ENMTLNovel
الصفحة الرئيسية » الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر FEW » الفصل 105: العمة (3)
الفصل 105: العمة (3)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
من الناحية المنطقية ، دوان يارونج هي مجرد عمة تشاو يولين. يجب أن يطلق عليها Lele اسم "حليب" أو "حليب" كبير ، ويجب تسمية كلمة "حليب" أو "حليب" باسم والدة Zhao Youlin. بعد طبقة ، المعنى مختلف تمامًا. . أسرع زيارة تحديث: щщщ.79S.сОΜ.
صُدمت دوان يارونج عندما سمعت ليلى تصرخ مثل هذا ، ثم أصبحت أكثر حماسًا.
مع الدموع في يديه ، سحب ليلى ليلى من يد تشاو يولين إلى عينيها ، ممسكًا بوجه ليلى الصغير واختنق بالبكاء: "ولد جيد ، ولد جيد".
مالت ليلى رأسها ونظرت إلى "الحليب" و "الحليب" بعيون حمراء أمامها بشك. لماذا يبدو أن "الحليب" و "الحليب" يبكيان؟ هل ليلى تقوم بعمل سيء؟
بالتفكير في هذا ، استدار Lele بقلق ونظر إلى Zhao Youlin طلبًا للمساعدة.رأت تشاو يولين توتر ابنها الرضيع ومد يده ليشعر به ويشعر برأسه وقال: "حليب" هذا مثل ليلى ، ألا يجب أن يعبر عنه ليلى قليلاً؟ وإلا ، "حليب" حليب "لكن حان وقت الحزن".
سمعت ليلى ما قاله تشاو يولين ، وأخيراً تخلت عن قلبها ، ورفعت ابتسامة حلوة وأخذت زمام المبادرة لعناق رقبة دوان يارونغ ، وعزَّت: "ليلى تحب أيضًا" الحليب "و" الحليب "و" الحليب " و'الحليب 'لا تحزن ولا تحزن. "
عند الحديث عن الأنف الصغير المقوس بالفعل ، أضاءت تلك العيون الدامعة فجأة ، وتفاجأ: "الحليب" و "الحليب" رائحتهما مثل كعكة مع "الحليب" ، Lele يحبها أيضًا. أوم "
"نفخة……"
حمل دوان يارونغ الطفل برائحة "الحليب" بين ذراعيه ، لكنه سمعه يقول إنه يشم رائحة "كعكة الحليب" ، ولم يسعه إلا البكاء أو الضحك.
قال مازحا: "ليلى متأكدة من أن" الحليب "له طعم كعكة الزيت" الحليب "على جسدها ، بدلا من أن تسرق ليلى كعكات صغيرة على جسدها. كعكة "الحليب"؟ "
كانت تشاو يولين مستمتعة أيضًا من تصريحات ابنها المذهلة. مدت إصبعها السبابة على أنفه الصغير وابتسمت بخفة: "خالتي ، لا تستمعي إليه هراء. هذا الطفل جشع فقط ويريد أن يأكل. تعال. عندما أكلت الفاكهة ، أصبحت جائعًا بسرعة ، مثل خنزير."
سمعت ليلى والدتها تقول إنه لا ينبغي لها أن تفعل ذلك ، فمسكت بيد تشاو يولين احتجاجًا ، "ليلى ليست خنزيرًا ، وليست خنزيرًا ، فالأم! أمي!"
فوجئ تشاو يولين ودوان يارونغ في نفس الوقت ، ثم نظر كل منهما إلى الآخر وانفجر في ضحك شديد.
نظرت ليلى إلى الشخصين وهما يضحكان فجأة ، وكان وجهها محيرًا ، ومن الواضح أنها لم تفهم سبب سعادة هذين الشخصين فجأة.
بعد أن قاطعته Lele ، اختفى الجو الثقيل الأصلي بين الاثنين دون أن يترك أثرا.
لم يستطع Duan Yarong إلا أن يقبل Lele ، وابتسم بسعادة: "حسنًا ، Lele ليست خنزير ، أم. هل Lele جائع؟ لقد تم تسليم بعض هذه الأشياء للتو. بالنسبة لشاي ومعجنات بعد الظهر التي ظهرت ، كان Lele أحب أن أرى ما إذا كان يحب ذلك. لكن يمكنه أن يأكل القليل فقط ، وليس كثيرًا. يجب أن تحتفظ بطنًا صغيرًا وتأكله في مأدبة المساء. وإلا ، لن يجوع Lele. لا يمكن أن يأكل اللذيذ كعكة في المأدبة ".
أنت تقرأ
Fierce Ex-wife: President, Please Be Careful
Mystery / Thrillerالرواية Zhao Yulin ، زهرة Gaoling الشهيرة في قوة الشرطة الخاصة. في حادث أثناء إحدى المهمات ، تعرض للخيانة من قبل رفيقها وأطلق عليها الرصاص مرتين وقتلت على الفور. عندما استيقظت مرة أخرى ، أصبحت الجدة الصغيرة التي لا يمكن استخدامها في الأسرة الثرية ،...