Part - 5 -

7K 352 24
                                    


فوت وكومنت لطفاً ~

قراءة مُمتعة ~

_________________


في تلك الأجواء القارصة والبرد المُجمد للأطراف..
السماء الزرقاء كالمُحيط والثلجُ الذي يغطي العُشب والاسوارَ والسلالِم
كانت قلوب الإثنان تتحدث اكثرَ من ثغريهِم ونظراتهم العميقَة كانت كافية لشرح الكلام المكبوت ويأبى الخروج.. ولكنه خرج بواسطة لمعةِ أعيُنهم ودقات قلبهم المسموعَه

ولكن يا ترى لما كان هذا اللقاء المُفاجئ ولما أفعال جونغكوك الغير اعتياديه.. ولما كل هذا التخبط في دواخل كلاً منهم ؟

"اعتذِر إنهُ خطئي" ، إلتفَت تايهيونق مُستغربًا جونغكوك يعتذِر؟وايضًا لم يتشاجرانِ حين حاول إستفزازِه كان جديداً عليهِ

إلتفتَ جونغكوك ثُم وضع كفيه خلف عنق تايهيونق ثم امسك بقُبعته واضعًا ايها على رأسِه "إنه رطِب لا يجبُ ان تُصاب بالبرد"

تلاقت اعينهم حينها فحدثَ إتصالٌ بصريُ لوهلة ثُم نطق تايهيونق بما يُربكه " من الغريب ان تدعُوني للخروج معَك "

همهم جونغكوك مضيقًا عيناهُ "لما؟هل لا يُعجبك؟" ، حركَ تايهيونق يداهُ نافيًا "لا لم اقصِد هذا حقَا"

"اذا؟" تنهد تايهيونق "فقط لا شيئ" هوَ لايريد التحدث وسؤاله يريد منه ان يتحدث من دون ان يضغط عليه لذلك اقفل محادثتهم سريعا ، نطق جونغكوك مغيرً مجرا حديثهم بينما يُبحلِق في المكان "هل استعددتَ للإمتحانات؟"

إنتحب تايهيونق "لا تُذكرني جونغكوك ارجوك"،" لا تؤجل إن الوَقت يضيق.."

توقفَ جونغكوك عن السيرِ ثُم إلتفتَ مُقترَب من تايهيونق راسمًا على وجههِ إبتسامة بسيطة " إن عرضي سارٍ للآن يُمكنك ان تأتي كُل يومٍ معي بعدَ المدرسَة لكي نستعد للإمتحانات معًا.. ايها الوسيم "

عَضَ تايهيونق على شفتيِه ثُم قال" لا خيارَ اخر لدي لِذا لا بأس "

امَالَ جونغكوك رأسهُ "إذا نبدأ مِن الغَد؟" ،همهم تايهيونق بينما يرسمُ خطوطَا عشوائية على الثلج بقدميه " حسنًا"

اكملوُ سيرهُم وسَط احادِيثهُم إلى أن تنهد جونغكوك ثُم قال مُناديًا تايهيونق" تايهيونقاه" ،همهم المعني كَ إجابةٍ ليُكمل الاخر حديثِه" اريد ان اتحدَث معكِ في موضوعًا ما"

عقد تايهيونق حاجبيه ثُم اخذ قلبه يطرق بعُنف لأنه ينتظر أن يتحدث بفارغ الصبر، همس بإستغراب"في ماذا؟"، "لا تسخَر مِني ولكنني اُحب شخصًا ما" قال جونغكوك سريعا ليتفادى الاحراج

𝐻𝐼𝐺𝐻 𝑆𝐶𝐻𝑂𝑂𝐿ᵛᵏ ㅣمكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن