ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر FEW » الفصل 63: الخطط المستقبلية (2)
الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر الفصل 63: الخطط المستقبلية (2)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
"ولد جيد؟" أدارت تشاو يولين رأسها ونظرت إلى الهاسكي السخيف الذي ليس بعيدًا ، وابتسم قليلاً ، "إنه" جيد جدًا "، ثم إنه جيد. يرجى زيارة: om لمزيد من الفصول الأخيرة."
"أوه ، حبيبتي ..." حصلت Lele على إجابة والدتها ، ولوحت بذراعيها في سعادة إلى البكم ، وهي تصرخ باسمها الجديد.
مطيعًا ، كما لو كان يفهم ، ركض Sa Huan إلى قدمي Lele وركض حول Lele.
عندما رأت Zhao Yulin هذا ، لم تستطع إلا أن تبتسم مرة أخرى: "يبدو أنها تحب اسم Lele الجديد كثيرًا."
"نعم." نظرت Lele إلى الصبي عند قدميها ، وعلى الفور ثنى تلك العيون الكبيرة في أقمار الهلال.
نظر Zhao Yulin إلى Lele واسترح بطاعته ، وكان مرتاحًا بعض الشيء ، التقط المجلة على الأرض ، وابتسم وانحنى أمام طفل وحيوان أليف ، وأشار إلى الصورتين في المجلة وابتسم قليلاً: "Lele ، أمي يفكر في فتح متجر ، هل تعتقد أنه من الأفضل فتح متجر معجنات أو متجر ملابس؟ "نظر Lele إلى الصورتين بفضول ، وفي النهاية ثبّت نظرته على الصورة المليئة بالكعك والحلويات ، ونظر إلى Zhao Yulin بترقب: "أمي ..."
كان المطيع على الجانب يتكئ على عدم الرغبة في أن يكون وحيدًا. بعد أن رأى الرقة في الصورة ، فتح عينيه ، وتبع ليلى لينظر إلى تشاو يولين. كانت عيون الكلب الدامعة مليئة بالبهجة.
شعرت تشاو يولين بالدهشة ، وهي تنظر إلى طفل برأس صغير لطيف على ظهرها ، مع تعبير متزامن مع الله عن التسول للحصول على الطعام ، لكنها كانت مندهشة بعض الشيء. صافي أوم
كانت غبية لدرجة أنها كانت تأتي لتسأل الطفل عن مثل هذه الأشياء ، ما هو أهم من الطعام في عيني الطفل. ومع ذلك ، انس الأمر ، يبدو أن هذا خيار جيد أيضًا.
"هناك كعكة صغيرة اشتريتها في الصباح في الثلاجة. يمكنني الحصول عليها بنفسي ، لكن يمكنني تناول قطعة صغيرة فقط. الكعكة الصغيرة حلوة للغاية. إذا أكلت أكثر من اللازم ، فسوف تقضم أسنانك بواسطة الحشرات ".
"نعم." قبلت ليلى وجه تشاو يولين بسعادة واندفعت نحو الثلاجة بأرجلها القصيرة. مطيعًا ، عندما رأى Lele يهرب بعيدًا ، تابع على عجل.
ابتسمت تشاو يولين وهي تعلم وهي تنظر إلى الجزء الخلفي من الشيئين اللطيفين وهما يبتعدان. بعد لحظة فقط ، بدا أنه تذكر شيئًا ما فجأة ، ووجهه غرق قليلاً ، وكانت أطراف أصابعه تضرب بلطف على أعماق شفتيه.
كان هناك فم صغير في ذلك المكان ، وعندما ضغطت على '' شفتها '' ، كانت لا تزال تشعر برائحة الدم الخافتة ، والتي عضتها عن طريق الخطأ أثناء عض مو تينغفنغ في متجر الحيوانات الأليفة.
تتذكر Zhao Yulin خدود الرجل الموفرة للمال ، ولم تستطع إلا أن تبكي على أسنانها قليلاً. انخفض الانطباع عن Mu Tingfeng على الفور بعدة نقاط مئوية. إنه لأمر رائع أن تكون ثريًا ، رجل ثري شرير ، طنين ، من الأفضل عدم السماح لي باللقاء مرة أخرى ، وإلا فسوف أقوم بالعض مرة واحدة!
يبدو أنه شعر بسوء نية شخص ما ، وشعر شخص ما في مكتب رئيس مجموعة Mufeng فجأة بالبرد خلف ظهره ، متفاجئًا في قلبه ، لكنه اعتاد على مشاعره وغضبه الذي لم يكن في الشكل. من "اللون". رفع زيان عينيه ونظر إلى الرجل على المكتب ، وقال بصوت عميق ، "هل علمت؟"
أنت تقرأ
Fierce Ex-wife: President, Please Be Careful
Mystery / Thrillerالرواية Zhao Yulin ، زهرة Gaoling الشهيرة في قوة الشرطة الخاصة. في حادث أثناء إحدى المهمات ، تعرض للخيانة من قبل رفيقها وأطلق عليها الرصاص مرتين وقتلت على الفور. عندما استيقظت مرة أخرى ، أصبحت الجدة الصغيرة التي لا يمكن استخدامها في الأسرة الثرية ،...