part"17"

12.3K 571 142
                                    

Hi everyone 💚💜....

تفاعلوا بين الفقرات حتى أقدر اكمل الرواية ،اذا تفاعلكم عجبني بأنزل البارت 18 قبل موعده💕

نبلش💓 :

______________________

كان الجميع يجلس على المائدة وما أن دخل الملك لغرفة الطعام ركضت صوفيا نحوه وتقربت منه بشكل فضيع ناطقة بأبتسامة بعد أن أخدت تميل بجسدها "اهلا بعودتك مولاي " ..

ولكن جونغكوك لم ينتبه لها كونه ينظر لزوجه الذي أستقام متقدما منها ،هو سحبها من يدها ناطقا بحده "ابتعدي عن زوجي ،تصرفاتك الوقحة هذة اتركيها بعيدا عن جونغكوك " ...

بعدها نظر تايهيونغ نحو زوجه ناطقا بصراخ "أن لم تخرج هذة الوقحة من القصر ف أنا سوف أخرج أسمعت ؟" ...

هو أدمعت عيناه ثم هَم مغادراً نحو جناحه وبعدها ذهب خلفه جيمين ،مما دفع تشان لان تنهض صارختاً بوجهها " من أنتِ والذي ما أن دستي أرض القصر والفتى بغضب وينزعج ،هو حتى لم يتناول شيء منذ الصباح جونغكوك " فعلياً كان الملك لا يعرف ماذا يتصرف في مثل هذا الموقف ...

"أنا فتاة فقيرة ولم أفعل شيء " تكلمت صوفيا ببكاء جاعلتاً من نونا تغضب وبشدة "ولماذا تستقبلين الملك وكأنه زوجكِ وتثيرين غضب تايهيونغ ؟" أراد الملك أن يتحدث ويخرج غضبه عليها ..

ولكن صوت جيمين العالي وهو يطلب المساعدة جعل من قلب الملك ينتفض بقوة راكضاً بأقصى ما لديه نحو الأعلى لتلحق به كل من
تشان ونونا ...

هو ما أن دخل للجناح ليجد كل من زوجه وجيمين في الحمام حيث تاي الذي يجلس على الارضية بوجه مصفر وجسد يرتجف مما دفع الملك لان ينطق بسرعة جاثياً قربه"عزيزي ...تايهيونغ " ...

لم يرد تايهيونغ لينهض الملك حاملاً أياه تحت توتر نونا وتشان وكذلك جيمين ،هو وضعه على السرير مساحاً على جبهته ثم نطق بسرعة وقلق "امي ارجوك أخبري مساعدي هوسوك بأن يحضر الطبيب ويليام " همهمت تشان لتركض نحو الخارج ...

تقدمت نونا جالسه قرب رأس فتاها ذو الوجه المصفر والمغمض عيناه بوهن " ما به بحقك عمتي في الصباح كان بخير ؟" نطق الملك ويداه تمسح على وجه زوجه برقة ...

"لا اعلم ماذا حل به " تكلمت بقهر ليتدخل جيمين ناطقا بغضب "اظن أنه متعب بسبب تلك
ال صوفيا " ...

أنحنى الملك مقبلاً عينا زوجه المغمضة ارنبة انفه وجنتاه وجبهته ناطقا بخفة "عزيزي هيا أفتح عيناك وكلمني أرجوك "...

بعد مرور وقت دخل الطبيب للجناح ليأمر الجميع بالخروج ،الملك أعترض وأراد أن يبقى ولكن تشان منعته ...

Jeon Empire || Vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن