1

9.6K 341 82
                                    

أهلا بكم بعالمي

قبل ما نبدأ لا تنسوا فوت ⭐ و كومنت 💬

<<اللهم صل و سلم على سيدنا محمد>>

تجاهلوا الأخطاء الإملائية

{قراءة ممتعة}

-------------------------------------

تبدأ قصتنا في حي راقي، حيث السيارات آخر الماركات مركونة أمام المنازل الفخمة، حيث كل شيء منظم لا تجد سوى الشارع اللامع الذي تستطيع النوم فيه من نقائه..ترى الناس فقط يتمشون بهدوء برفقة كلابهم الأليفة يرتدون ملابس تظهر فقط في التلفاز فهم يرتدون ملابس خيطت فقط من أجلهم..

ندخل إحدى هذه المنازل، حيث منزل السيد كيم المعروف بثراءه الشديد يملك شركة لصناعة قطع غيار السيارات، يمتلك زوجة جميلة و أنيقة "جيهيو" تنحدر هي الأخرى من عائلة غنية، أنجب منها أربعة أولاد نافسوهما في الوسامة، جين الأكبر سنا، ثم يليه نامجون و أخيرا التوأم تاي و جيمين...كل ما سأقوله عن هذه العائلة هو أنها تفوز بجائزة العائلة المثالية..

كان السيد كيم يتحدث في الهاتف إلى أن دخلت عليه زوجته "عزيزي ألم تجهز بعد سنتأخر؟" تأفف جالسا على كرسي مكتبه "آسف لكن الوقت ليس بيدي فأنا مشغول هذه الأيام" هزت جيهيو رأسها بأسف "ألم تجدهم بعد عزيزي؟" نفى بأسى "لقد بحثت كوريا كلها ولحد الساعة لم أجدهم، حسب ما سمعته أنهم استطاعوا الهروب من كوريا الشمالية منذ ثلاث سنين، سألت في المستشفيات ومراكز الشرطة لكن لحد الساعة لم تظهر أي أخبار عنهم" وقفت زوجته معانقة له "لا بأس عزيزي أنا متأكدة أنك ستجدهم" ابتسم لها لتقرر الخروج من مكتبه ليلحقها هو بعد أن فقد أمله..

ما أن حطت قدماه غرفة المعيشة حتى اقترب منه أبناءه، ليتحدث أكبرهم "أبي هل من الضروري حضور هذا الحفل؟" أومأ السيد كيم بجدية "طبعا جين هذا الحفل سيجمع نخبة المجتمع" ليهمهم جين بقلة حيلة "أنت تعلم أبي أنا لا أحب مثل هذه الحفلات" ابتسم والده ليربت على كتفه "أعلم بني لكن حضوركم ضروري، أين البقية؟" التفت ليجدهم جاهزين ليهموا بالخروج من المنزل متجهين نحو حفلتهم..

منذ وصولهم و جين يتأفف كونه لا يحب هذه الأجواء لينظر له نامجون بحدة " هيونغ ألا يمكنك أن تتظاهر بالابتسام فقط من أجل والدي فهو سيكسب العديد من الممولين بهذا الحفل" تنهد جين باستساء "نامجونااه أنت تعمل بشركة والدي لذا تفهم ما يحدث لكنني أستاذ هذه الأجواء لا تناسبني وتخنقني"

اقترب منه جيمين وتاي، ليبتسم تاي ببلاهة "هيونغ بما أنك مدرس بنفس مدرستي ألا يمكنك أن تخبرني بمحتوى الامتحان المقبل؟" عبست ملامح جين ليتحدث بسرعة فهو عندما يغضب يبدو كأنه أحد مغنيي الرااب "يا إلاهي ألهمني الصبر، لا لن أخبرك ثم أنت تعلم أن أمي ستقتلكما إن لم تحصلا على العلامة الكاملة"

أبناء العمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن