كان يوم عطلة تشويا لذا ذاهب لأحد المقاهي ليسترخي و يرتاح. فصتدم به اتسوشي الذي كان تائهاً بأفكارة.
اتسوشي : اوو.. امم. انااا حقاً حقاً اسف (ينحني مع كل كلمة).
تشويا : لا عليك انتبه في المرة القادمة فحسب.
اتسوشي : سأحاول. هل يمكنني أن اسأل؟.
تشويا : أجل لا مانع لدي.
اتسوشي :انت من مافيا الميناء مالذي تفعله هنا.
تشويا :انا في إجازة، هل تظن ان الأشخاص الذين يعملون ضمن المافيا لا يستريحون؟.
اتسوشي : لا لا، تُسيء فهمي، لقد سمعت من ريونوسكي انك احد المدراء التنفيذيين للمافيا منصب كهذا يجب ان يكون متعب وصعب للغاية.
تشويا : بكل تأكيد، لكن لو فكرنا بوجهة نظر أُخرى سنرى ان كل شيء لديه درجة صعوبة معينة، لقد اصبحت اقرب الى آكوتاغاوا لدرجة منادته بأسمه الأول. اتود احتساء شراب لمناقشة بعض الامور؟ لا تقلق بشأن الدفع انا سأدفع انا من دعاك لذا اختر ما تشاء . <رفع حاجب واحد مع وجة مبتسم>
اتسوشي (مرتبك) :اييههه.... ناكاهرا _ سان ل ل ليس عليك فعل ذلك حقاً.
تشويا : نادني تشويا فحسب (يجر اتسوشي معه حيث مقهى قطط استقرا في طاولة و ناولهما النادل قائمة المشروبات و الطعام ) : اتسوشي لا تتحرك من مكانك حسناً؟.
سأتي قبل ان تدرك ذلك.
اتسوشي : خذ وقتك تشويا _ سان.
تشويا : لقد جلبتها الا تبدو جميلة ( لهجة سعادة غامرة و عينان تملئها الحماس) ... ارغب بالاحتفاظ بها لكن لا يمكن بسبب قانون المكان اشعر بحزن(عبس بوجهة)، هل قررت ما ستأخد؟.
اتسوشي : سأخذ قدح من القهوة ان لم تمانع.
تشويا : و ماذا تريد للتحليه؟.
اتسوشي : لا اريد شيء شكرا لك.
تشويا : اترييني ان اقرر بدلاً عنك؟.
اتسوشي : انا حقاً لا اريد، ولا ارغب بأن اهدر كل اموالك.
تشويا : حسناً كما تريد. (رفع يده حتى يأتي النادل و يطلبوا ) نرغب بكأس من القهوة و عصير فواكة مع كريب، شكراً لك.
(بعد ان دون النادل طلبهم انصرف . اردف تشويا بعد برهة اتود ان تتلمسها انها ظريفة ولا تؤذي , اقترب اتسوشي منه و حدق بتركيز في الهريرة المستقرة في حظن الرئيس التنفيذي للمافيا)
اتسوشي : هل انت متأكد ؟.
تشويا : بكل تأكيد .
اتسوشي : تبدوا مرتاحة في حضنك لا اريد ازعاجها !.
(بعد مدة وصلت المشروبات التي طلبوها و الكريب )
تشويا : اذا هل نبدأ موضوعنا المهم ؟
اتسوشي : اي موضوع ؟
تشويا <اخذ لقمة من الكريب و اظهر ملامح مستمتعه بالطعم> : اقصد علاقتك مع ابني العزيز .
اتسوشي (ملامحه تملئها الصدمة و نبرة متفاجئة عالية نسبياً مما افزع الهرة في حضن ناكاهرا وهربت بعيداً): تشويا _سان هل لديك ابن ؟.
تشويا لم يستطع تمالك نفسه ف شرع بالضحك : لا ههه ل هه لا كنت اتحدث عن آكوتاغاوا . لقد قلت ابني لاني و بصراحة اعتني به كثيراُ . اتسوشي افتح فمك و قلّ اَهههه .
ٍ"فتح اتسوشي فمه طواعية و اطعمه تشويا من الكريب و طلب رأيه بمذاق الكريب": اذا ما رأيك فيه (ابتسامة ملائكية)"قبل ان يتفوه اتسوشي بكلمة سمع صراخ من شخص مؤلوف ": تتتششوويياا , اتتتسوشيي _كن اهههه لا استطيع تصديق ذلك كييف ييمكننكماا فعل ذلك بي اهم شخصين في حياتي البائسة قد خااننانيي "لو كنا نستطيع التعبير عن ملامح تشويا الان لن نجد افصل من يا ليتني مت قبل حدوث هذا او يا ارض انشقي و ابلعيني اما اتسوشي يحاول معرفة ما سبب قول دازاي لهاذا الكلام "
اتسوشي : آنوو.. دازاي _ سان لما تقول ذلك؟.
تشويا :دعك منه يحب لفت الانتباه.
دازاي : لأنك تتسكع مع الشخص الذي يحمل اسمي. (التفت الى تشويا و اردف سأل ) : و انت لِمَ لم تُجب على هاتفك اتصلت أكثر من مرة يا تشيبكو؟.
تشويا : لم ارغب بتعكير صفو مزاجي هذا اليوم المميز. لم أتوقع وجودك هنا!. هل كنت تراقبنا؟.
اتسوشي (علامة استفهام كبيرة أعلى رأسه) : دازاي _ سان ما الذي تعنيه بالشخص الذي يحمل اسمك!؟؟؟.
اوسامو (يجلس بجوار تشويا ) :حسناً كما ترى اتسوشي _ كن انا و تشيبي كنا على علاقة مُنذ زمن طويل لذا لقد عرضت عليه الزواج و تداا نحن معاً(وضع يده خلف ظهر تشويا و جر تشويا اليه).
اتسوشي :انا سعيد جداً من اجلكما دازاي _سان (ابتسامة ملائكيه تزين محاياه ) لكني قلق من شيء واحد فقط، انتما من منظمتين مختلفتان كيف تتعاملان مع الامر.
اوسامو : فوكوزاوا _سان و موري _سان يعلمان بالامر.
اتسوشي : ماذا.
تشويا : عندما كنا في الخامسة عشرة التقينا انا و الماركيل الغبي و حدثت بعض الأمور و اصبحت من مافيا الميناء و مُنذ ذاك الحين لم ينفك الرئيس على ربطي معه في مهام كثيرة و تزوجنا مع الأسف الشديد .
دازاي : انها حسنة موري _سان الوحيدة، ههيي تشويا لو كنت حقاً آسف لما بقينا معاً و طلبت الطلاق.
تشويا : افكر بفعل هذا ولكن كما تعلم.
دازاي : تشويا فكر فقط بفعل ذلك و سأريك وجهي الآخر. (نبرة هادئه و مظلمه همس في اذن حبيبه الصغير )
تشويا (ارتعش كامل جسده على وقع الهالة المظلمة و الكلمات) : لكي اتزوجك مرة اخرى، هل حقاً تظنني ابله لدرجة الانفصال عن حب حياتي و شريكي لا لا لا من المستحيل أن افعل شيئاً كهذا.
(اتسوشي نظر اليه نظرة استنكار لم يبدو تشويا من نوع الأشخاص الذين ينافقون او الذين لا يثبتون على رأي واحد. صرخ فيه تشويا ) : لاتنظر الي هكذا انت الاخر الم تستشعر الهالة الصادرة منه؟ . اهههه يومي المثالي اُفسد بشكل رائع.
اتسوشي : انا اعتذر كل هذا خطأي من البداية. و اعتذر لقبولي دعوتك لو هربت آنذاك لما كنت إحد العوامل المؤثرة على فساد يومك. (اراد ان يقف و ينحني و يعتذر اكثر اوقفه تشويا )
تشويا : هل اخبرتك انك السبب.
دازاي : لا لم تخبره.
تشويا : وما دخلك انت؟.
دازاي :اشعر اني منسي ومتجاهل وانا اكره هذا. ادخلوني في مواضيعكم.
تشويا : انت شخص غير مرغوب فيه لذا تفضل بالانصراف. (لوح بيده بمعنى انقشع امسك دازاي يده و قربها الى فمه و قام بإخراج قفازات تشويا قبل ذلك وعض ثلاثة من اصابع تشويا بخفه و قال بلهجة استفزاز انه لن يغادر. شعر اتسوشي بغرابة بدا الاثنين في عالمهما الخاص يتشاجران و يلعبان مع بعضهما و يلعبون بالمحيط والوضع. انتبه له دازاي و قال بنبرة خبث ) : هل تفكر ب هل استطيع فعل هذا الامر مع آكوتاغاوا؟! (رفع حاجبيه مغيضاً اياه)
اتسوشي (لم يكن مركزاً معه) : نعم. (صدم كل من تشويا و دازاي أراد تشويا تشجيعه فقال له انه سيدعمه و يسانده لذا لا يردد في طلب المعونه من او من حبيبه المزعج وقال انه ليس متأكد ان اوسامو سيساهم و يساعد. اتسوشي يحاول ان يفهم لما يقال له هذا الكلام حتى أخيراً استوعب الامر. و بدأ يتعلثم في الكلام )~النهاية ~
اههه استغرق هذا وقتاً أطول من المتصور
كان الحدث يجر الاخر لذا لم استطع
انهاءه بالشكل الذي يرضيني في اي وقت قريب
أنت تقرأ
عالم الأسود المزدوج "Soukoku"
Short Storyقصص قصيرة عن الثنائي سكوكو "الأسود المزدوج" "Soukoku" ستكون النهاية سعيدة ولكن ان اردتم نهاية حزينه هناك كتاب للنهايات الحزينه التحديثات ستكون عشوائية. ارجو تنبيهي ان كان هناك خطأ املائي سأكون شاكرة لأخباري به لاقوم بتعديله، وان كان هنالك شيء غير...