1-20

1.5K 37 0
                                    


EN

MTLNovel

الرئيسية » الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، من فضلك كن حذرًا بعض » الفصل 1: رصاصتان قتلت (1)

الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر الفصل 1: رصاصتان قتلت (1)

التالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

كان الشفق مائلاً باتجاه الغرب ، وقام بتجميع آخر شعاع من التألق على مستوى البحر المتلألئ لـ "الموجة" البعيدة. في لحظة ، بدا أن الظلام يغطي الأرض كلها مثل شبكة "ملونة" بالحبر **** كانت غير منفذة للريح.
بدأ الرصيف في المدينة ، المعروف باسم أكبر ميناء تجاري بحري في البلد z ، في التألق في هذا الوقت. تأرجح ضوء وظل "الضباب" قليلاً على رصيف "دانغ" "دانغ" الفارغ ، مما أدى إلى ولادة لمسة من البذخ.
في هذه اللحظة ، على حافة مستودع ليس بعيدًا عن الرصيف ، تسللت مجموعة من الظلال الداكنة تحت الأفاريز ، وأعينهم تحدق مباشرة حولها ، وعلى استعداد للتعامل مع أي شيء. تهب الرياح.
"الأخت لين ، لقد قلت أن هذا الحبر الأسود ملطخ ، هل سيأتي شخص ما حقًا؟ لن يركض لشيء مثل المرة السابقة ، أليس كذلك؟" كان مو تشن الصغير الذي ركض في المرتبة الثانية أبيض اللون بالكامل. استدار ، وطلب الخداع.

سمع الشخص الذي يقف أمامه الكلمات ، واستدار المسدس في يده ببراعة ، وطرق رأس Mu Chen بسرعة وبقوة ، مما جعل Mu Chen يبتسم من الألم. صرخت لكنها كانت تخشى الصراخ ، لذا لم تستطع إلا أن تتنفس في مكيف الهواء.
"الأخت لين ، من فضلك كوني لطيفة!"
التقطت تشاو يولين إصبعها وأعاد المسدس إلى راحة يدها. ابتسمت وقالت: "لا تنتظر شيئًا؟ هذه المرة المخابرات ستكون قنابل دخان فقط. إذا لم نفعل شيئًا ، سأعود إلى فريق المخابرات. لقد هُدم!"
أمسك مو تشن برأسه ونظر إلى النية القاتلة شبه الموضوعية وراء تشاو يولين. قلصت رقبتها في حالة صدمة وابتسمت بابتسامة مدهشة: "هذا صحيح ، هذا صحيح ، الأشخاص في فريق المخابرات هم سادة الأرز العادي. الأخبار التي تم إصدارها هذه المرة كانت قنابل دخان. حان الوقت لتعليمهم درسًا ، وإلا فسيظنون أننا ... المتنمرون الجيدون ... "
قبل أن ينتهي Mu Chen من الحديث ، كان خائفا من عين باردة اجتاحها Zhao Yulin ، وغطت فمه في حالة من الذعر ، وأخذت أرجل الكلب بادرة من لصق الفم معًا. أوم
كان تشاو يولين مستمتعًا بخجله ، وصفعه على رأسه بيده التي لم تكن تحمل البندقية: "كيف يمكن لطفلك أن لا يستطيع الوصول إلى أي مكان مع" الخطأ المزعج ". كنت أعلم أنني لن آخذك. يظهر. حسنًا ، لا تكن فقيرًا ، ثم @ 維 緱 ィ 厝 ケ 鹿 芮 楸 ㄗ Jinwan Dangerous Ant Ren Tent Proud Si Ke! br />
فاجأ مو تشين ، ممسكًا برأسه المؤلم وتمتم ، "ألا يمكنك التوقف عن ضرب الرأس في كل مرة؟ لست ذكيًا جدًا في البداية ، وإذا قاتلت بهذه الطريقة ، سأصبح أكثر غباءً. ماذا لو لم يكن هناك أحد تريد أن تفعل ذلك؟
ضحكت تشاو يولين ، ومدت يدها لتدليك رأس شقيق المدرسة الابتدائية هذا أصغر منها ببضع سنوات ، وأشادت: "إنها مدركة تمامًا للذات ، لا بأس ، على أي حال ، إنه غبي جدًا." الآن ، اطرح كل شيء. لإخراجك ".
Mu Chen: "..." لماذا تبدو هذه الكلمات مثل "أنت قبيح جدًا ، يمكن أن تتعرض للضرب بسبب الجراحة التجميلية". الأخت لين ، هل ما زلت تلعبين بسعادة معًا؟ !

Fierce Ex-wife: President, Please Be Careful  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن