126-146

129 4 0
                                    


EN 

MTLNovel

الصفحة الرئيسية » عنيف الزوجة السابقة: الرئيس، يرجى توخي الحذر FEW » الفصل 126: عودة انتقلت إلى بيت زهاو (1)

الزوجة السابقة الشرسة: الرئيس ، يرجى توخي الحذر الفصل 126: انتقل إلى منزل تشاو (1)

«السابقالتالي "≡ جدول المحتويات

إعدادات

ذهلت Zhao Yulin ، ثم تذكرت أن الرجل العجوز قد أخبر نفسه أنه إذا أرادت حقًا فتح متجر ، فيمكنها أن تطلب من Zhao Shunrong المساعدة ، ويمكنه مساعدة نفسها في التحدث إلى هذا الشخص أولاً. 网 om. تحديثات أوم بهذه السرعة.
في ذلك الوقت ، لم يهتم تشاو يولين كثيرًا. لم أكن أتوقع أن الرجل العجوز أخبر تشاو شونرونج حقًا!
فوجئ تشاو يولين للحظة ، ثم أومأ برأسه.
"هل مازلت تريد فتحه الآن؟ هل هناك متجر يعجبك؟" كان Zhao Shunrong صامتًا للحظة ، ثم سأل مرة أخرى.
أومأ تشاو يولين برأسه بقوة. بقدر ما كانت تشعر بالقلق ، لم يكن هناك الكثير من الخلاف بين العودة إلى منزل Zhao وفتح متجر بنفسها.
لا تعني العودة إلى عائلة تشاو أنها ستحصل بالتأكيد على كل شيء من عائلة تشاو. في نظرها ، تلك الأشياء في عائلة Zhao تخص الرجل العجوز و Zhao Shunrong. لم تكن جشعة بما يكفي للاستيلاء على تلك الأشياء التي لا ينبغي أن تكون في يديها. شيء.

تحمل اسم الوريث فارغًا ، وليس لها أي فائدة عملية سوى استخدامها كهدف متحرك ، وتعود إلى منزل Zhao مع Lele. من ناحية ، كما قال السيد تشاو ، فهي الآن هدف ، وهناك أشخاص في الخارج. لإحراجها ، لا يمكنها مساعدتها ، ولا ينبغي أن تعيش Lele في مثل هذه البيئة الصاخبة.
كان ابنها مؤسفًا بدرجة كافية في السنوات القليلة الماضية ، ولم تكن تريده أن يكون فاشلاً قليلاً بسبب المظالم بين الكبار في الأيام القادمة.
بالطبع ، من ناحية أخرى ، هذا أيضًا لأن Duan Yarong ، هذه "الأنثى" جيدة حقًا لأمها وطفلها ، لذا فهي على استعداد للاعتزاز بها ، لا شيء أكثر من ذلك. أوم
لذلك ، فإن الاستثمار في واجهة المتجر يعد أمرًا متروكًا لها بشكل غير مرئي. بغض النظر عما إذا كانت ستعيش بالفعل مع والدي Zhao في المستقبل ، فإن واجهة المتجر هذه ستصبح هي الاعتماد الأخير لـ Lele.
كما يقول المثل ، الأرنب الماكر سانكو. ليس الأمر أنها لا تثق في دوان يارونغ وآخرين ، لكنها ماتت مرة واحدة ، وتشاو يولين معتادة الآن على ترك مخرج لنفسها في كل شيء.
"لقد رأيت مؤخرًا متجرًا للحلويات في ويست إند سيتم تأجيره واعتقدت أنه كان جيدًا جدًا."
تأوه تشاو شونرونج داخليًا: "حسنًا ، هناك الكثير من الناس في المنطقة الغربية. إنه اختيار جيد لفتح متجر معجنات. ثم سأدع السكرتير ..."
قبل أن ينتهي Zhao Shunrong من الكلام ، قاطعه Zhao Yulin على عجل وابتسم قليلاً: "أبي ، يمكنني التعامل مع هذا الشيء الصغير بنفسي."
هذا هو المتجر الذي أريد فتحه. ليس من المنطقي السماح لهم "بالعمل" لأنفسهم بمجرد التعرف على والديهم ، خاصة إذا كان Zhao Shunrong "متورطًا" ، فقد يتعين تغيير النية الأصلية لفتح المتجر بنفسه.
صُعق Zhao Shunrong بمكالمة والد Zhao Yulin ، ثم سعل قليلاً غير معتاد على ذلك ، ولم يقل شيئًا.
عندما رأت دوان يارونج هذا ، لم تستطع إلا أن تنظر إلى تشاو شونرونج بغضب ، "إذا قال الطفل إنها تستطيع التعامل معه ، فدعها تتعامل معه بنفسها أولاً. لم تعد صغيرة بعد الآن. سيكون هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن تكون تعاملت معها في المستقبل ، لا يمكنني مساعدتها في كل شيء ، يجب أن أتركها تتواصل معك ببطء. om "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Fierce Ex-wife: President, Please Be Careful  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن