الحلقه الواحد واربعون ♥️

6.5K 215 9
                                    

_كفايا زعل بقااا....
:هتتحل متقلقش🌻
_ازاى؟🙂
:ملكش دعوه هتتحل ربُّ المستحيل يجعل المستحيل واقعياً....قول يارب وتوكل حقاً من قلبك....💙
_خلاص بقا طبطب على قلبك وقولوا كفايا زعل معنا ربُّ الكون🥺💙💙💙💙🌻")
#اطمئن بصدق فأنت مع الله حقاً...💙🌻'.

      * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

لياتي الرد من الخلف وهو يقول...
_احسن تستاهلوا...

لينظروا له بصدمه تحولت الي استغراب من الذي تتمسك به ليردف يزن بمرح...
_تعالي ياحجه صفاء الاستاذ كريم جه...

لتخروج صفاء من المطبخ وهي تركض بفرحه وتاخذه في احضانها وهو يحضنها بحب وتردف...
_بقي اسبوع ويومين متسالش ولا تطمني عليك وانت تعبانه والجزمه اللي اسمها حياه جات من غيرك...

كاد ان يردف لياتي صوت حياه من خلفها وهي تقول بمرح...
_حد بينادي عليا؟...

ليضحكوا عليها جميعا بشده لتهبط وهي تنظر الي ملاك باستغراب وهي تشعر انها راتها من قبل لتنظر الي كريم لينظر لها بان لا تتحدث في شئ كاد صفاء ان تردف وهي تنظر الي ملاك باستغراب لتمسك حياه يديها حتي لا تتحدث ليردف كريم بسرعه...
_طيب هطلع ملاك وجاي...

ليصعد للاعلي وهم ينظروا له باستغراب ليردف الي الغرفه وهو يجذبها من يديها ليدلف ويغلق الغرفه خلفه لينظر لها ويردف...
_نامي شويه وارتاحي بقي وانا شويه وجاي...

لتجلس علي الفراش وتخلع الجذاء وتستلق علي الفراش لينظر لها باستغراب ويردف...
_مالك ياملاك؟...

لتردف ملاك والدموع في عينها...
_مليش...

ليذهب باتجاها ويجلس بجانبها علي الفراش ووجها باتجاه الاخر ليجذب باحضانه ويردف بحنان...
_مالك ياحبيبتي؟...

لتبكي هي بشده وتردف بشهقات متتاليه...
_اااا... انت... ز... زعقتلي...

ليردف هو بحنان...
_مش عشان خايف عليكي انتي نطيتي علي رجلك اللي وجعاكي...

ملاك ببكاء...
_ما انت زعقتلي برضو...

كريم بابتسامه...
_انا اسفه ياحبيبتي بس بلاش عياط بقي؟...

لتهداء قليلا وعم الصامت علي المكان حتي ذهبت هي في سباق عميق لينظر لها بحب ويضعها علي الفراش ويذهب من الغرفه بعد اطمئن عليها وهبط الي الاسفل وكانوا جميعا جالسين ينتظروا ان يفسر هذا الامر ليهط ويجلس امامهم ببرود ليردف حسين بهدؤء...
_مين دي ياكريم؟... وبتعمل اي هنا؟... وجبتها منين؟...

ليردف كريم ببروده المعتاد...
_دي مراتي...

لينظروا له الجميع بصدمه الا حياه الذي نظرت له بفرحه..... كان ادهم ينظر بصدمه شديده وهو يراها تجلس مع راجل ويضحكوا معا لتتحول نظرته الي الغضب الشديد وهو يذهب باتجاها ويجذبها لتوقف وينظر لها بغضب شديد ويردف...
_مين دا عشان توقفي معاه يبقالك اي عشان تضحكي معاه كدا مكنتش اعرف انك كدا خالص...

غرام الصقر (مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن