؛🦋
الفصل 66 حمض
"من هذا؟"
"أليس هذا شيا وانيوان هو أسود وأحمر وأسود على الإنترنت؟"
تنقسم Caijing Daily أيضًا إلى مجموعات مختلفة. مجموعة الوسائط الجديدة مسؤولة عن ترويج Weibo. غالبًا ما ينشر على الإنترنت وهو على دراية بالناس في صناعة الترفيه. على الرغم من أن Xia Wanyuan يتمتع بسمعة سيئة ، إلا أن مظهره لافت للنظر حقًا ، لذلك أدرك Weibo الأشخاص في فريق العمليات الأمر كله مرة واحدة.
"اهو ساخن؟"
"لم يحظى الحريق بشعبية كبيرة ، وحجم الموضوع لا يزال كافياً ، وهذه المرة يمكن للمبيعات أن تصل ، وتذهب ، وتعود لكتابة المخطوطة."
في القاعة ، اصطحب لي نيان Xia Wanyuan إلى الصف الأول وجلس بجوار الممر.
الآنسة شيا ، ستنظم المعلمة المخطوطة لاحقًا. يود دعوتك للاجتماع بعد المحاضرة. يرجى الانتظار بعض الوقت بعد المحاضرة "."نعم."
بعد الحديث عن الأشياء ، كان على Li Nian المساعدة في الحفاظ على النظام ، لذلك غادر أولاً.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها Xia Wanyuan في محاضرة في جامعة حديثة. كان الأمر جديدًا تمامًا. نظرت حولها. كان الصف الأول قريبًا جدًا من الشاشة الكبيرة. على الشاشة ، تم عرض مقدمة وكتابات Zhong Lao الشخصية.
شيا وانيوان في الصف الأول تشاهد الفيديو بينما من حولها يشاهدونها. إنها جميلة وجميلة.
"آنسة شيا ، تعرف ، اسمي شوان شنغ."
كان Xia Wanyuan يشاهد مقدمة أحدث أعمال Zhong Lao ، وجلس شخص بجانبه ، كما ظهر صوت مألوف.
شيا وانيوان أدار رأسه ، كان شوان شنغ ينظر إليها بعيون خوخيّة مبتسمة. من الواضح أنها كانت مناسبة رسمية للغاية. ارتدى Xuan Sheng بدلة رسمية ، لكنه انحنى بتكاسل على ظهر الكرسي مع قرط أسود من الماس على أذنه اليمنى. كان الضوء الخافت يلمع ، وبدا شريرًا جدًا.
كما لو أن هذا ليس موقعًا للمحاضرات ، ولكنه حفل توزيع جوائز فيلم ، فإن Xuan Sheng ليس ضيفًا في المحاضرة ، ولكنه نجم بارز على وشك أن يصعد إلى المسرح لاستلام الجائزة.
. . . .
شعر شيا وانيوان أن هذا الشخص كان باقياً بعض الشيء.
"أنا ضيف المتحدث لفترة من الوقت ، ومن المصادفة أن التقيت الآنسة شيا هنا."
أوضح Xuan Sheng إدراك التنبيه في عيون Xia Wanyuan.
"نعم."
رد Xia Wanyuan بصوت خافت ، ثم أعاد انتباهه إلى الفيديو على الشاشة.
عند رؤية نظرة شيا وانيوان الباردة ، كان شوان شنغ يبتسم في عينيه ، ولم يكن يتحدث إلى شيا وانيوان.