part 4

237 28 8
                                    

احب اضيف قبل الرواية يا ريت لو يونسوك يفتحو بث 😭💖+يونسوك ريل😔💋

Yoongi pov:

وصلنا للحافلة وبدون ادنى تفكير اردفت قائلا :
هل تريد ان تتناول وجبه في بيتي ؟
هو قام بالكثير اليوم من معاملتي بود ولو كان غريباً بعض الشئ الى اخراجي من ايدي سوكجين ، اجاب علي بحماس يحاول ضبطه :نعم بالتأكيد لما لا هيا سُكر اركب حافلتك وسأخبر أمي لأطمأنها أني في بيتك ، أومات برأسي ولم احرك تفكيري من سُكر وهل ناداني للتو سُكر ولما احببت هذا اللقب ، أشعر ان هذه السنه الدراسية ستكون عجيبه .

ركض هوسوك بما يمتلك من قوة الى اصدقائه تاي وكوك ليخبرهم ان يونغي دعاه لمنزله لذا هو لن يذهب معهم لأي كان اليوم
تاي :هل تثق به هوسوك بهذه السرعة ولما دعاك في اول يوم اصلاً اكمل جونغكوك قائلاً : ولما كل هذا الحماس اهدأ لقد دعاك لمنزله لا للفردوس .
هوسوك : لن اتناقش معكم لا اريد تفويت الحافلة ونعم دعاني لمكان افضل من الفردوس انا متأكد ولست انا وحدي الذي وثقت به هو ايضاً وثق بي عندما دعاني . والآن سأذهب تاي اتصل بوالدتي واخبرها اني في منزلك لا اريد الخوض في تحقيقاتها .
Hoseok pov :

لم اكن سعيد قط بركوب الحافلة كهذه المرة جلست بجانبه كنت اتأمل تحركاته حتى التفت وقال :
هوسوك سأخبرك بشيئين الآن وعندما نصل للمنزل أريد سؤالك .
التقطت يديه بين خاصتي واومئت برأسي كإشارة على موافقتي ثم اخبرته قائلا :
اعتبرني صديقك وهيا قل ما لديك بحرية يونغي .
اخفض رأسه ببعض الخجل وقال أولاً لا تستمر بالنظر إلي ذلك غير مريح بتاتاً وثانياً شكراً على كل شئ وانا بالفعل اعتبرتك صديقي .
ثم حاول سحب يديه بخفه من بين يدي لأشد بالتمسك بهما نظر الي ببعض من الذهول لأنسحب وأفلتها لن استعجل سأجعله يقع لي بهدوء لن امد له شعور النفور ثم اخبرته :
أولاً أنت اجمل من أن أعدك بإزاحة عيناي عنك ثانياً لنبدأ بالصداقة هذا جيد الآن .
تحولت نظرته من برود لتعجب وسأل ما الذي يبدأ بالصداقه لم أفهم، آسف لست اجتماعيا بما يكفي اشرح لي .
ابتسمت له بخفه وقلت المفروض انك في منحة وان ذكائك عالي لذا شغله ، وليس ضروري أن تكون اجتماعياً أنا سأكون اصدقائك جميعهم وأمك إن أردت .
تغيرت ملامحه لبارده واشاح بنظره نحو النافذة تعجبت سائلاً هل ازعجك حديثي يونغي أنا اعتذر هل أسأت بشئ ؟
فكرت ب لا واللعنه لا أريد إفساد كل شئ من اليوم الأول .

ابتسم بتصنع وقال لنتحدث لاحقاً الآن وصلنا للمنزل .
نظرت لأجد الحافلة توقفت لأنزل أمام منزل يحيطه ورد أحمر والعديد من الوان الورد بسيط ولكن جميل يشبه الذي يمشي بجانبي وعندما وصلنا للباب أخرج من حقيبته مفاتيح ليفتح الباب ويدخل ولكن ماذا هل المنزل فارغ أين عائلته او حتى مدبرة المنزل سمعته يقول ليخرجني من ذهولي لن أغتصبك إدخل .
فتحت عيناي على مصرعيها ماذا قال ذلك الصغير يبدو أنه اعتاد علي ليقول ذلك .
اجبت بنعم سأدخل وليس لدي مانع إن أردت أن تغتصبني يوني أجبت مع غمزة سريعة ليحمر خجلا ويصرخ بوقح ويحاول إغلاق الباب لأدخل بسرعة واقول : أنت دعوتني سُكر لذا لا تراجع سأدخل ،
صاح بوغد واتبع سيره .
عادت ملامحه للجمود عندما سألته :لماذا المنزل فارغ أين عائلتك .
اجاب بنفس النظرة : لنرتاح ونأكل ثم نتكلم النهار طويل أمامنا .
حسناً سُكرتي .
اكمل قائلا لست سكر ولا ملح واتبعني لتبدل ملابس المدرسة لا تريد ان تتسخ لدي شئ سيناسبك هيا .
اخرج تيشرت وبنطال واشار على الحمام لأبدلهم ،
بدلتهم ونزلت للأسفل لأجد ذلك الجسد الناعم يرتدي بلوفر باللون الوردي يعكس على وجنتاه يبدو أنه يعد كعكة .بعثرت نظري بأرجاء المطبخ قبل أن أدخل لأرى مريول الطبخ معلق على الحائط رفعت يدي لأمسكه واقتربت من الذي لم يلحظ دخولي يبدو أنه منسجم بشدة لم أتردد بالإقتراب أكثر حتى التصقت بظهره شهق ليرتجف جسده لأحيط خصره بالمريول واهمس بجانب اذنه بخفه إهدأ يونغي هذا انا سأساعدك بلبس المريول حتى لا تتسخ همهم بهدوء لأكمل ربط المريول رائحته جعلتني ثمل أريد أن يتم تحنيطنا بتلك الوضعية أريد إحاطة جسده الصغير للأبد.
رفعت يدي لأكتافه لأكمل ربطه من الأعلى تعمدت الإبطاء ،أخفضت رأسي بالمساحة بين وجهه وكتفه املت برأسي لأنظر بعينيه التي فازت على القمر بنجومه بلمعانها تستحق الإحتراق من أجل النظر إليها ثواني .
لكنت عشقت تأمله في تلك الوضعية دهوراً  ودهور لكن صوته أيقظني عندما قال :
شكرا هوسوك تستطيع الجلوس على طاولة السفرة كدت أنتهي .
ملامحه تخبرني أنه محرج لا لوم عليه أنا تماديت ولا لوم علي إنه لا يقاوم .
ابتعدت دون نفس للابتعاد وسحبت مقعد لأجلس امام الطاولة المقابلة له .

" santherst academy " "أكاديمية سانت هيرست "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن