^_^Partie 1💗^o^

7.2K 200 124
                                    

فتاة في سن المراهقة:
شعر قصير اسود كاليل، عيون حمراء كالدماء، بشرة بنصاعة الثلج، أثداء كبيرة، خصر ضيق، افخاذ ممتلئة، قامة متوسطة، رغم جمال مضهرها الا ان حياتها ليست بتلك المثالية التي تبدو عليها فهي تعيش ضغوطات كبيرة من قبل عائلتها...

<في المدرسة:

"ربما عليا ان اتوقف عن القدوم للمدرسة.."تفكر الفتاة بينما تجلس في آخر مقعد و تنضر من النافذة،
"آنسة هيسا، هلا انتبهتي لدرس " قال الأستاذ للفتاة الشاردة
اومئت هيسا برأسها و نظرت ناحية السبورة
"ممل...انا اعرف هذا بالفعل؛ اساسا لماذا يقومون بتدريسينا اشياء لا تفيدنا" قالت الفتاة بنفسها بينما تقلب عينيها نحو النافذة مجددا...
لقد كانت هيسا متفوقة دائما في دراستها رغم أنها لا تدرس ربما لأنها عبقرية...

كانت دائمة الشرود في الفصل؛ لا تكتب دروسها؛ تتخاصم دائما مع المعلمين؛ دائمة القتال مع زملائها فهي دائما ما تتعرض لتنمر نتيجة كبر حجم صدرها...

لكن والديها لم يكن لهم علم بهذا دائما ما كانت علامتها المتفوقة فقط ما يصلهم...
فجأة أصبح والديها يعاملانها كأنها مجرمة؛ عاهرة؛ قذرة....
<Flach back:
في احد ازقة طوكيو مع الساعة الخامسة مساءا...
تتعرض هيسا التي لم تتجاوز الحادية عشر من عمرها لمضايقات من شابين جانحين
"انظروا مذا لدينا هنا؛ سيدة جميلة تتجول بمفردها"قال احد الفتيان منهيا كلامه بغمزة مما جعل الآخر يقهق بسخرية

"صدر جميل كم عمرك يا ترى ستة عشر سنة"اردف الثاني مقهقها

تجهالتهم هيسا لتكمل طريقها فهي معتادة على مثل هذه التحرشات اللفضية بسبب حجم صدرها...

"هيا؛ لا تتجاهلينا سنمرح كثيرا" قالا في نفس الوقت مما جعل هيسا تفقد صوابها
"لماذا" ؛ تتمت هيسا، ثم رفعت صوتها صارخت عليهما "لماذا يعاملني الجميع كعاهرة "
"اششش لا تصرخي هكذا" قال احد الشابان وقد وضع يده على فمها ودفعها إلى الخلف حيث التصق جسدها بالاخر الذي همس لها واضعا يديه على صدرها "أليس هذا واضحا؟ يعاملك الجميع كعاهرة لأنك عاهرة"

لم تعد هيسا تستطيع تمالك نفسها اكثر و انهالت على الشابان ضربا إلى أن امتلأت ثيابها بدماء و لكنها لم تكتفي فقامت بإخراج سكين من جيبها و طعنهما طعنات متتالية...

في نهاية الزقاق كانت تقف احد الفتيات التي تكره هيسا كره شديد صدمت الفتاة بشدة و اتصلت بالشرطة...

اتت الشرطة و والدا هيسا و الفتاة التي بدأت تبكي و تقول "لقد رأيتها تقتلهما... بعد أن مارست معهما الجنس..."
نزلت هذه الجملة على الفتاة كالصاعقة....
حيث لم تسجن كقاتلة فقط بل كمغتصبة أيضا
<End Flach back؛

🚫هذا شكل تقريبي للفتاة🚫💕 اتمنى تعجبكم الرواية💕⚠️ملاحظة⚠️:اسم البنت هيسا بمعنى الشي الخالد الذي يعيش للابد>

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🚫هذا شكل تقريبي للفتاة🚫
💕 اتمنى تعجبكم الرواية💕
⚠️ملاحظة⚠️:اسم البنت هيسا بمعنى الشي الخالد الذي يعيش للابد>

&quot;My Little Dragon&quot; sano manjiro(mikey) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن