part "9"

11.9K 636 161
                                    

Hi everyone 🧶🍃

فوت وكومنت 💌☆

نبلش💕 :

______________________

بعد الذي حدث ليلة أمس ،تشان أنهارت بالكامل ،هي
بقيت في جناحها طول الوقت مع نونا التي لم
تتركها أبدا ...

الملك كان يعمل طول الوقت حتى أنه لم يدخل لجناحه ،يشعر بالعار بسبب تصرفاته غير المحترم مع والدته ...

الليل قد حل ،والساعة كانت تشير الى الثامنة ..

كان الملك يراجع بعض العقود ونصف التركيز مع والدته وكيف أنه تعامل معها بكل وقاحة ،أيضا كان يفكر بما قالته ، ولكن قاطعه دخول زوجته التي كانت تحمل صينية الطعام ...

تقدمت لتضعها على الطاولة وبعدها توجهت نحو الملك ،أنحنت لتقبل وجنته رادفتا بدلع "عزيزي ما بك ؟أنا منذ الأمس لم أراك " ضغط الملك بقوة على شفتاه وحاول أن لا يتصرف بغضب معها فهي لا ذنب لها ،هو حرفيا لم يصدك على الرغم من أن هنالك نسبة شك ضئيلة ،ولا أحد يستطيع لومه خصوصا بأنه يثق بها كثيرا ...

"لا شيء إيما ،لدي أعمال كثيرة " تحدث وحاول أن يصنع أبتسامه صغيرة ونجح ،هي قبلت وجنته لتسحبه رادفتا بمرح ...

"تعال لكي تتناول طعام العشاء ، وإلا سوف أنزعج أنا وطفلك " هو فقط سايرها وعقله يأمره بأنه يجب أن يتأكد ويزيل هذا الشك بزوجته ....

__________________

في صباح يوما جديد كان تاي يشعر بألم فضيع بظهر بسبب دفعة الملك العنيفة له ،هو يشعر بأن هنالك تخدر بمنطقة أسفل الظهر مع وخزات مستمرة ،ولكنه فقط فضل أن يتمدد على السرير ولا يخبر والدته بقوله : أنها تحمل ما يكفيها ،وألم ظهري سوف بزول قريبا ....

جيمين من أتى بطعام تاي وكاثرين ، وها هو الآن يجلس معهما ويثرثر بكل ما هو لطيف ك صاحبه ....

الجو كان منعش على الرغم من هبوب رياح الشتاء الباردة ،لذا نظر تاي نحو جيمين رادفا بملل "جيمين ،دعنا نذهب للغابة أشعر بأنني أريد قضاء بعض الوقت معك "
ولكن جيمين رفض بقوله أنهم معرضون للخطر ويجب أن يأتي أحد يعرف بطرق الغابة معهم وخصوصا بأن جيمين لا يتذكر الطريق الصحيح للتنزه في غابة كبيرة كونه لم يذهب منذ شهور عديدة ....

"جيمين أرجوك ظهري يؤلمني قليلا ،وأريد أن أسير كي أخفف الألم " بعبوس لطيف وملامح رقيقة جعلت جيمين يردف بعدم حيلة "ولكن عزيزي من يذهب معنا وكلانا نسي طريق الغابة الواسعة ؟"

Jeon Empire || Vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن