The Guardian Angel part 6

26 14 1
                                    

جي كوك : كلا ... هيي هل تحبين المفاجئات ؟
هيون اوك : نعم .. لماذا ؟
جي كوك : سوف تعلمين " لماذا " قريباً ....
هيون اوك : ماذا تقصد ؟؟ هيي انا اشعر بالفضول ماذا قلتت ... جيي .. جيكوك اين انت الان ؟ ياااه اين ذهبت قلت لك لا تكررها مجدداً ... تباً لك و لمفاجئاتك !
جي كوك : القواعد وضعت للسير الصحيح .. لكن من يسير بشكل خاطئ سوف يعاقب بشكل او بأخر ... اسف لكوني شرير نوعاً ما .. لكنني ملاك
جي كوك : هنا خلفك ...
هيون اوك : اين ذهبت ها ؟ هل تحب اخافتي ؟
جي كوك : لقد كنت اتفقد ان كان المتجر مزدحم ام لا ..
هيون اوك : اي متجر ؟
جي كوك : تعالي معي ...
هذا المتجر لرجل كبير في السن .. انه خياط ماهر .. اردت ان يخيط لي شيء لاكنه يخيط فساتين نسائية فقط ... اختاري فستان يعجبك ..
هيون اوك : فستان ؟ لكنني لم اعتد ارتاء فساتين و اشياء كهذه ...
جي كوك : اذا عليكِ تجربة ذلك ...
هيون اوك : و من سيدفع ؟
جي كوك : انا ... لا تقلقي نحن اصدقاء ..
هيون اوك : اذن .. لندخل ( قلبي غير مطمئن )
👴🏼 ( يتحدث بالفرنسية ) : مرحباً بكما .. تفضلا
هيون اوك : hello .... تكلم بفرنسيتك .. ابهرنا ..
جي كوك :Bienvenue Monsieur ( بيان فين يو ميسيو )
هيون اوك : همم .. حسنا ماذا نفعل الان ؟
جي كوك : اشتري فستان !
هيون اوك : همم ... يبدوا هذا الفستان مشرقاً .. و يبدوا هذا اسوداً .. لقد اعجبني الفستان السماوي اكثر .. يبدوا هادءاً .. اما الاسود و البني اعتقد انني سأبدوا كالمرأة العجوز اذا ارتديته ... ما رأيك بهذا الفستان الاحمر ..
جي كوك :
هيون اوك : اوو لا لا لا اريده لا احب هذا اللون كثيراً .. لذلك سآخذ السماوي 😊
جي كوك : كان عليكي اختياره منذ البداية ..
هيون اوك : انه جيد سأشتريه
جي كوك : تفضل سيدي 💷
هيون اوك : شكرررراً لك على هذه الهدية .. لكن ما المناسبة ؟
جي كوك : لا شيء فقط .. انا احاول ان اكون لطيفاً ..
هيون اوك : همم .. في المرة السابقة عندما اصبحت لطيفاً انتهى بي المطاف وحيدة حتى منتصف الليل .. ماذا سوف يحدث هذه المرة ...
جي كوك : سوف ينتي بك المطاف في الجحيم ....
هيون اوك : ماذا ؟؟ ماذا قلت ؟؟ اين انت ؟؟!! ماذا يحدث ؟؟
هيون اوك : ااه اين ذهب ؟؟ انا اسير بمفردي دون معرفة اين اذهب مرة اخرى ... ااه لماذا اشعر بالدوار فجأة ... اعتقد انني ... سوف يغمى علييي ...
.
.
.
.
.
هيون اوك : اين انا ... ما هذا المكان المظلم ؟ هل هذا ماء ؟؟؟ انا اغرق !!!!!
ماذا يحدث بحق السماء .... يبدوا انني جننت !!
استيقظت في بحر ... لكن كيف وصلت لهذا البحر ... لماذا لا يوجد احد هنا .... ما هذا المكان الغريب ؟ لماذا لا يوجد اي احد هنا ؟؟
اين ذهب الملاك الحارس ... اليس من المفترض ان عمله هو حراستي ؟ لكن كيف لي ان اتأكد بأنه ملاك حارس و ليس شيطان خطر ... لقد اوقعت نفسي بالهلاك ...
هذا المكان يبدوا و كأنه جزيرة ... لكن كيف وصلت اليها ؟ كيف كيف كييييف ؟؟!!
يتبع ....

𝑇𝒉𝑒 𝐺𝑢𝑎𝑟𝑑𝑖𝑎𝑛 𝐴𝑛𝑔𝑒𝑙 | الملاك الحارسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن