كان هناك فتاة في الثانوية تبلغ من العمر 16 عاماً اسمها ( هيون اوك ) ، الابنة الوحيدة لام طبيبة و اب مهندس .. كانت فتاة ذات طابع مرح و مشرق .. لديها صديقتان مقربتان جداً تقضي معهما اغلب وقتها .. و كانت طالبة مجتهدة في المدرسة .. ارادت من والدها السفر خارج البلاد و الذهاب لاماكن معينة لاكنهم رفضوا ذلك لانشغالهما بعملهما ..
Man 7:45 a.m
هيون اوك : سوف ينتهي العام الدراسي قريباً .. اه اشعر بالراحة .. و كذلك سوف يقترب موعد خطتنا 😏 .
آرين : نعم .. لقد عملنا بجد طول هذه الاشهر حان وقت المكافأة 😏 .
جو كيونج : نعم بالطبع .. الاسبوع القادم سوف نستقيل من العمل الجزئي اخيراً .. لقد اذخرنا مالاً يكفينا نحن الثلاث ، انا متحمسة سوف نحظر الحفل سوياً .
هيون اوك : اجل .. حسنا سوف يبدأ الاختبار قريباً لنذهب الان ..
جو كيونج : هيا ..هيون اوك : مهلا .. الم تنتهي بطولة كرة السلة ؟
ارين : بلا لقد انتهت الاسبوع الماضي .. لماذا
هيون اوك : اتسائل من يكون ذلك الطالب الذي يتدرب .. اعتقد اني رأيته في مكان ما ...
جو كيونج : لا اعلم .. يبدوا وسيماً .. اعتقد انه سوف يذهب الى الجامعة قريباً .. يبدوا اكبر منا
ارين : نعمبعد مرور اسبوع
9:30 p.m
هيون اوك : حسناً انه يومنا الاخير في هذا المتجر .. اه لقد استقلت اخيرراً ...
جو كيونج : لقد اصبح لدينا مبلغ كبير من المال .. هذا رائع انا متحمسة كثيراً
ارين : لقد عملنا في ثلاث متاجر لمدة 11 شهراً .. كيف لم يكتشف اهلنا ذلك ؟ لا استطيع تصديق ذلك ؟ oh my God !
هيون اوك : مهلاً .. هل سمعتم صوت غريب ؟
ارين : كلا .. لم اسمع شيء👤 1 : اسمع .. لقد انهين عملهن الان .. لا يوجد اشخاص كثيرين في هذا الطريق .. سنقوم بخطفهن الان .. هل انت جاهز ؟
👤 2 : نعم ..
👤1 : هيا بنا
(..) : اين تظن نفسك ذاهباً ؟
👤2 : من تكون ؟
(..) : لا اعلم ... تستطيع مناداتي كما تريد .. ما رأيك ب كيم جي كوك ؟
👤 1 : هل تمزح معي ؟ ابتعد من هنا ( يقوم بدفعه ) اذهب و الهو في مكان اخر ..
(..) : انت فض .. 👊🏻
👤¹ : ايها ال... كيف تجرأ ؟؟ 👊🏻
(..) : لا تستطيع اصابتي .. انت و صديقك لا تقومان بفعل شيء غير استهلاك الاوكسجين و اذية الناس .. لذلك عليكما زيارة السجن 💪🏻هيون اوك : مهلاً .. اعتقد اني نسيت هاتفي عندما كنا نجلس هناك ... سأذهب لاراه
جو كيونج : حسناً سننتظر هنا ..
هيون اوك : من هناك ... عفواً
(..) : نعم
هيون اوك : هل رأيت هاتف هنا .. لونه اسود
(..) : نعم .. خذيه لقد وجدته للتو
هيون اوك : شكراً لك .. مهلاً .. هل تقابلنا من قبل ؟
(..) : لا اعلم ..
هيون اوك : وداعاً شكراُ لانك وجدت هاتفي
(..) : العفو ..بعد اسبوعين
ارين : حسناً سوف نذهب غداً صباحاً .. لقد قمنا باعداد كل شيء .. سوف نقول لاهلنا بأننا ذاهبين الى جداتنا .. حسناً ؟
جوكيونج : حسناً
هيون اوك : حسناً
ارين : الى اللقاء الان سوف اعاود الاتصال بكم صباحاً ..في المطار ..
جوكيونج : سوف نفترق الان .. علينا ان نبقى على اتصال .. اتفقنا ؟؟
ارين : حسناً
هيون اوك : اتفقنا🗣 : الى اصحاب الرحلة ( 3624 ) التوجه الى مكتب المعلومات .
هيون اوك ترسل رسالة :
سوف اذهب الان الى مكتب المعلومات ..
ارين : حسناًالموظفة : اهلا بكِ انستي .. رجاءاً اعطيني جواز سفرك
هيون اوك : حسناً .. تفضلي
[ رسالة من ارين 🔴 ]
( هيوون اوك .. علينا ان نعود .. بسررعة سوف يكتشف امرنا ... نحن ننتظرك في الخارج عليكي ان تآتي في غضون 10 دقائق .. تعالي بسررعة )
هيون اوك : ( ماذا تقولين انا اقف الان امام مكتب المعلومات ... ماذا افعل ؟؟؟!!)
الموظفة : عفواً انستي .. هل هناك شخص بالغ معكِ ؟ انا لا ارى شخص معكِ ؟
هيون اوك : اهاا؟؟!!
(..) : انها معي ..الموظفة : اوه هذا جيد .. لا يصح ان يسافر القاصرون بمفردهم ...
هيون اوك : ( من يكون هذا ... يا الاهي ماذا افعل سوف يقضى علي سوف اسافر بمفردي ... يا اللهي من يكون هذا الشخص؟ و كيف يعرفني ؟ لماذا اخبر الموظفة بأنه يعرفني ؟ ماذا افعل انا متوترة للغاية )
الموظفة : عفواً انستي .. هل انتي بخير ؟
هيون اوك : نعم .. انا بخير
الموظفة : هل هذه المرة الاولى التي تسافرين بها في الطائرة ؟
هيون اوك : كلا .. انها الثانية .. لكن لم اسافر منذ وقت طويل ..
الموظفة : اوه .. لهذا السبب انتي متوترة هذا طبيعي تستطيعان الانتظار هناك تفضلا ..
(..) : شكراً لكِ .يتبع ....
أنت تقرأ
𝑇𝒉𝑒 𝐺𝑢𝑎𝑟𝑑𝑖𝑎𝑛 𝐴𝑛𝑔𝑒𝑙 | الملاك الحارس
Fantasyهيون اوك : فتاة تبلغ من العمر 16 سنة كيم جي كوك : ملاك سبتمبر