المشاعر بين الاثنين

1.6K 49 196
                                    

اذا انا في علاقة مع مهووس الانتحار لا ادري ما الذي خطر ببالي حتى اوافق ان اصبح مِلك له، اكانت مشاعري اتجاهه ام اننا ترهنا و حدث ان كان هنالك شرطاً تافه جعلني في علاقة معه، (ابتسامة ملائكيه تزين محاياه): لكني ممتناً لذلك أشدّ الامتنان على الرغم من انه صعب ان اتحمله في كثير من الاحيان بسبب محاولات انتحاره التي لا تُعد ولا تحصى او محاولاته لتشتيتي عن عملي بأكثر من طريقة.

الانه يثق بي و يحميني على طريقته الخاصة و يكون الملجأ الامن لي و الكتف الذي استند عليه. و اظن أيضاً انه من الصعب احتمالي أيضاً لاني اضربه و اشتمه كثيراً جداً من الغريب انه ظلّ متمسك بي اظن انه لو كان شخصاً اخر لتخلا عني مُنذ زمن طويل. قاطعه الشخص الذي كان يفكر فيه و يعرفه جيداً سائلاً اياه ما الذي حدث او بما يفكر ليبتسم بتلك الطريقة الملائكية.

رد عليه قائلاً لن تضحك او تسخر مني ان اخبرتك؟. رد على سؤاله قائلاً انه لن يعد بشيء. بعد ان اعاد تشويا تفكيره قرر انه لن يخبره. وقام بأخباره انه لن يردف بموضوع بشأن الامر و اخرج لسانه مغيضاً اياه لكن خاب ظنه لان دازاي قال انه لطيف للغاية لدرجة انه سيأكله في لقمة واحدة.

تشويا اخبرني بما كنت تفكر؟. اردف دازاي بهذه الكلمات يريد ان يشفي فضوله. دازاي ، ندهِ تشويا بأسمه راغباً بجذب انتباهه نحوه و هذا ما حدث ثم اردف بنبرة تكسوها الجديه ايمكنك ان تمتنع عن الانتحار رجاءً؟. بصراحة أشعر بخوف كبير يجري في داخلي عندما اتصور انك في يوم من الايام ستنجح احدى محاولات انتحارك وتتركني وحيداً.

دازاي عدني بأنك لن تتركني في يوم من الايام أبداً. كُسرت النبرة الجدية في صوته و اصبحت رجاءً و غرغرت عيناه بالدموع التي لاحظها دازاي اوسامو بكل سهوله بسبب نظر تشويا اليه. امسك بيد تشويا بين خاصته و جره إلى حضنه و قال اتود الجلوس حتى نناقش هذه الأمور؟. هذه المرة الأولى التي يرى دازاي دموع تشويا لقد عرفه حق المعرفة لم يكن ليظن او يتوقع او يتنبأ بأن دموع حزن تشويا ستنزل من عينيه ومن اجل من؟ لأجله هو.

كان تشويا مميز جدا بالنسبة لدازاي. اخلاصه لرفاقه و منظمته، معرفته الجيده بدازاي استطاعا التواصل بسهولة ويسر مع بعضهم البعض وثِقا ببعضهما ببساطة كأنه شيءٌ لم يكن. ردة فعل تشويا كانت ان وضع يداه حول خاصرة دازاي و دفن رأسه داخل صدر الأطول خجل من ان يواجه شريكه ويعض على شفتيه حتى لا تنهمر دموعه اكثر. قاده الماركيل الى مقعد حتى يجلسون ويرتاحون ليتناقشوا ببضعة امور،
بعد استقرارهم في المقعد اردف دازاي بنبرة هادئة غريبة عن طبعة ، تشويا اسمعني جيدا لأني لن اعيده فهذا محرج بحق.

رفع تشويا رأسه ليحدق في عيني دازاي،
واتبع يقول و نظرك الي لا يساعد على الإطلاق تحمحم ونطق هل تعلم تشويا لقد كنت انت سبب عيشي انت شخص مثير للاهتمام و صادق عندما كنت في الاغنام و استغلوك و اذوك كرهت ذلك لم اردك ان تبقى بين ذئاب نيه تشويا ما الذي جعلك تبقى معهم طوال تلك المدة؟ .

عالم الأسود المزدوج "Soukoku" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن