مراسلة

698 40 113
                                    

دازاي: لقد افتقدك بالفعل .
دازاي:ان اليوم طويييلاا في العمل!.

~ تم الإرسال في تمام الساعة العاشرة والنصف ~

تشويا : توقف عن مراسلتي انت تشتتني عن القيام بعملي .
تشويا :و عن اي عمل تتكلم عنه ؟ لقد غادرت السرير في تمام الساعة التاسعة.

~تمت القراءة الساعة العاشرة و الرابعة و الخمسين و الرد في العاشرة و الخامسة و الخمسين ~

~تمت قراءة رد ناكاتشو في نفس الوقت ~

دازاي:انت دائماً تغادر مبكراً لذلك اشتاق إليك . التشيبي خاصتي يعرفني جيداً ، طبعاً سأبقى في الفراش مدة طويلة أستمتع برائحتك صحيح انه ممل مقارنةً بتقبيلك و ملامستك لكن لا بأس بهذا صحيح ؟.

~تم إرسال رسالة الى ناكاتشو في الساعة الحادية عشرة ~

دازاي: تشويا ~
دازاي :ناكاتشو ~
دازاي :ناكاهرا تشويا ~
دازاي :ايينن انت ؟؟
دازاي :أشعر بالملل !
دازاي :تشو تشو
دازاي :مناور الجاذبية
دازاي:اجببب عللى رسائليي !!

~تم ارسال وابل من الرسائل في الساعة الحادية عشرة و النصف على آمل ان يرد ناكاهرا تشويا ~

دازاي :تششششوووياااااا~
دازاي :ناااكااههراا تتششوييا -كن
دازاي :تتشو تشو
دازاي :تشيبي
دازاي :ايها القصيير
دازاي :صاحب القبعات المحرجه
دازاي:تشو
دازاي : يا ~
دازاي : تشويا ناكاهرا
دازاي : ناكاتشو
دازاي : محب النبيذ
دازاي :قصير القامهه
دازاي :تشويا

~تم ارسال رسائل كثيره من الساعة الحادية عشرة والخمسين دقيقة الى الساعة الواحدة ظهراً ~

~تمت القراءة الساعة الواحدة والنصف وتم الرد عليها في وقت نفسه~

تشويا: ماذا ايها الوغد ؟
تشويا: كان لدي الكثير من الاجتماعات و الاجراءات فاضطررت ان اقفل هاتفي حتى لا نتشتت او يشتت إنتباهي .يمكنني محادثتك الآن لانه وقت الغداء تقريباً .
تشويا : اكره الأعمال المكتبية! ولا رغبة لي في القيام باي شيء متعلق بها لكن من سوء حظي انه لا يمكنني!.

~تم الرد والقراءة في الساعة الواحدة والثلاث و ثلاثين دقيقة ~

دازاي: إذا لا تقم بها ! مثلي تماماً ارميها على احد اتباعك او ما شابه ذلك!
دازاي:ارغب بتناول الغداء معكك ~

تشويا : لدى كل فرد مهمته الخاصة لا يمكن فعل ذلك إلا ان كنت وغداً حقيراً مثل اوسامو دازاي!
تشويا : وانا لا ارغب .سأستمتع بوجبة طعام لذيذه و الجو هادئ و مريح لأن دازاي اوسامو ليس هناك.
تشويا : سأذهب و اتناول طعامي ، احرص ان تتناول شيئاً مغذي حسناً ؟

عالم الأسود المزدوج "Soukoku" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن