part "11"

12.3K 640 144
                                    

Hi everyone 🧶🍃

البارت ذا 1575 كلمة ، ادري قصير بس انا حرفيا ما كنت ناوية أحد ،ولأن في ناس ناطرة من يومين ف حدثت عشانهم ♡...

فوت وكومنت💌☆

نبلش💕 :

_________________

في احد ليالي الشتاء القارص ،وتحديدا في منتصف الليل ،كان الملك وجميع الوزراء التابعين له خارج القصر ،هم منذ الأمس ذهبوا للجبل لأتمام أحد القضايا التي تتضمن أحتمال كبير لتعرضهم الى هجوم من أحد القبائل المجاورة ،تحديد بلدة العدو اللدود لأمبراطورية جيون هو الملك جونسو ...

وكان للملك جونغكوك خطة محكمة تضمنت أن يبتعد عن القصر لمدة أسبوع على حد التقدير ...

كان القصر هادئ فقط تلك الحراسة المشددة على البوابة وعلى جميع أطراف القصر ...

خرج تاي بهدوء من القصر بعد أن تأكد من نوم والدته وأخته ،لقد أخبره ألكس بأنهم سوف يذهبون الى بحيرة وبجانبها يوجد كوخ صغير ،انها أحد أحلام تايهيونغ أن يقضي بعض الوقت في كوخ ،بعيدا عن كل ما يزعجه ولكن والدته كانت تردعه من الذهاب وحده ،تاي فقط لا يسمع كلامها في بعض الأوقات ...

ألكس علم بأن تاي يحب تجربة هذا الأمر من خلال حديثهم المُكثف في الأونة الاخيرة ،حديث مُكتف لدرجة جعل تاي ينجرف ويخبر شخص غريب عن حبه للملك ...

جيمين لا يحادث تاي منذ عدة أيام بسبب تغير تاي المزعج بالنسبة له ،هو يحاول أعادته الى رشده عن طريق الأبتعاد عنه لعله يشعر بما يفعله ...

مد ألكس يده ليمسك بقوة في يد تايهيونغ الخائف والذي نطق بتوتر "ألكس ،ولكن لماذا لا نأخذ جيمين معنا ؟" نظر ألكس نحو رادفا بأبتسامة هادئة "جيمين مُنزعج منك ولن يقبل بكل تأكيد ،ثم أنا سوف أكون معك وأحميك ،دعنا نستمتع قليلا" شعر تاي بالغرابة من الموقف ولكن حماسة لخوض تلك التجربة دفعه لأن يردع توتر عقله وقلبه ....

ألكس يريد أن يربط تاي به بطريقة يصعب على تاي تركه بعد اليوم ،هو قرر أن يقترب من تاي جنسياً عندما يصلون الى الكوخ ،ظناً منه بأن تاي سوف يحب الأمر كونه تجربته الأولى ويبقى مع ألكس حتى يكرروا نفس الشيء بالأيام المقبلة ،وبهذا ومع مرور الوقت وبعد ممارستهم للجنس بصورة مكثفة سوف يقع تاي في حب ألكس وينسى جونغكوك ، بأعتقادة أن تاي سوف يقع بحب من يهتم به ويلبي كل ما بطلبه بالأضافة الى الجنس ،هو يظن بأن شخصية تاي بهذة السطحية والتخلف ...

ولكن الأهم الآن بأن تاي على مشارف الوقوع بورطة كبيرة ...

أخذوا يسيرون بخفة وخرجوا من أحد جهات القصر المطلة على باب خلفي قرب البوابة الثانية ،بعد أن جعل ألكس جميع الحراس بهذة الجهة يغادروا بأخباره لهم أن الملك أمر بتغيبر الحراسة بين فترة وأخرى ،وهو سوف يبقى مكانهم ...

Jeon Empire || Vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن