part3

106 6 1
                                    

مريض ، منهوب ، اصمت.،! ، لا تقترب-...........

كاعدة ادرس بعمر ال13 او اني منعزلة عن اهلي مندمجة بلدراسة بس التهيت او اني ارسم على الكتب رسمات غريبة ما اعرف شنو تفسيرهة بس احس داوصف البداخلي بس تصير لوحات كللش حلوة تباوعت للكتاب او ضليت اقلب بلصفحات او اشوف رسوماتي او علامات الاستغراب على وجهي او اني افكر شنو معنة هالرسومات وليش ارسمهن لا اراديا بين تفكيري سمعت صوت صياح تنهدت بغضب او كمت فتحت الباب وتباوعت من الطرف كلعادة ابوي او امي لبست اي شي برجلي وطلعت بلتراكسود لان ما اتحمل اسمعه عصبي طلعت او امشي بايدي فلوس قليلة بس عامود اشتري شكولا كملت طريقي قررت اروح للمحل الي قريب على المدينة لان مخل القرية مقفل كملت الطريق او فارغ تقريبا بس صوت السيارات الي تمشي مسرعة بلشارع العام قررت اختصر الطريق او ادخل بين الاشجار بس وقفني صوت صيحة قوية وتوسلات من بنت احسهة تصرخ من كلبهة بد الخوف بكلبي تشجعت تقدمت بس علمود اعرف منين هالصوت توسعتت عيوني او اني اشووف المنضر الصار كدامي البنت تصيحح كادت انت تتمزق اوتارها الصوتية من كثر الصياح بصوتهة المبحوح لكن لا حياة لمن تنادي بين يدين المجرم الذي لا يرحمها جان يضرب بيهة يحاول يغيضها بلحضة طيش وكانو مغيب عن الوعي ومو بذهنة ضربهة طلقة شهكت ودمعت عيوني حسيتة التفت بصوت شهكتي حطيت ايدي على حلگي وركضت باسرع مايمكن....
وتيين:
صحيت من شرودي وكتابي بايدي فركت راسي باثنين ايدي واني اتذكر احد اسباب اكتئابي وعزلتي شنو ذنبي واني طفلة اتعرض للتحرش واتباوع لمنضر مرعب مثل هذا وكل هذا ومابلغت من العمر 20 دمعت عيوني ومسحتهن على السريع هاي احدى الطرق الي اسويهة عمود ما ابين نفسي ضعيفة واني ادري اني حيل مهشمة من جوا والحياة بعيوني لونهة ابيض واسود مابيهة اي اللوان او اي معنى بين الناس العايشة وياهة ابوي الي عايش حياتة مخدرات وطمع وامي الي مهتمة بنفسهة كانو هية بسن المراهقة اني المريضة المكتئبة بين اربع جدران بدون اي احد مهتملهة اخوي اياد الي يصغر مني بسنة بس فاقد الحنان من طفولتة وعايش بين اصدقائة وبين البيت وهو الوحيد الي يحبني بنسبة قليلة بين كل الاعرفهم ضحكت باستهزآ على الاقل اكو واحد يملك مشاعر تجاهي غير الاستغراب والكره جريت نفس وغمضت عيوني بين هدوئي سمعت عياط وكلام ممفهوم تآفآفت بضجر وعرفت نفس السيناريو راح ينعاد رجعت غمضت عيوني نفتح باب غرفتي وخرت البطانية واتباوع بعين وحدة تباوعت منضر المفروض ماتباوعة اي بنت والمفروض انو تفتخر لهالشخص العضيم مو تتقزز وتشعر بلعار من عندة بيدة بطل كحول ويحجي ويرزل بكلام مو مفهوم وامي دخلت وراا ويعيطون امي تكوول اطللع براااا لاتدخة البيت وانت هيج شكلك ومنضرك وهو فاقد توزانة ويحجي بصوت بطيء اششش ام الطلعات اني اعرف اربي اطفالي وانتي طلعي منا ولا تدخلين بيني وبين اطفالي لان اصلا ماالج قيمة بهالبيت رفعت راسي وكلت بنبرة هدوء ممكن تحلون مشاكلكم بعيد عني تباوعولي الاثنين وبلش ابوي يرزل وحاول يتقرب يضرب بس كسر البطل بلحايط بدل ميضربني واني عندي الوضع عادي ما مهتمة يضربني او لا لان باختصار مشاعري واحاسيسي ميتة باردة طلع قبل امي من الغرفة امي تباوعت الي وكالت كلة بسببكم لو مو انتو ما اعيش بهالجحيم ومشت وسدت الباب حيل غمضت عيوني مستغفرة ربي همة ينعتوني بلجنون ومايشوفون تصرفاتهم غمضت عيوني ونمت...

وتـين الشـمال... Where stories live. Discover now