^_^Partie 3💗^o^

4.4K 169 161
                                    

خرجتم من المدرسة و وقفتم أمام الباب كان هناك دراجتان ناريتان...

نظر الشبان لبعضهما ثم قال سانو"ساخذ هيسا تشان معي و انت خذ معك ايما..."لم أرى مانعا في ذلك رغم اني تعرفت عليهم لتو الا انه يبدون لطيفين...

اومئت دليلا على الموافقة و نظرت لايما لأرى انها تحولت لحبة طماطم ان كل وجهها احمر حتي اذنيها..."ايما هل انت بخير؟؟ هل تعانين من حمة؟؟ لنعد للمنزل ان كنت متعبة"..." لا انا بخير فقط...حسنا لا شي" قالت ايما متلعثمة و توجهت نحو الدراجة ركبت ايما مع عمود الكهرباء بينما كنت خلف سانو...

كنا صامتين لم يتحدثا ربما كلاهما ينتظر الاخر ليبدا "اذن إلى أين تريدين الذهاب؟؟ "اردف سانو كاسرا الصمت" لا اعلم...ربما لنسال ايما.. " نظر كلانا إلى الجانب للنظر لايما و لكنا لم نسمع ردا بل صراخ "مايكي انتبه أمامك... "
<هيسا pov;
لقد كانت هناك سيارة أمامنا شعرت بالخوف الشديد هل سنقوم بحادث؟؟ هل سأموت؟؟ توقف سانو متجنبا الاصطدام بالسيارة فالتصقت به... لقد كنت قريبة جدا لدرجة أشعر بضهره يضغط على صدري...

يدي... اين يدي؟ من المفترض أن تحاوط خصره...هذا المكان رطب و قابل لضغط كنت اضغط هناك...
لحظة انه قضيبه...شعرت بالحرج و خدي أشعر بهما يحترقان "انا انا اسفة...سانو-كن"اعتذرت اجل علي ان اعتذر لقد لمست خاصته بل اسوء لقد كنت اضغط عليها...قاطع حبل أفكاري صوت سانو"لا بأس لقد كان حادثا...كما توقفي عن منادتي بسانو نادني مايكي"اردف مايكي بابتسامته المعتادة انها لطيفة و دافئة انها تمنحني الفراشات..."اضن ان ايما و دراكن تركونا
هنا "اضاف مايكي "حسنا اظن ذلك... اذن..."قلت بينما اتجنب النظر له...

"لا أعلم إلى أين يمكن أن يذهبوا...في الحقيقة انا...لنذهب على كل ربما نصادفهم..."قال مايكي

اومئت كدليل على الموافقة ثم شردت بأفكاري هل قمت بلمس خاصته؟ فعلا حسنا لقد كان طريا و كبير اجل لقد كان كبيرا..."هيسا هل انت بخير..."قاطع صوت مايكي حبل أفكاري "هااا...ماذا...لا..انا لم أكن...هاا"قلت متلعثمة هل يمكن انه سمع؟ هل قلت ذلك بصوت عالي؟؟"هيسا لماذا لا تنزلين..كما أن وجهك احمر"تسال مايكي "حقا هل وصلنا.. لم انتبه"قلت ونزلت لقد كان مكانا رائعا انه مقهى قطط

دخلنا و جلسنا على الأرض نداعب القطط

حقا ان هذا شعور رائع ان تجلس قطة في حضنك بينما تداعبها لقد كنت أشعر بسعادة عارمة أتى مايكي و جلس بجانبي لقد كان الأمر طبيعيا

إلى أن بدا مايكي في دغدغتي من بطني لقد بدأت بالضحك الشديد و مايكي أيضا حتى اني سقطت على الأرض و سقط فوقي مايكي و لكنه استمر في دغدتي فجاة لمست يد مايكي صدري لم ينتبه مايكي و ضغط على صدري مما جعلني اتوقف عن الضحك و احمر لقد شعرت بالخجل و الفراشات في بطني...

لقد تلاقت أعيننا ونحن في تلك الوضعية مايكي فوقي و يعتصر ثدي بيده حسنا لقد ابتسم لي مايكي لكنها لم تكن ابتسامته المعتادة لقد كانت ابتسامة أخرى لم افهمها و لكنها لسبب ما منحنتي فراشات اكثر كنت انتظر من مايكي ان يبتعد و يفلت ثدي لكنه لم يفعل...

بل قام بالضغط اكثر مما جعل تاوهات تخرج من فمي...
انا لطالما كرهت ان يتم لمسي من قبل ذكر لقد كنت أشعر بالاشمئزاز من حركاتهم و لمساتهم لكن لسبب ما لمسات مايكي تشعرني بشعور جميل...
لقد ضعفت أمام لمساته اشعر بأن جسدي قد تخدر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
&quot;My Little Dragon&quot; sano manjiro(mikey) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن