part"8"

12K 638 143
                                    

Hi everyone 🧶🍃

توضيح :التحديث راح يكون كل أحد وخميس ،للي مهتم ينتظر التنزيل بالموعد المحدد ♡..

نبلش💕 :

_____________________

بعد أن نطقت إيما بتلك الكذبة ،جعلت من جونغكوك يعود ك سابق عهد ،أن يهتم بها وأن ينتبه على تصرفاته بشأن تاي ،هو أخبر نفسه بأنه ملك وولي عهده قادم لذا يجب أن ينتبه على زوجته وطفله ...

ونونا أصبحت تخاف على طفلها من تلك الحقيقة التي أخفتها ،هي تريد أن يكون تاي مرتبط ب الملك ك زوج له وهي تعلم بأن المثلية منبوذة بهذة البلدة،عجزت عن أيجاد حل ولم تعرف ماذا تفعل...

تاي أصبح يراقب أهتمام جونغكوك ب إيما ،ويشعر بأنه يريد مغادرة القصر ولكن والدته ترد عليه بقولها أنهم لا يمتلكون مكان آخر ....

اليوم قرر الملك أن يجتمع ب سكان المملكة ويخبرهم عن بعض القوانين والأمور التي سوف تكون بمملكتهم ،وهو يعلم علم اليقين بأنهم سوف يطيعون أمره كونهم يحترمونه ويحبونه وخصوصا أنه من غير حياتهم وجعلها تزدهر ...

كان الجميع قد حضر يترقبون من ملكهم الهادئ أن يتكلم ،حتى جيمين كان هنالك مع والده هو يعلم بأن تاي يرغب بأن يعرف ما يريد الملك قوله لذا أتى ليوصل الأخبار لصديقه...

" اليوم أنا طلبت حضوركم حتى أتيح بعض الحريات في مملكتي ويجب على الجميع أن يحترمها بغض النظر عن كونها أعجبته أو لا ،أولهم بأن من حق الفلاحين أن لا يعملوا بحقول البلدة ويتم أعطاءهم قطع خالية لكي يمارسوا عليها أعمالهم أعني أن يزرعوا لانفسهم ويعملوا لأنفسهم فقط لا للدولة ،و كذلك من حق أطفال الطبقة الكادحة وأعني بهم الطبقة الفقيرة من أطفال الجواري أن يتعلموا ويدخلوا الى المدارس ويتم النفقة عليهم من القصر الملكي بكل تأكيد بعيدا عن الذلة كما يتم حفظ مُرَتب ذويهم دون مساس أو نقصان ،هذة الأمور يجب أن يلتزم بها وهي سهلة التحقيق ولكن بقي أمرا واحد ...

عيون السكان كانت تشع بحب وفخر بذلك الرجل وهم الآن مستعدين للأمر الأخير حتى لو طلب أرواحهم ...

" خلال بحثي بالامر منذ شهرين تقريبا ،لقد وكلت بعض المساعدين في أحصاء عدد السكان الذي يمتلكون ميول للجنس الأخر أعني بأن يميل لنفس جنسه ،حصل هذا الأحصاء بسرية تامة وحفظ خصوصية السكان وكان لتعاون السكان موقفا رائع ،وقد تبين بأن عدد كبير من سكان المملكة الذي يخفون ميولهم ويضطرون للزواج بما يخالف رغباتهم من دون أدنى وجه حق ، لقد أوصتني والدتي الراحلة بأن أكون العون للضعيف قبل القوي ،للمحتاج قبل الغني ،للذين يحتاجون المساعدة على وجه الخصوص ،وأنا هنا لكي أحقق رغبتها ،لذا ومن هذة اللحظة أنا أشرع الزواج لجميع من يمتلك ميولا مغاير ،وأن يمارسو حياتهم بالعلن دون التخفي ومن يتعرض لهم حتى ولو بكلمة واحدة تكون جارحة سوف يتلقى عقوبة صارمة بحقه ...أريد من شعبي أن يعيشوا براحة دون خوف وتلفت من خطر قد يحدث لهم فقط بسبب ممارستهم لحياة راغبين فيها ، لذا أتمنى أن تكونوا متعاونين معي "...

Jeon Empire || Vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن