طال الإنتظار(٤٠)النهاية

5.7K 282 201
                                    

تعليق لطيف🍬

*********

(في صحراء باخا في كاليفورنيا)

مع هذه الرياح الحارة المحملة بالغبار في هذه الحانة المعزولة في صحراء باخا في كاليفورنيايستلقي جسده العاري المضرج بالدماء على هذا السرير الخشبيطبيب يعالج جروحة ويضمضها ويعلق محلول يعيد دماء هُدرت يضخها عبر وريده لتعود الحياة لبشرته الشاحبة المصفرةر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مع هذه الرياح الحارة المحملة بالغبار في هذه الحانة المعزولة في صحراء باخا في كاليفورنيا
يستلقي جسده العاري المضرج بالدماء على هذا السرير الخشبي
طبيب يعالج جروحة ويضمضها ويعلق محلول يعيد دماء هُدرت
يضخها عبر وريده لتعود الحياة لبشرته الشاحبة المصفرة
ردد هذا الفتى الأشقر الجميل الذي يقف جانبا

"هل سيكون بخير"

أجابه الطبيب هوسوك

"أجل ...سيكون بخير لننتظر حتى يستيقظ"

عاد الفتى ليقول

"ألن تتصل بعائلته ....لنأخذه لمشفى"

تنهد هوسوك قائلا

"لا هذا سيعرضه للخطر لننتظر حتى يستيقظ ويقرر ما سيفعله الآن أخبرني أنا إختطفني ذلك العجوز جاك زعيم المافيا لأني ذهبت لمنزله وعالجته وأراد أن أدله على هوية وريث زعيم مافيا لا أذكر ما قال إسمها عندما أحضرنا وسألنا هل هذا هو الذي عالجته اجبته بنعم خوفا على حياتي لم أفهم الموقف جيدا لكن أنت كيف تعرفه أكدت انه ..."

قاطعه الفتى الأشقر قائلا

"أجل انا أكدت له ما سمعته ورأيته بعيني هذا هو وريث مافيا الظل الأسود في كوريا كنت ثملا في الملهى وتحرشت بفتى كان يرقص بإثارة ويبدو انه زوجه او حبيبه أوسعني ضربا فقدت الوعي للحظات وما أن وعيت سمعته يعرف عن نفسه كاشفا وشما على ذراعه يبدو أن خبر كونه وريث سري جدا وقد تسرب ،حينها عذبوني لأعترف وأكشف عن هويته لكني لا اذكر إسمه وحين أحضرنا ذلك العجوز وسألني هل هذا هو أكدت له المعلومة لأني جبان "

إبتسم هوسوك وقال

"لست جبانا ... عدت معي وسط النيران لإنقاذه ...بعدما إشترط تايهيونغ على ذلك العجوز أن يتركنا نذهب لم يسمح لي ضميري بترك هذا الفتى يحمل كل هذا العبء لوحده ...أخذت خاتم زواجه ووضعته في يد إحدى الجثث لنكسب بعض الوقت وننقذه..."

رهان على شيطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن