Hi everyone 🧶🍃
بليز تفاعلوا وورجوني حماسكم حتى تخلوني أتحمس معاكم وأكمل الرواية ،باقي عشر بارتات تقريبا وتنتهي ...
فوت وكومنت 💌☆
نبلش💕 :
_______________________
8:30 صباحا ...
كان كل من تاي ونونا وتشان يجسلون على مائدة الطعام يتناولوا أفطارهم بهدوء إلا تاي الذي يشعر بالفوضى من أخته التي تتلف نفسها وهو المسؤول عن مسح ما تحدثه في كل مرة ...
"كاثرين تناولي بهدوء عزيزتي " بأنتحاب تكلم نحو تلك التي لا تسمع الكلام ...
هدوء عم المكان حيث صدح صراخ إيما الحاد والمخيف من جناحها ،ركضوا جميعا حتى الخادمات ،عدا تاي الذي فضل الجلوس كونه لا يتحمل مثل هذة المواقف ....
عندما وصلت كل من تشان ونونا وجدتا أن الملك كان يقف بكامل هيبته ،وإيما يجلس على الأرض عند أقدامه تبكي وتصرخ فقط كونه طردها من القصر ....هذا هو أستحقاقها في نهاية الأمر ...
"ماذا يحدث عزيزي ؟" تكلمت تشان نحو الملك الذي نطق ببرود "أمي ،نادي بعضا من الحراس لكي ينتشلوها خارج القصر " ..
ألقى بكلماته ليغادر المكان ،وعندما وصل لغرفة الجلوس الواسعة قابله أبن عمله الذي كان يحمل أخته متوجها لجناحه ...
كان تاي يرتدي ثوب نوم رصاصي اللون مصنوع من قماش المخمل ،شعره الاشقر الناعم طال قليلا ليغطي جزءا من عيناه الزرقاء الفاتنة ،خدوده وأنفه يكسوها اللون الزهري بسبب برودة الجو وتحسس تاي السريع ،كانت نظراته وهالته اللطيفة دفعت دواخل الملك بأن بهدء قليلا ...
هو نظر مطولا نحو تاي ،والذي أنزل انظاره بخجل ،حيث كان جونغكوك ينظر ل تاي من أقدامه حتى شعر رأسه ، مما دفع جونغكوك أن يبعد انظاره متداركا الوضع المريب ....
أبتسم الملك بخفة نحو كاثرين التي كانت تنظر بشرود ناحبته وبعدها غادر المكان ،تحت تسارع نبضات قلب تايهيونغ من هالة معشوقه الرجولية وعطره الثقيل الآخاذ ...
"أخي ، لماذا جونغكوك لا يعلب معنا ؟" تحدثت كاثرين لاعبتا بشعر أخيها الهادئ والذي أردف بخفة "أنه مشغول ،هيا نذهب لكي أحممك عزيزتي"....
_________________
كان الملك يقف بغضب أمام والدته التي تحاول أن تجعله لا يتصرف بتهور مع إيما ،وهو يرفض ولا يقبل أن ينفذ ما تقوله والدته ...
أنت تقرأ
Jeon Empire || Vk
Historical Fiction_في زمن حُكم الأمبراطورية الظالمة ،حدَثت تلك الحادِثة لتقلب المُوازين نَحو الأفضل ،ولكن كان لِذلك الأنقِلاب عَواقب وخيمة أيضاً...... °تايكُوك 𐤀🖇🦋 °المُسَيطر: Jk °جميع الحقوق تعود لي لا يحق لأي أحد أعادة نشر الرواية