كينجي ~كن انظر هناك (اشرت حيث كان دازاي ~سان يمسك بيد ناكاهرا ~سان )
يبدوان سعيدين سأذهب لألقي التحية. من كان يتوقع ان دازاي ~سان صديق مقرب لتشويا ~سان.. (شعرت بأحد يمسك بيدي)
ا ان تظر ناكاهرا ~سان اقوى مقاتلين مافيا الميناء ماذا لو كان دازاي ~سان تحت التهديد او يود الحصول على معلومات. سنفسد الامر بذهابنا الآن. (شعرت بهتزاز هاتفي اخرجته من جيبي ورأيت ان كونيكيدا ~سان يتصل ترددت لوهلة هل اجيب ام ماذا )
(كنت مبتسماً وهالتي السعيدة من حولي تملئ المكان ) اجب عليه اتسوشي ~كن واستمع له ربما يكون عن القضية التي نتولى امرها.
(نفذت امر كينجي ~كن) مرحباً كونيكيدا ~سان، هل جد جديد في القضية ؟
كونيكيدا :لا. كل ما اردته ان اعلم ان تقدم عملكم في القضية. وإن اسأل هل رئيتم دازاي مؤخراً؟ اللعين لم ينهي تقاريره.
اتسوشي : في الحقيقة.. لقد كان هنا قبيل دقائق لكنه اختفى عن مرمى بصري. كينجي ~كن هل تستطيع رؤيته؟.
كينجي : لا. لا ايجب ان نخبره؟.
اتسوشي : ماذا لو كانت خطة دازاي ~سان. وإن طلب منا التدخل سيفسد ذلك الامور و يصعبها عليه.. ربما كانت اوامر من الرئيس ان يكتشف و يتحرى مالذي تخطط له المافيا.
كونيكيدا :ايها الشقي مالذي يحدث و عن ماذا تتحدث؟
اتسوشي : لا لا لاشيء أبداً كونيكيدا ~ سان.
كونيكيدا (لهجة غاضبه) : اسمع ايها الشقي لا تلعب بأعصابي ان صبري بدأ ينفذ اخبرني بما تعرف عن دازاي.
كينجي : لقد رأيتنا دازاي ~ سان يمسك بيد تشويا ~ سان. و بعدها اختفيا من مرمى بصرنا.
كونيكيدا : اوههه هكذا اذاً شكراً لك كينجي على هذه المعلومات. اتمنى لكما التوفيق بمهمتكما. (اغلق الخط)
اشعر بالخوف و التوتر مما سيفعله كونيكيدا ~ سان بدازاي ~ سان.
هيا علينا اكمال عملنا. (ابتسمت له كعادتي)
اجل انت محق. هيا اذا. (بادلته الابتسام وجاريته).
~ في وكالة التحريات المسلحة ~
دازااايي ايهااا اللعننهه. سأقوومم بقتلك في اقرب فرصة ممكنهه. (انفجرت غضباً )
كونيكيدا كن انت صاخب كثيراً اصمت. انت تزعج المرضى.
انا آسف يوسانو ~ سان (انحنيت لاحترامي الشديد لها )
وماذا فعل دازاي هذه المره حتى يجن جنونك؟.
لقد خرج مع مدير تنفيذي.
وما السيء في ذلك غير انه تهرب من العمل؟.
أنت تقرأ
عالم الأسود المزدوج "Soukoku"
Historia Cortaقصص قصيرة عن الثنائي سكوكو "الأسود المزدوج" "Soukoku" ستكون النهاية سعيدة ولكن ان اردتم نهاية حزينه هناك كتاب للنهايات الحزينه التحديثات ستكون عشوائية. ارجو تنبيهي ان كان هناك خطأ املائي سأكون شاكرة لأخباري به لاقوم بتعديله، وان كان هنالك شيء غير...