The Guardian Angel part 5

27 13 1
                                    

في اليوم التالي ...
12:05 p.m
هيون اوك : انا متحمسة كثيراً سوف اذهب الي حفل فرقتي المفضلة بعد ساعات ... OMG لا استطيع تصديق ذلك ....
جي كوك : و هل ستتدبرين الامر بمفردك ؟
هيون اوك : ماذا ؟؟؟ لماذا اين ستذهب ؟؟ هل ستتركني بمفردي مجدداً ؟؟
جي كوك : كلا ... انا لا احب حضور الحفلات ..
هيون اوك : هل تمزح معي .. لا استطيع الذهاب بمفردي عليك ان تأتي معي ... Please 🥺
جي كوك : حسناً .. سوف ابقى قريب منكِ ...
هيون اوك : هذا رائع ... لقد خطتت لفعل الكثير من الاشياء مع صديقتاي .. اعتقدت اننا سنآتي سوياً و نستمتع بوقتنا ... لم اتوقع ان آتي الى هنا بمفردي ...
جي كوك : بمفردك ؟
هيون اوك : اقصد ... اني لم اتوقع اني سأقابلك .. لكنني توقعت بأن خطتنا ستفشل ... هذا احتمال كبير .. البالغون يتفوقون علينا دائماً ... نحن نعلم اننا مخطئين لكن لدينا الحق في تجريب الخطأ لكي نغير وجها نظرنا و تفكيرنا .. اذا منعنا نفسنا من الخطأ سوف يصبح الامر .. اشبه بشيء ملتوي .. هل فهمت ؟ فكرة ملتوية .. اعتقد انك فهمت ....
جي كوك : ااه فهمت لقد قلتي هذا الجملة 7 مرات طوال حياتك ...
هيون اوك : حقاً ؟؟!! اذن .. هل انت جاهز دعنا نذهب الان ... اذا بقينا جالسين اكثر سنتأخر ..
جي كوك : ok
في اليوم التالي ..
هيون اوك : لم استطع النوم بالامس لقد كان رأسي يؤلمني كثيراً كنت اشعر بالتعب الشديد لاكني لم انم لم انم لقد كنت متحمسة كثيراً يا اللهي انا احسد نفسي لقد حظرت الحفل الذي بتمنى حضوره الملايين من الاشخاص لم تستطع صديقتاي حضوره لسوء حظهما لا اعرف كيف سأبقى صامتة و لم اتكلم عن هذا اليوم انا الان لا استطيع السكوت لكيف سأسكت امامهما ؟؟؟!!!
جي كوك : من الغير صحي ان تتكلمي بهذه السرعة و انه خطر ايضاً .. لقد تكلمتي اسرع من الرابر الذي رأيته بالامس ...
هيون اوك : انها الساعة 11:30 a.m .... لم اعتد الاستيقاظ بهذا الوقت ... هل يوجد اكل في ثلاجتك ؟
جي كوك : الم تقولي انك لم تنامي بالامس ؟ و .. الا يوجد طعام في ثلاجتك ؟
هيون اوك : لم افتحها ... لا اريد ان ينلذ الطعام منها اريد ان تبقى مملوئة بالطعام لكي آكله في الليل
جي كوك : 🤨
هيون اوك : ما بك ؟ اين سنذهب اليوم ؟
جي كوك : سنخرج .. ايضاً سوف نعود غداً الى بلدك ..
هيون اوك : همم .. حسناً .. سأذهب لتغيير ثيابي ..
جي كوك : كيف تشعرين اليوم ؟
هيون اوك : شعور غريب ... لكن شكرا لك لانك ساعتني بفعل ما اريد ..
جي كوك : لم يحتاج شي سوى كسر القواعد ...
هيون اوك : ماذا ؟ هل قلت شيء ؟
جي كوك : كلا ... هيي هل تحبين المفاجئات ؟
هيون اوك : نعم .. لماذا ؟
جي كوك : سوف تعلمين " لماذا " قريباً ....
يتبع ...

𝑇𝒉𝑒 𝐺𝑢𝑎𝑟𝑑𝑖𝑎𝑛 𝐴𝑛𝑔𝑒𝑙 | الملاك الحارسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن