part 6

8.6K 427 128
                                    

هالوها

قبل ما نبدأ لا تنسوا فوت ⭐ و كومنت 💬

<<اللهم صل و سلم على سيدنا محمد>>

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

{قراءة ممتعة}

-------------------------------------

تنهد تاي لا يعلم ما الذي غيره لكنه يرى أن جونغكوك رغم قسوة والده لا زال يتلقى الحنان من الجميع عكسه حتى جيمين في بعض الأحيان يتجاهله و يهتم بجونغكوك ما ولد بداخله غيرة...

لا ينكر جونغكوك أنه لاحظ تغير تاي في معاملته لكنه دائما ما كانا كثيرا الشجار لذا يحاول تناسي الموضوع إلى أن يحل مع الوقت..

في الصباح استيقظ الجميع نشيطا، فيونغي ذهب مع جده و جين ليركب الخيل، أما نامجون و جيهوب و جونغكوك فقد ذهبوا مع الجدة لقطف بعض الخضار، بينما السيد كيم و تاي بقيا برفقة جيمين بعد أن علما أنه تعب بالأمس لكنهما لم يعلما بالسبب فقد أخبرهما جيمين أنها نوبة ربو عادية..

عاد الجميع ليتناولوا غذائهم و يتوجهوا جميعا نحو غرفهم ليجمعوا حقائبهم، كان السيد كيم يوظب حقيبته إلى أن سمع طرقا ليسمح للطارق بالدخول فيجد والدته تبتسم بوجهه "هل أستطيع التحدث معك قليلا" ابتسم لها ابنها لتدخل و يفسح لها مجالا بجانبه

لتدخل في صلب الموضوع مباشرة " فقط من نظراتك بني أعلم أنك لست بخير و أنك تعاني كثيرا...لكنني أم و يجب أن أقوم بهذا الدور لحين مماتي" لم يفهم السيد كيم كلامها " ما الذي تقصدينه أمي؟"

تنهدت والدته " جونغكوك" تغيرت ملامح السيد كيم لأخرى غاضبة " لا أعلم لما محور كون العالم هو ذلك الخبيث ثم أنني لم أقم بشيء " وقفت والدته ممسكة ذراعه تحاول تهدئته " أنا لم أقل أنك فعلت شيئا بالعكس أنا أطلب منك أن تفعل شيئا بني ليس له ذنب بموت جيهيو ثم لا تجعل حبك لها و اشتياقك لها دافعا لهدمك الولد"

لم يستطع السيد كيم تمالك أعصابه " أنا أحاول لكنني لا أستطيع أمي أيضا لا ترغميني على شيء لا أريده إن أشفقت على حفيدك فأشفقي أيضا على ابنك الذي يتقطع يوميا لأنه فكر في إنجاب مسخ قام بقتل والدته و يعيش معي...لقد تربى بين إخوته أعطيته ما يكفيه من الطعام و الملابس و هذا أكثر مما أستطيع"

بدأت الجدة بالبكاء " لم أعهدك قاسي القلب هكذا ثم أن جيهيو أحبتك لطيبة قلبك لو علمت أنك تفعل بطفلها هذا لتخلت عنك" صرخ السيد كيم " أمي توقفي أرجوك" لتخرج هي بعدها متجهة نحو غرفتها تبكي بحرقة على حال ابنها أما السيد كيم فكان في أوج غضبه لذا اتجه لغرفة أولاده صارخا بأعلى ما لديه " خمس دقائق و تكونوا أمام السيارة" جفل الإخوة من صراخ والدهم..

عائلة كيم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن