الصحفية : من اللطيف مقابلتكما اليوم يا دازاي اوسامو و نكاهارا تشويا
دازاي : شكراً لكِ، (امسك بيد الصحفية امام الكاميرات و كانوا على الهواء مباشرة ) يا سيدتي الجميلة لقد سكنتي في كياني من كلماتك العذبة و صوتك الرقيق اقر انا دازاي اوسامو انك أجمل من سيدات الكون هل تريدين الانتحار معي (يقوم بتحريك ابهامه على ظهر يد الصحفية قبل ان ترد الصحفية بشيء تم ضرب اوسامو من قبل تشويا بعنف)
تشويا : سامحي هذا الغبي رجاءً، وفل نكمل.
دازاي : هذه قسوة منك تشيبي.
تشويا : ان ناديتني تشيبي المرة القادمة سأُريك القسوة على حقيقتها.
دازاي: انت ممل تشويا.
تشويا : لست مهتماً برأيك على كل حال.الصحفية : احمم، هل انتهيتم؟، لاني اريد طرح الأسئلة.
دازاي : أجل انتهينا (ابتسامة )
الصحفية : اذا كيف التقيتما؟اذا لم يكون هناك مانع للإجابة.
تشويا : لا مانع في هذا السؤال سأجيب عنه بكل سرور، لقد كنت في الخامسة عشرة و سمعت اشاعة عن الارهاباكي فذهبت للتقصي عن الامر و كان اوسامو يبحث عن حقيقة رجوع زعيم المافيا السابق للحياة فظهرت انها قضية واحدة مشتركة، اليس كذلك يا اوسامو؟
دازاي : بلى كان الامر كذلك، وعلى ما اذكر لقد وضعت عليك لعنة. (يقهقه)
الصحفية : اي لعنة وضعتها عليه!؟
دازاي : انه لن يصبح أطول مني أبداً.
تشويا : (قام بضرب دازاي على رأسه)
دازاي :(تأوهة بألم): هذا مؤلم تشو تشو
الصحفية : هل انتما على علاقة عاطفية مع بعضكما؟!.
دازاي :(يبتسم بخبث ) : وأن قلنا لا؟
الصحفية : اوهه جيد لانك تتعرض للعنف، ولاظن انك ترضى بذلك!.
(لاحظ ملامح الانزعاج و الضيق على وجة تشويا ) دازاي : اوهه هل تشفقين علي؟!.<لهجة جادة و غاضبة>اسمعي ايتها الامرأة انا على خير ما يرام لو كنت تضايقت كما قلتي لم أكن سأضايقه وازعجه أبداً لكني سعيد بهذا ضربه لي و توبيخه لي كلها تصب في مصلحتي لان بهذه الطريقة اعرف ان كان مهتماً بي او لا.
تشويا : دازاي اوسامو فل تتوقف هي كانت قلقة عليك فحسب.
دازاي(لهجة غاضبة و حدة وملامح الانزعاج باديةوعلى وجهه) : ومن هي لتقلق علي؟ اهي امي لا، اهي زوجتي، من سابع المستحيلات، اهي اختي و لاجابة تبقى هي لا لذا ليس عليها التدخل في امور حياتي. (ابتسامة ملائكيه لتشويا)
اليس كذلك، الاتوافقني الرأي يا عزيزي <امسك بيد تشويا وشد عليها>و أيضاً نحن لا نحتاج ان نقلد الاخرين في طريقة اعتنائنا ببعضنا او ايصال المودة لبعضنا. نحن هم نحن، نحن الأسود المزدوج لدينا طرقنا الخاصه في التواصل لا نحتاج آخرين في علاقتنا. فل نغادر يا تشيبي.
تشويا : اصمت يا اوسامو اللعين (ابتسامة جذابة ممسك بيدي دازاي و يتقدمه همس تشويا) : شكراً لك يا اوسامو اللعين. (ابتسامة ممتنه) .
دازاي(لهجة استفزازية ) : صوتك منخفض للغاية مثل طولك لا أستطيع سماعك.
تشويا : اههه انا اكرهك حقاً.. لقد ق قلت ش شكراً لل لك (يتجنب النظر لعينا اوسامو دازاي ).
دازاي (ابتسامة رضاً تعتلي ملامحه) : العفو يا شريك و انا احبك أيضاً. (يقوم بأحتجاز تشويا بين ذراعيه و يضمه لصدره و يظهر فارق الطول الكبير بينهما و يقبل اعلى رأس حبيبة الذي سيتبخر مع الهواء قريباً. )~و نختم هذه الأجواء المثالية في الروعة بكلمة واحدة و هي النهاية ~
أنت تقرأ
عالم الأسود المزدوج "Soukoku"
Cerita Pendekقصص قصيرة عن الثنائي سكوكو "الأسود المزدوج" "Soukoku" ستكون النهاية سعيدة ولكن ان اردتم نهاية حزينه هناك كتاب للنهايات الحزينه التحديثات ستكون عشوائية. ارجو تنبيهي ان كان هناك خطأ املائي سأكون شاكرة لأخباري به لاقوم بتعديله، وان كان هنالك شيء غير...