فوت وكومنت لُطفاًقراءة مُمتعة ~
________________________
في احدى غُرف سكن الطُلاب حيث يتواجد الصديقين... نادى احداهم الآخر"هي تايهيونق هل رأيت حُزمة أوراقي؟" نطق بها جيمين بعد إن سئمَ من لُقيى أوراقه لينظر إلى تايهيونق الذي ينظر في الفراغ شارِدًا بعوالمِه ليتنهد بقلةِ حيلهفرقع جيمين أصبعه أمام ناضِريّ تايهيونق ليجعلهُ يستيقظّ من سُباته "إلى أين وصلت؟ لا تُخبرني انك تفكر في ابن جيون ذاك، صدقني لو كُنتُ مُحقا سألكمك إلى أن أرى دمائكَ تلطخ يداي" قَالها جيمين يائسًا من حال صديقه الذي اصبح يشرُد كثيرًا مُنذ ان بدأت صداقته بـ جيون جونغكوك
"جيميني أقسم لكَ ليس بإرادتي هوَ من يحومُ في ارجاء عقلي طوال الوقت هل اصبحت انا المذنب لأنني لا استطيع كبح عقلي؟ لو كان بإستطاعتي لكُنت القيت باللوم على ذاتي ولكن لا هو ليس كذلك" ليتلقى ضحكة خافته من جيمين" حقًا؟ قُل انك تمزح بحَق الإله؟ توقف فقط قبل أن تقع في حبه حقاً، بإستطاعتك فعل ذلك"
إنعقد حاجِب تَايهيونق بعد إن علقَ مُقلتاه للأسفل.. لم يعجبُه كلام صديقه فهوَ لا يتفهم مشاعره "لماذا لا تفهمني.. لا أعلم فقط هو لا يغادر افكاري"، قلب جيمين عيناه لأعلى ساخراً" فقط انتَ لاتريد أن تحاول "
تنهد تايهيونق زافرًا انفاسهُ " جيمين اقسم برأسك أنني حاولت ذلك ولكنني ماستطعت لقد أصبحت استيقظ في كل صباح فقط لأرى وجهه واتلقى ابتسامة مِنه، عندما يحادثُني أو يضرب كتفي مازحًا اشعر بأن قلبيِ يقع "
همهم جيمين معطيا المجال للآخر بإطلاق مايجوب في اعماقه" هل تدرك انه حين يبتسم لي اشعر بأن العالم جميعهُ يزهِر أو عندما يضحك أود لو انني استطيع جعله يضحك طوال الوقت لأُطرب مسامعي بصوت ضحكاتِه"
" اوه~" صغيره خرجت من ثغرِ جيمين لما يسمعه" يا صديقي انت واقعٌ وجداً" ليقاطعه تايهيونق بطرف إبتسامه "من المعتوهُ اللذي لا يقَع أمام جيون جونغكوك؟، لا يهُم ماذا كُنتَ تريد مني"
" لا شيئ فقط اكمِل التفكير في مخبولِك ذاك واذا انتهيت اخبرني" ضحك تايهيونق راميًا الوسادة على رأسه "انت المخبول"
...
【06:00】صباحًا
إستقام بجذعِه العلوِي ليلتقِط المنبِه راميًا اياهُ على الأرض" اصمُت انت مزعِج" تمتم بها بصوت مبحوح ثم اخذ مرتباً شعرهُ في طريقهِ للحمام
بدأ بعمل روتينهُ المُعتاد بدءاً من غسلِه لوجهه وتنضيفِ اسنانهِ إلى أن خرج ليقف امام ارفُف الملابس مُفكراً بما سيرتديهُ اليوم من أجل أن يراه من أخذ عقلهُ بأبهى طلَه "اللعنة عليك جونغكوك" لعن تحتَ انفاسِه عندما لم يجِد شيئاً ليلبسَه 'هل اتغيب؟'
أنت تقرأ
𝐻𝐼𝐺𝐻 𝑆𝐶𝐻𝑂𝑂𝐿ᵛᵏ ㅣمكتمله
Romance𝑽𝑲𝑶𝑶𝑲 "أُحِبكَ كثيرًا كالسماءٍ التي ليس بها حدُود أحببتُك وليس لي منجمٌ مِن هذا المأزِق قد وقعتُ في تجويفٍ عميقٍ ولا أستطيعُ الخروجَ مِنه أنتَ كالشمس وأنا كالقمَر لا أحد تمكَن مِن ان يُنيرني غيرُك أنتَ البريقُ لجميعِ ايامي تايهيونق" "أرى العالم...