The Guardian Angel part 3

38 14 1
                                    

في المطار ...
هيون اوك : مهلاً ... انتظر قليلاً
جي كوك : ماذا ؟
هيون اوك : لماذا تمشي بسرعة ... لماذا اتيت الى هنا معي ..
جي كوك : لقد اخبرتك سابقاً بأني ملاكك الحارس .. لماذا تكررين السؤال كثيراً ؟
هيون اوك : اريد ان اعود .. انا قلقة ..
جي كوك : لقد اتيت الى هنا بأرادتك .. لذلك ستعودين كما اتيتي بعد ٤ ايام ..
هيون اوك : الى اين ستذهب الان ؟
جي كوك : هناك سيارة اجرة تنتظرنا بالخارج .. تعالي معي .
هيون اوك : ماذا ؟؟ سيارة اجرة ؟؟ من تكون بحق السماء !
جي كوك : لقد وصلنا الى الفندق ، تعالي معي ...
هيون اوك : انتظر انتظر ....
جي كوك : حسناً .. هذه هي شقتنا ..
هيون اوك : واااااو تبدوا كبيرة .. انها كبيرة كثيراً .. مهلاً ..... سوف نقيم بها معاً ؟
جي كوك : نعم .. لكي لا تضيعي بمفردك ...
هيون اوك : اوه .. انت محق ..
جي كوك : سوف نقتسم الشقة سوياً ... غرفتين لكِ و غرفتين لي ... اتفقنا ؟
هيون اوك : حسناً ...
جي كوك : عليكِ ان تكوني مطيعة ...
هيون اوك : ماذا تقصد ؟؟ هل سوف تعاملني مثل الطفلة الصغيرة ؟؟ انا فتاة بالغة لا حاجة للقلق علي
جي كوك : اذا كنتي بالغة .. تستطيعين الان الخروج و البحث عن شقة لكِ .. لذلك اذا كنتي بالغة اذهبي و ابحثي عن واحدة ...
هيون اوك : هكذا اذن ... سوف تقوم بأستفزازي بهذه الشقة .. استطيع الخروج الان .. لست بحاجة لك .
جي كوك : لقد كنت دائماً معكِ ... انا اعرفك جيداً ... لا تعرفين ماذا تفعلين الان ... اعلم انكِ لا تقصدين ما تقولين ... تريدين فعل اشياء كثيرة لاكن لا تستطيعين .. انا اعلم ذلك ... لقد كنت دائما حولك .. لقد كنت الطالب الذي يراقبك اثناء خروجك من الفصل .. و الشخص الذي ينقذك من الخطر و يبعد عنكِ الاذى ... لقد كنتِ تقابليني دائماً لاكنكِ لا تذكرين .. لاني اردت ذلك .. جميعنا يخطأ بسبب رغباته لاكن يجب علينا ان نركز كيف نخرج من هذا الغلط .. اذهبي الان و ارتاحي في غرفتك .
هيون اوك : شكراً لك .. سأذهب الان
بعد قليل
4:43 p.m
هيون اوك : ااه .. اخيراً استطعت اخذ غفوة قليلاً .. لم انم منذ يومين .. لقد كنت متحمسة كثيراً ... لقد كانت غلطتي .. لكني ما زلت اريد السفر و ها قد سافرت .. لذلك اريد الخروج و استكشاف باريس .. انها مدينة مشهورة كثيراً .. لذلك ستقيم فرقتي المفضلة حفل هنا ... سأغير ثيابي و اخرج الان ..

جي كوك : هل انتي جاهزة ؟
هيون اوك : ماذا ؟
جي كوك : انتي تريدين الخروج ... انا جاهز هل انتي جاهزة ؟
هيون اوك : اوه .. نعم انا جاهزة ...
جي كوك : اذن هيا بنا ...
( يتمشون )
هيون اوك : اذن اين سنذهب ؟
جي كوك : اين تريدين ان تذهبي ؟ سوف آخذك الى اي مكان تريدين ...
هيون اوك : حسناً ... لنفكر سوياً ..
جي كوك : ما رأيكي ان نذهب الى حديقة عامة ...
هيون اوك : حسناً ... اعتقد اني احضرت مالاً يكفي .. لكن لا املك اليورو ....
جي كوك : انا املك تعالي ....
هيون اوك : ماذا ؟ انتظر انتظر ...
جي كوك : لقد احضرت الايس كريم ... خذي انتي تحبين الشوكلاتة بالنعناع ..
هيون اوك : اوه شكرراً لك كثيراً ... هل تعلم .. لقد اصبحت لطيفاً .
جي كوك : هه .. لنتمشى من هذا الطريق .. انه يؤدي الى منتزه قريب و من ثم نذهب الى السوق .. اتفقنا ؟
هيون اوك : حسناً ..
هيون اوك : وااااو هذه الزهور جميلة ...
جي كوك : انظري خلفك
هيون اوك : مهلاً .. انه برج ايفيل هذا رائع .... لكن اعتقد انه كان بعيداً ..... مهلاً سيد كيم ! ... اين انت ؟! اين ذهبت ...جي كوك ... كيم جي كووك ..... اين ذهب !

يتبع ....

𝑇𝒉𝑒 𝐺𝑢𝑎𝑟𝑑𝑖𝑎𝑛 𝐴𝑛𝑔𝑒𝑙 | الملاك الحارسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن