،🦋
الفصل 6: لعنات الإنترنت
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studiosشيا وانيوان كان غير مبال بسبب كراهية جون شيلينغ. لم تكن مهتمة بكونها السيدة جون ، وكان هذا المنصب يبدو ساحرًا ولكنه كان في الواقع أكثر من ذلك بكثير.
بعد أن كانت في المستنقع السياسي لفترة طويلة في حياتها السابقة ، كانت تعلم جيدًا أنه كلما ارتفع المستوى ، زادت المسؤولية. الآن بعد أن تركت أخيرًا مركز القوة الغادر هذا ، كل ما أرادت فعله هو تجربة حياتها الحالية.
"المعلم الصغير."
عند رؤية Jun Shiling يخرج من المكتب بتعبير غير سعيد ، لم يجرؤ الخدم حتى على التنفس بصوت عالٍ. بدلا من ذلك ، راقبوا تعبيره بعناية.
شياو باو ، المعروف أيضًا باسم جون يين ، ارتدى بيجاما دب التي أعدها شيا وانيوان له. شق طريقه إلى جانب Jun Shiling.
بالنظر إلى النسخة الناعمة والمقلصة من نفسه التي تم تبخيرها بالبخار الساخن للحمام ، تبدد الهواء البارد حول Jun Shiling أخيرًا قليلاً.
"ارتدي ملابسك وارجعي مع أبي."
تقلصت الزلابية الصغيرة إلى الوراء وتسببت في تجعد وجهه الصغير الرقيق عندما سمع جون شيلينغ.
"أبي ، أريد أن أبقى مع أمي ... هل يمكنني ذلك؟"
كانت هناك نظرة توسل في عينيه المستديرتين. أراد جون شيلينغ في البداية أن يأخذه بالقوة ، لكنه رأى نظرته الناعمة ...
تم تذكيره فجأة بحقيقة وفاة والديه عندما كان صغيرا. على الرغم من أن السيد العجوز قد نشأه ، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى دفء والديه. كانت الحياة التي نشأ فيها وحيدا وباردة. هل كان من الصواب أن تُفرض تلك المشاعر القاسية على هذا الطفل؟
لذلك تابع جون شيلينج شفتيه ووافق. "نم مبكرًا واستيقظ مبكرًا. لا تعبث. سأقلك في نهاية هذا الأسبوع. سنذهب إلى منزل الجد الأكبر ".
"حسنا ، أبي!" بعد أن حصلت أخيرًا على موافقة جون شيلينغ ، قفزت الزلابية الصغيرة صعودًا وهبوطًا بفرح. ركض بحماس إلى الطابق الثاني للبحث عن شيا وانيوان.
عند النظر إلى الطفل وهو يقفز مرتديًا بيجاما على شكل دب ، تحولت نظرة جون شيلينغ إلى الدفء ، ولكن سرعان ما غطتها طبقة من الجليد.
مهما كان الأمر ، فإن شيا وانيوان كانت الأم البيولوجية لجون يين. كان من الطبيعي أن يقترب الطفل منها. إذا تصرفت بنفسها ولم تسبب أي مشكلة ، فيمكنه التفكير في منحها رسوم إنهاء إضافية للطلاق.
نظر جون شيلينغ حول المنزل. كانت الإضاءة دافئة وكان بإمكانه رؤية حقيبة شياو باو المدرسية التي كانت على شكل سمكة قرش بيضاء على الأريكة. كان على الطاولة كتاب نصف مقلوب ، "Whistling Manor" ، وطبق صغير من الفراولة. جعلت قطرات الماء على الفراولة تتلألأ تحت الضوء.