•《part[4]》

20 3 2
                                    

احتلت الصدمه وجوه الجميع مابين غاضب وخائف وغير متفهم لشئ ....
إلا عندما تكلمت عائشه وقطعت الصمت ، أمي مابكي لما اتيتي إلى هنا كنت سآتي إلى المنزل الأن لولا ،ونظرت نظره شامله لأصيل واكملت ،لا عليكي امي فلتأخدكي سرور الى مكتبي ارتاحي به الى ان اكمل عملي مارأيك .
لم تقوى السيده خديجة على التحدث بل بقيت ضامته تنظر الى الجالس بالكرسي وأخدت تقترب منه ببطئ الى ان وصلت الى قربه وقالت .
عمران كيف حالك وماذا حصل بك قالت كلماتها بعيون مدمعه .
وبعد لحظات من صمت عمران قال .الحمد لله انا بخير ثم نظر إلى عائشه وقال .هل هيا ابنتك بعيون تلعم شوقا .
ابتلعت خديجه مافي حلقها وقالت .
احم لا هياابنت ولدي المرحوم ونظرت بأسى .
قال عمران .إن لله وإن اليه راجعون ، وصمتوا بعدها كلهم إلى ان قطع دالك الصوت المزعج الهدوء
مختار .مابك يا عمران هل هرمت مبكرا اماذا .قالها وهو يقترب .
من حيث لا يحتسب اتته لكمه على وجهه فوقع ارضا كانت هذي قبضة اصيل
اصيل .الأفضل لك ان ترحل من هنا مختار وإلا جعلتك تحفر قبرك الأن .
وقف مختار دون اي حرف زائد وغادر بينما الجميع يقف مصدوم
عائشه . ماذا تظن نفسك فاعل ايها الوغد
التفت لها اصيل وقال ان لم تذهبي من امامي اساويك بالأرض الأن ، جاءت لترد عليه عائشه لولا تدخل خديجة .عائشه ابنتي هيا فلنعود للمنزل الأن الوقت قد تأخر .
عائشه حاضر امي .
وذهب كل إلى طريقه 🎼🎼🎼🎼
.
.
.
_______________________________________''''
في صباح اليم التالي ....
الساعه 8:00 صباحا
كانت عائشه تجهز نفسها للذهاب الى العمل ،سمعت طرقات على الباب فأذنت للطارق بالدخول ،ولم تكن سوى خديجه
.عائشه، اهلا امي صباح الخير
خديجه ،صباح النور يا عمري
عائشه ، امي اريد ان اسألك سؤالولن اذهب للعمل قبل ان اعرف ،ثم نظرت لخديجه بتفحص واكملت امي من اين تعرفين مختار الهاروني .
تلكأت خديجه في القول ثم قالت انه يكون ابن عمي .
ثم قالت تعالي هيا الى الإفطار وإلا برد نظرت عائشه خلف خديجه بشك ثم قالت حسنا انا قادمه امي .
_______________________________
في قصر عمران الهاروني يوجد هناك كل العائله حول مائدة الفطور على تمام الساعه 8:30صباحا كما هو الحال المعروف لا تأخير او تقديم عن الموعد.
بدأ الجد بقوله .هيا سموا بالله وكلوا طعامكم .
امتثل الكل لأمر الجد وكل قد بدأ في اكل .ومع بعض الهمهمات فيما بين الأشخاص .
قطع الجد هذه الهمهمات اللتي تكاد تسمع وقال .
أصيل انت تعرف صحتي الأن ليست بجيده كثيرا لذا لن اذهب الى العمل اليوم،ومن الأن انت من ستتولى مكاني في العمل .
اطبق الصمت على وجوه الجميع ،إلا من صوت اصيل الذي قال كما تريد ياجدي .
ولكن هناك صوت قد علا الرجاء ولم يكن سوى صوت حازم كيف يا ابي تعطي لأصيل الإداره انه اغر منا عمرا
فرد عليه عمران لا أريد نقاشا في الموضوع ثم نهض وقال الحمد لله قد شبعت وذهب إلى غرفته .
ثم قام ولحق به اصيل وبعد دخول الجد الغرفه اتى له اصيل وقال جدي انت تعرف انك قد خرجت حديثا من المشفى لذا لا تتعب نفسك وقد امرت السيد حسن مدير المشفى بارسال لنا دكتوره من اجل الإعتناء بك إلى ان تعود صحتك كما كانت ، قال الجد مقاطعا ،لا داعي لكل هذا اصيل صحتي ممتازه ولا احتاج الى دكتوره تكون معي قال اصيل بصوت لا يحمل النقاش لا جدي انا طلبت الدكتوره وهيا سوف تأتي اليوم ،حسنا انا سوف اذهب للعمل
________________________________
ينما كانت تعمل بهدوء في مكتبها قطع عليها ذالك صوت هاتفها فتركت مابيدها ونظرت للهاتف فأجابت وهي تبتسم ،مرحبا امي هل اشتقتي لي بي هذه السرعه ،
فردت عليها خديجه وهي تبكي ،عائشه ابنتي هناك مشكله .
عائشه ،ماذا يوجد امي لماذا تبكي ،.
خديجه،مختار اخي قد باع المنزل الموجودين به نحن .
عائشه وكيف يبيعه وانت لا تعلمين اليس هو منزل والديكما .
خديجه ،نعم انه كذالك ولكن يبدو انه قد سرق أوراق ملكيته وزورها وجعله باسمه .
الأن هناك اناس يقيفون على الباب يطلبون مني تفريغه من الأثاث .
عائشه ، حسنا امي لا تفعلى شئإلا عندما أأتي اليكي .
اغلقت عائشه الهاتف وذهبت بسرعه إلى المنزل .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 11, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

[أنت دولتي ....♡..]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن