Part - 6 -

6.9K 358 103
                                    


فوت وكومنت لطفاً ~
قراءة مُمتعة ~

_______________


إستيقَظ تايهيونق على صوتِ طرق الباب بينما لم يكُن قادرًا على الحركَة فَحرارتُه زادت اضعافًا حين نومِه

"تايهيونقاه إنهُ انا جونغكوك إفتَح البابَ أرجوك" ما إن تسلل صوت جونغكوك إلى مسامِع تايهيونق تشكلَت غصةٌ كحجرةٌ كبيرة في حلقِ تايهيونق هوَ لن يتحمل أكثر

فقط لِما واللعنة لا يستطيع أن يحضى بوقت بعيد عن كل شيئ
لا يريد سماع صوت أحد ولا رؤية أي شخص
فقط يريد ان يطرد كلشيئ من عقله
ولكن لِما جونغكوك لا يُساعده في هذا! لما هو مجبور على مجاراته والتحدث معه وكأن شيئًا لم يكُن!
ولكن في الطرف الآخر قلبه يتمزق ويشعر بشرايينه تنتزع من موضِعها بعُنف، ما كُل ذلك الألم رباه؟

وقَف تايهيونق بصعوبة وفتحَ الباب بخُطى مُتثاقلة ثُم عاد إلى السرير وهو يضغط على قلبه وجسده بشدة..

دخلَ خلفهُ جونغكوك فازعًا ثُم وضعَ يدهُ على رقبةِ الاخر ليستشعِر مقدار حرارتِه من دون أي كَلمة ولكن ليته يعلم كيف اهتز قلب من امسك به بألم ، أمسك جونغكوك كلتىٰ يدي تايهيونق مُشكلاً قبضة كبيره كترجي ووسيلة للإعتذار " اللعنه تايهيونق انا اسف ما كان يجبُ علينا أن نخرُج بالأمس والبرودة قارصه انا اسف تايهيونق"

الاخر كان يتحاشى النظر له هو يتمنى لو ان جونغكوك فقط يرحلُ الان ليرتاح من شعورِه فهوَ لايقدم اي لعنة لأمر مرضه ولا إعتذار جونغكوك الذي لن يغير شيئًا بالنسبة لَه

افلتَ تايهيونق يدهُ من قبضَة جونغكوك ثُم أبعد يديه عنه جاعِلاً الاخر وسَط دوامةٍ من التفاجئ و الالم، لماذا هو بارد معه؟

سَحب تايهيونق غِطاء الفِراش ليتمدد بينما يقول" ليس بسببِك فقط لا تهتم " ولكن جونغكوك لن يفهم! لن يصغي لما تمنى قلب تايهيونق ويرحَل! إنه لا يعلم كم من الألم يُسببه وجوده!

إستقامَ جونغكوك ثُم جلَس على رُكبتيه أمام رأس المُنهِك أمامه "تايهيونق كيفَ لا أهتم وانتَ هُنا تصارِع المَرض حرارتك تصهر الجليد وتُحدثني أن لا اهتم ما لعنتك !! "

حولَ تايهيونق عسليتاهُ إلى السقف مُتحاشيًا النظر للآخر لكي لا يضعُف أمام عينيّ الغرابي " انا بخير لا تقلق جيمين سيعتني بي عندنا يعود لا تعتَل هَم وإذهب للمدرسة لا اريدُ ان تفقِد علاماتٍ بسببي"

كان تايهيونق يُلقي كلماتِه من دون إهتمام لِأين وصَل عُمق المِها في قلبِ الاخر كان مصدومًا فَ تايهيونق لم يُحادثه بهذا الأسلوبِ قط!

𝐻𝐼𝐺𝐻 𝑆𝐶𝐻𝑂𝑂𝐿ᵛᵏ ㅣمكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن