وانغ لم يكن لديه نية لفتح الباب لها. هل كان ذلك بناءً على أوامر جون شيلينج؟
لكن الليلة الماضية ، عندما كانت تتحدث بالفيديو مع شياو باو ، أخبرها أن تأتي وتلتقطه مباشرة.
"هذا جيد ، لا شيء كثيرًا."
ننسى ذلك ، قررت العودة إلى الشقة أولاً. شيا وانيوان لم يضايقه واستدار للمغادرة.
على الجانب الآخر من الباب ، فوجئ العم وانغ قليلاً. لقد رأى شيا وانيوان مرة من قبل ، وتركت تصرفاتها الغريبة انطباعًا عميقًا. لكن شيا وانيوان الحالية كانت في الواقع تتمتع بمزاج خافت أنيق وغير مبال.
قبل مغادرتها مباشرة ، تحركت سيارة ليموزين ببطء من بعيد.
شتم العم وانغ في قلبه. السيد الشاب يكره هذه المرأة أكثر من غيرها. إذا رأى السيد الصغير شيا وانيوان ، فسيكون في مشكلة. أشار إلى الحراس الشخصيين لفتح الباب وخرج العم وانغ ، منتظرًا باحترام.
كان جون شيلينج ، الذي كان يعمل عادة ساعات إضافية حتى وقت متأخر من الليل ، قد ترك العمل بشكل غير متوقع في وقت مبكر اليوم لإحضار Jun Yin وإعادته إلى المنزل.
"أمي!" كسر صوت شياو باو الصمت في السيارة.
نظر Jun Shiling من المستند ، ورأى Xia Wanyuan يقف على جانب الطريق.
بعد عدم رؤيتها لأكثر من نصف شهر ، يبدو أن هذه المرأة فقدت بعض الوزن ، مما جعل عظام الترقوة تبدو أرق.
كانت ترتدي فستانًا أزرق سماوي عليه بتلات الورد. كان شعرها الأسود الطويل ملفوفًا على كتفيها. مع هبوب النسيم ، طارت حافة فستانها قليلاً ، مما جعلها تبدو ساحرة وساحرة.
عندما وصلت السيارة إلى المدخل ، لم تحركها مباشرة. وبدلاً من ذلك ، توقفت بجانب Xia Wanyuan.
قفز زوج من الأحذية الصغيرة المطبوعة مع الترامان من السيارة.
"أمي ، اشتقت إليك كثيرًا!"
قبل أن تتمكن شيا وانيوان من الرد ، كانت شياو باو تعانق ساقها بالفعل. نظر إلى الأعلى وعيناه الكبيرتان مليئتان بالشوق الخالص.