الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر الفصل 84: أنت محصل الديون (4)
«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات
إعدادات
تخطيط المشاريع .. تخطيط الموازنة .. آفاق التنمية .. توزيع المنافع بين الجانبين .. واو ما هي **** هذه!
تنفس تشاو يورين الصعداء وقلب الوثيقة على عجل. . لمزيد من الفصول الأخيرة ، قم بزيارة: om. بعد اكتشاف أن هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي لم أستطع فهمها ، كان رد الفعل الأول هو أنني خدعت ، وأن السيد تشين خدع نفسي.
ولكن سرعان ما نقض تشاو يولين هذه التكهنات. في الواقع ، لقد تعاونت وكالة المباحث هذه مرات عديدة ، ولكن في الماضي ، استخدمت مجموعة متنوعة من الهويات المختلفة عند الاتصال. بشكل عام ، لا تزال المصداقية جيدة "تمامًا" ، ولا يوجد سبب لارتكاب مثل هذا الخطأ الكبير.
بالطبع ، هناك سبب مهم آخر ، وهو أن رصيد Zhao Yulin لم يتم دفعه بعد. هذا كثير من المال ، وبغض النظر عن المبلغ ، لا ينبغي على الأشخاص في وكالة المباحث أن يخدعوا أنفسهم بهذا النوع من الأشياء المحرجة.باستثناء هذا الاحتمال ، هناك احتمال آخر فقط.
عبس تشاو يولين. هل يمكن أن يكون قد تم استبدالها عن طريق الخطأ عندما عادت؟
مبادلة؟ ! يومض شيء ما في عقل تشاو يولين.
اللص ذو الثياب السوداء الذي طار رأسًا على عقب بسبب ركلته رفع الحقيبة التي ألقيت على الأرض ، والمستندات التي سقطت على الأرض بفعل الرياح ، والوثائق التي اهتزت من الحقيبة وانزلقت إلى الجانب. نعم ، إنها تشبه إلى حد بعيد حقيبة الملفات في يدي.
بعد التفكير في المشهد بعناية ، كان وجه Zhao Yulin بالكامل قاتمًا لدرجة أنه كان يقطر بالماء.
اللعنة ، في ذلك الوقت التقطت بشكل غريزي حقيبة الملفات الأقرب إليها ، وظهور مو تينغفنغ المفاجئ أصابها ببعض الصدمة. صافي أوم
جعلها تنسى معرفة ما إذا كانت قد أخطأت ، وأخذت حقيبة الملفات هذه وهربت ، والآن تريد ...
أعاد Zhao Yulin الكيس إلى الوراء إذا لاحظ ذلك ، وكما هو متوقع ، اختفى نمط "زهرة" بوهينيا الصغيرة على حافة الكيس دون أن يترك أثرا. لقد أخطأت حقًا.
"أوه، ****!" شتم تشاو يولين بغضب ، وركل على الطاولة الجانبية بجانب "السرير" ، محدثًا ضوضاء مكتومة من الرئيس.
كانت فيلا Mu مضاءة بشكل ساطع ، باردة وصامتة كما كانت من قبل ، دون أي شعبية. لا ، بالمقارنة مع انعدام الحياة في الأيام المعتادة ، من الواضح أن عائلة Mu اليوم لا تزال مليئة بهالة غريبة.
هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الخادم الشخصي القديم مثل هذا الجو الغريب في هذا المنزل لسنوات عديدة.
وقع سبب الحادث ظهر ذلك اليوم. في ظهر ذلك اليوم ، عاد السيد الشاب ، الذي لم يكن كثيرًا من أفراد الأسرة ، إلى المنزل لأول مرة لتناول طعام الغداء.
ليس هذا فقط ، بعد تناول الغداء ، أخذ السيد الشاب بضع جرائد من اليوم وبدأ ينظر إلى الأريكة في غرفة المعيشة في المنزل ، ومن هذه النظرة ، رأى مباشرة أنها كانت أكثر من الخامسة بعد الظهر و لم أذهب إلى العمل طوال فترة بعد الظهر! هذا لم يحدث من قبل.
أنت تقرأ
Fierce Ex-wife: President, Please Be Careful
Mystery / Thrillerالرواية Zhao Yulin ، زهرة Gaoling الشهيرة في قوة الشرطة الخاصة. في حادث أثناء إحدى المهمات ، تعرض للخيانة من قبل رفيقها وأطلق عليها الرصاص مرتين وقتلت على الفور. عندما استيقظت مرة أخرى ، أصبحت الجدة الصغيرة التي لا يمكن استخدامها في الأسرة الثرية ،...